مطابخ الوميتال 2018

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”5e06ed1e7959ad69e82b6cf5-text/javascript”] [wpcc-script type=”5e06ed1e7959ad69e82b6cf5-text/javascript”]

الألوميتال من أشهر وأفضل المواد المستخدمة في صناعة المطابخ، والعديد من الأشياء الأخرى كالشبابيك والأبواب، وذلك لما يتمتح به الألوميتال من مميزات عملية تجعل اختياره هو الاختيار الأمثل للمقبلين على الزواج، حيث أنه يتميز بالصلابة والقوة ومقاومة الماء، كما أنه يقاوم الحشرات بعكس الخشب الذي يوجد به بعض العيوب، كما أن الألوميتال قادر على منع الهواء والأتربة، كما أنه سهل التنظيف، ويختلف الألوميتال من حيث الجودة، حيث يوجد منه عدة أنواع مختلفة في الأسعار، تناسب كل الإمكانيات .

مطابخ ألوميتال 2018
1- مطبخ ألوميتال أحمر اللون
تعتبر مطابخ الألوميتال الحمراء من أكثر المطابخ المفضلة عند السيدات، ويتميز هذا المطبخ بتصميمه الراقي، ومساحته المناسبة للمطابخ متوسطة الحجم، ويتكون المطبخ من جزء كبير سفلي، به عدة درف كبيرة وأدراج، أما الجزء العلوي منه فهو قطعتين مربعتين صغيرتين، وأبوابهم من الزجاج الشفاف .

2- مطبخ ألوميتال باللون الأسود والأبيض
يتميز هذا المطبخ بتصميمه العصري الراقي، فاختيار اللون الأسود في الأثاث يعبر عن الرقي والهدوء، وقد تم اختيار الألوميتال لصناعة هذا التصميم من النوع اللامع، كما تم إدخال قطعة باللون الأبيض عليه لكي تعطي له مظهر متوازن، ويتكون المطبخ من عدة أدراج في الأسفل، أما الجزء العلوي فهو باللون الأبيض ويتكون من 6 درف متنوعة، وهو كبير الحجم يحتاج إلى مطبخ ذو مساحة كبيرة .

3- مطبخ ألوميتال أصفر اللون
هذا التصميم لمحبي الجرأة، فهو مصمم باللون الأصفر الزاهي، والألوميتال المستخدم من النوع اللامع، يتكون من 9 درف سفلية مع 3 أدراج، أما الجزء العلوي فيتكون من 10 درف صغيرة الحجم ومختلفة في الطول، مع وجود ثلاث درف بهم خطوط سوداء وبيضاء، ويعد هذا المطبخ من التصميمات التي تحتاج مساحة كبيرة .

4- مطبخ ألوميتال باللون الأحمر الداكن
يعد هذا التصميم مناسب للمساحات الغير مستوية، حيث أنه على شكل دائري، صمم باللون الأحمر الداكن من الألوميتال اللامع، الجزء السفلي منه مكون من مجموعة من الأدراج الكبيرة، أما الجزء العلوي فهو مكون من عدة درف، ويتميز بوجود قطعة مربعة كبيرة، بها درف طولية، وكذلك قطعة دائرية في المنتصف منفصله عنه، ويصلح استخدام سطحها كطاولة صغيرة .

5- مطبخ ألوميتال باللون البنفسجي والأبيض
يصلح هذا التصميم في المطابخ الضخمة، حيث أنه كبير الحجم، تم تصميمه باللون البنفسجي، مع قطعة بيضاء علوية، يتكون من قطعتين سفليتين، أحدهما طويلة بها الكثير من الأدراج الكبيرة، والأخرى على شكل حرف L مكونة من عدة درف، وقطعة طولية على شكل خزانة مستطيلة بها عدة أدراج، وجزء علوي به درف تفتح لأعلى، أما في الأمام في الجزء العلوي يوجد قطعة بيضاء مستطيلة مكونة من 9 درف تفتح لأعلى .

6- مطبخ ألوميتال أزرق اللون
هذا التصميم لمحبي الأناقة والسلام، حيث يتميز بلونه الأزرق الزاهي، وهو مصمم من 3 قطع منفصلة، القطعة السفلية مكونة من 4 أدراج صغيرة، و 2 كبيرة، ودرفة واحدة كبيرة، أما الجزء العلوي فهو مكون من درفتين باللون الأزرق و 4 درف شفافة، وهناك قطعة أخرى كبيرة مكونة من جانبين باللون الأزرق كل جانب مكون من درفتين، وفي المنتصف درفتين شفافتين بإطار من اللون الأبيض .

7- مطبخ ألوميتال أسود اللون
مطبخ أنيق من الألوميتال الأسود، تم تصميم الجزء السفلي من الألوميتال الغير لامع، والجزء العلوي من الألوميتال اللامع، وهو تصميم عصري وأنيق مكون من أربع قطع منفصلة، قطعة علوية مستطيلة بها عدة درف، والجزء السفلي لها مكون من العديد من الأدراج متوسطة الحجم، وقطعة أخرى منفصلة في المنتصف، وقطعة طولية في الجانب الأيسر مكونة من عدة درف مستطيلة في الأعلى والأسفل .

8- مطبخ ألوميتال أبيض اللون
يتميز هذا التصميم بصغر حجمه حيث أنه مناسب مع المساحات الغير كبيرة، وهو مصمم من اللون الأبيض، وهذا التصميم ثلاث قطع، قطعة علوية صغيرة مكونة من 7 درف متوسطة الحجم، وقطعة سفلية كبيرة على شكل حرف L بها عدة درف وأدراج، وجزء طولي مستطيل بجانبها مكون من ثلاث درف متدرجين في الحجم .

9- مطبخ ألوميتال باللون الأحمر الفاتح
تم تصميم هذا المطبخ من الألوميتال الأحمر الفاتح، وهو مكون من قطعة سفلية كبيرة على شكل حرف L مكونة من عدة أدراج كبيرة، وعدة درف، أما الجزء العلوي فهو منقسم إلى قطعتين منفصلتين صغيرتين أحدهما على شكل مربع، مكون من درفتين العلوية حمراء والأخرى بيضاء، والقطعة الأخرى مستطيلة مكونة من درفتين باللون الأحمر، ودرفة باللون الأبيض، كما أن هناك قطعة طولية منفصلة عنهم مكونة من درفتين كبيرتين .

10- مطبخ ألوميتال باللون الموف
يعد هذا من المطابخ متوسطة الحجم، مصنوع من الألوميتال اللامع، باللون الموف الذي يميل إلى البنفسجي، وهو مكون من قطعتين فقط، القطعة السفلية مصممة بطريقة ملتوية على شكل حرف L ومكونة من عدة درف مختلفة في الحجم، أما الجزء العلوي فهو مصمم من عدة درف باللون الموف وبعض الأجزاء البيضاء المغلقة والمفتوحة .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!