مطابخ و غرف لون بيج مع رصاصي

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”272bea4fa4744fd0253d18f8-text/javascript”] [wpcc-script type=”272bea4fa4744fd0253d18f8-text/javascript”]

لكل موسم ألوانه وتصاميمه الخاصة ، ومع موسم 2016 نجد تداخل ألوان غير تقليدية لكنها بدت جميلة ورائعة ، جاءت هذه الألوان في كثير من التصاميم في مجلات الديكور العالمية والمعارض الدولية ، والتي حملت ملامح مميزة لتداخل الألوان إلى جانب تداخل الخامات ما بين الأخشاب والأستانلس ستيل وذلك ما ظهر بوضوح في المطابخ الحديثة لعام 2016 ، كما اقتبس اللونان البيج والرصاصي في ديكورات غرف المعيشة والاستقبال ، كما تنوعت الأقمشة والاكسسوارات لتجمع بين اللونين بطريقة عصرية جذابة ، مع موديلات مريحة وأقمشة ناعمة طغى على كثير منها المخمل الوثير .

– الأثاث البيج : أفكار ناجحة لاختيار الأثاث الخشبي بلونه الطبيعي ذو اللون البيج ، ظهر بوضوح في هذا المطبخ المودرن بالطاولات ، الأرفف الخشبية ، مع ظهور قوي بأرضية باركية باللون البيج ، أما دهان الحائط ذو اللون الرصاصي عكس تضاد ملفت في تصميم المطبخ .

Beige furniture

– ثنائية الألوان : ظهرت بقوة في قطع كبيرة واضحة حملت اللونين البيج والرصاصي في مطبخ بتصميم بسيط وأنيق ، أرضية باللون الرصاصي ، مع ثلاجة وخزانة كبيرة تتوسط المطبخ لتقترن مع ركن بأثاث خشبي طبيعي بدرجات اللون البيج ما بين الفاتح والداكن .

ثنائية الألوان

– غرفة معيشة مخمل : رأينا القماش المخمل يعود مرة أخرى في مفروشات غرف الاستقبال والمعيشة بألوان أنيقة دافئة لتناسب بدايات العام الباردة ، يظهر المخمل الرصاصي بأناقة وفخامة في كنبة كبيرة مريحة ترتبط مع خزانة وطاولة خشبية واكسسوارات رصاصية داكنة وساحرة ، أما الجانب الآخر من الغرفة تتربع عليه فوتيه بدون ظهر باللون البيج ، وربط بين مقتنيات الغرفة بالمخدات البيج الملونة .

Velvet living room

– تنوع الكراسي : خامات متنوعة بألوان مختلفة تنفذ أفكار وتصاميم جديدة للبيج والرصاصي ، الكرسي الخشبي باللون البيج مع ركنة بمكتبة وطاولات خشبية بنفس اللون ، اكسسوارات الشباك المعدني باللون الرصاصي مع ستائر بنفس اللون الفاتح .

تنوع الكراسي

– تداخل الألوان : سجادة باللون الرصاصي الداكن تقبع عليها كنبة باللون البيج ، وأبطال تلعب دورا مميزا للربط والاتصال بين اللونين تتجسد في المخدات الملونة بدرجات اللونين الرصاصي والبيج ، وخزانة مع أرضية خشبية باللون الرصاصي .

Overlap Colors

– الاكسسوارات الرصاصي : غرفة بأثاث باللون البيج في كنبة كبيرة مريحة ودهانات الحوائط بنفس اللون ، سجادة تجمع بين لون الأثاث الخشبي الأسود مع البيج ، تتميز في أحد الأركان أباجورة تقليدية باللون الرصاصي .

الاكسسوارات الرصاصي

– الخزانات الرصاصي : مكتبة كبيرة بعرض الحائط من الخشب المدهون باللون الرصاصي ، كراسي من المخمل وكنبات واسعة تزينها مخدات باللون البيج السادة والمربعات ، مع سجادة باللونين البيج والرصاصي .

Gray Cupboard

– الحوائط باللون الرصاصي : تصميم جديد ومميز للسيراميك بقطع صغيرة باللون الرصاصي في حوائط المطبخ الواسع ، مع أثاث من خزانات خشبية باللون البيج الفاتح مع اكسسوارات ومقابض باللون الخشبي تمازج خاص ومثير .

الحوائط باللون الرصاصي

– دهانات رصاصي : خزانات باللون الرصاصي الفاتح في العديد من القطع المختلفة الأشكال والتصميم ، أما اللون البيج فكان متألقا في الأرضية الباركية ، الطاولة الخشبية ، بعض الأرفف المعلقة .

Gray Paint

– السيراميك الرصاصي : ستايل جديد في ألوان حوائط وأرضيات المطابخ تتألق مع بدايات العام الجديد 2016 ، لتظهر الحوائط بلمسة فضية براقة تتناسب مع ألوان الخشب البيج في خزانات وأثاث المطبخ ، مع بعض الاكسسوارات الاستانلس ستيل اللامعة .

السيراميك الرصاصي

– البيج والرصاصي : تصميم آخر يجمع بين اللونين بطريقة فريدة باستعمال الاستانلس في الأرفف مع ثلاجة باللون الرصاصي أيضا ، ستائر شفافة انعكس عليها اللون بظلال خفيفة ناعمة ، الأرضيات الخشبية ، مع قاعدة من الخام باللون البيج ذات مساحة بارزة في المطبخ .

Gray and beige

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!