معلومات المتحف السويسري جنيف

دليلك عن المتحف السويسري جنيف وافضل أماكن السياحة في سويسرا  ، من منا لا يرغب في معرفة تاريخ دولة كسويسرا المعروفة بجمالها، وأناقتها، وروعة الطبيعة

Share your love

mosoah

المتحف السويسري جنيف

دليلك عن المتحف السويسري جنيف وافضل أماكن السياحة في سويسرا  ، من منا لا يرغب في معرفة تاريخ دولة كسويسرا المعروفة بجمالها، وأناقتها، وروعة الطبيعة الموجودة فيها؟ المتحف الوطني السويسري ينقل لكم تجربة مباشرة، وحيوية لتاريخ البلاد، والعصور المختلفة التي مرت بها، والعملات التي استعملت على مر التاريخ بالإضافة للكثير من المعلومات الهامة التي لن تجدها سوى في رحاب هذا الصرح الهائل.

المتحف السويسري جنيف :

يعد المتحف الوطني السويسري في جنيف من أهم المعالم السياحية في سويسرا على الإطلاق، وهو يشتمل على كل من المتحف نفسه بالإضافة للقلعة السويسرية الهائلة، ومنتدى تاريخ الدولة، ويتم عرض الكثير من التحف السويسرية المبهرة منذ افتتاح المتحف، وحتى يومنا هذا، وهو ما يستقطب عدد هائل من السياح من كل مكان من أجل معرفة تاريخ البلاد، والعصور التي عاشتها، وهوية المواطنين، وكيف، وصلوا إلى الرخاء الاقتصادي الذي يعيشونه اليوم.

معلومات حول المتحف السويسري الوطني :

  • يعد المتحف تجسيد لعظمة تاريخ البلاد بالإضافة لمختلف الفنون التي عاصرتها، وهو يحتوي على العديد من التماثيل المصنوعة من الحجر الجيري، والتي لا تزال صامدة حتى اليوم.
  • تم إنشاء المتحف الوطني السويسري سنة 1898 ميلادياً بتصميم غوستاف نورس، والذي كان محب للشاتو الفرنسي.
  • يضم المتحف الكثير من الآثار المبهرة كبرج مستودع السلاح، والعديد من التماثيل، والمنحوتات المصنوعة من الخشب، والمعربة عن الدين، والقداس في العصور الوسطى بالإضافة للعديد من العملات التي كانت تستعمل في سويسرا عبر الأزمان المختلفة.
  • بمجرد زيارتك للمتحف الوطني السويسري من أول، وهلة ستلاحظ الدروع، والملابس التي كانوا يلبسونها في الحرب، وأثناء امتطاء الخيول في شكل مبكر بتصميم قوطي، وهو أكثر ما يميز هذا المتحف عن غيره من متاحف سويسرا.

أنشطة يمكن عملها في المتحف السويسري الوطني:

  1. يمكن للسياح التجول في أنحاء المتحف سواء بمفردهم، ورؤية توضيح كل شيء موجودة في المتحف أو مع مرشد سياحي حيث يتيح لك المتحف خدمة مرشد سياحي مقابل أجر.
  2. سوف تشعر أثناء تنقلك في المتحف أنك تطوف في حقب زمنية بدءاً من عصر ما قبل التاريخ، ووصولاً إلى العصر القديم، والأزمان الوسطى من القرن الماضي، وحتى الفن المعاصر الحديث، والذي بدأ في القرن 16، وأثبت كفاءته في القرن 18. المتحف يحتوي على منحوتات، ورسومات من مختلف الأزمان.
  3. بالنسبة للفروسية ستجد مجموعات كاملة من التماثيل المصنوعة من الخشب الليتورجي بالإضافة لحاجيات الفارس القديم، والأدوات التي استعملها كما يوجد في المتحف مستودع خاص بالسلاح الذي استخدم قديماً بالإضافة للكثير من المفروشات السويسرية.
  4. يمكنكم زيارة القلعة السويسرية من أجل معرفة تاريخ البلاد، وهي تحتوي على الكثير من المعالم الأثرية القديمة، والتاريخية، وبالإضافة لكل هذا فالوصول للمتحف سهل للغاية فهو يتوسط مدينة زيورخ إذا أخذت محطة القطار الأساسية.
  5. بالنسبة لنشأة المتحف الوطني السويسري فهو صامد لأكثر من مائة عام، وتدور حوله الكثير من الأساطير التي تعبر عن فخر السويسريين به فهو يرجع لعصر زمني قديم جداً، ويجسد كيف عاش المواطن قديماً، والاختلافات بين كل جيل، والجيل التابع له، والأفكار التي كان يفكر بها الإنسان، ويسعى نحوها في كل عصر.

مواعيد زيارة المتحف السويسري الوطني:

  • يمكن زيارة المتحف السويسري الوطني في أيام السبت، والأحد، والأربعاء، والخميس، والجمعة. المتحف لا يعمل يوم الاثنين.
  • بالنسبة للأيام ما بين الثلاثاء، وحتى يوم الأحد يمكن زيارته من الساعة العاشرة صباحاً، وحتى الساعة الخامسة عصراً.
  • في يوم الخميس يمكن زيارته من الساعة العاشرة صباحاً، وحتى الساعة السابعة مساءً.

رسم دخول المتحف السويسري :

  1. بالنسبة للبالغين  CHF 10
  2. بالنسبة للأطفال الأصغر من ستة عشر عاماً فدخول المتحف مجاني. تشجيعاً من الدولة للأطفال على حب الفن، والمعمار، والاعتزاز بتاريخ البلاد.
  • بالنسبة لهاتف المتحف: 41584666511+
  • بالنسبة لموقع المتحف: [email protected]
    www.landesmuseum.ch
  • عنوان المتحف الوطني السويسري: Landesmuseum
    Museumstrasse 2
    8001 زيور
Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!