معلومات عن المدرسة الاسترالية في الشارقة وطرق التواصل معها

هيا بنا نتعرف على المدرسة الاسترالية في الشارقة التي تُقدم الخدمات التعليمية لكافة المراحل التعليمية التي تبدأ من المرحلة الحضانة وإلى نهاية المراحل

mosoah

المدرسة الاسترالية في الشارقة

هيا بنا نتعرف على المدرسة الاسترالية في الشارقة التي تُقدم الخدمات التعليمية لكافة المراحل التعليمية التي تبدأ من المرحلة الحضانة وإلى نهاية المراحل التعليمية، وقد نجد أن العديد من أولياء الأمور هم الذين يبحثون عن المدارس المتميزة التي يُمكنها أن تُقدم التعليم المتميز لأبنائهم وأن تقوم بواجباتها إيذاء تلك المراحل التعليمية، وأن تهتم بالعلم والمعرفة واللعب أيضاً، وأن تقوم بتنمية المهارات المختلفة، لذا نُسلط الضوء على المدرسة الأسترالية التي توجد في إمارة الشارقة التابعة لدولة الإمارات لنتعرف على الخدمات التعليمية التي تُقدمها من خلال هذا المقال الذي تُقدمه لكم موسوعة، تابعونا.

معلومات عن المدرسة الاسترالية في الشارقة

نصحبكم في جولة للتعرف على المدرسة الأسترالية Australian International School UAE التي تبذل الجهد الواسع من أجل خدمة النظام التعليمي بمختلف مراحلة، لذا فهيا بنا نتعرف عليها من خلال السطور التالية.

  • هي تلك المدرسة الخاصة التي تقع في 433 شارع موليح، تحديداً في شارع الشيخ محمد بن زايد، في إمارة الشارقة.
  • وكذا فهي التي تُقدم خدماتها التعليمية لكافة المراحل التعليمية في سبتمبر منذ عام 2005، والتي تتخذ من منهج كوينسلاند منهج أساسي في التعليم، وهو الذي يخرج لأول مره خارج الحدود الأسترالية، ليصل إلى منطقة الشرق الأوسط، فتُعد أول مدرسة أسترالية في العالم العربي.
  • تضم المدرسة الأسترالية حوالي ثمانين معلم، فضلاً عن ألف ومائتين طالباً.
  • الجدير بالذكر أن هذه المدرسة تتخذ من منهج اللغة العربية والدراسات الإسلامية منهجاً لها، بالإضافة إلى منهج اللغة الإنجليزية بنظام كوينسلاند التعليمي.
  • فيما تحتوي المدرسة على العديد من المرافق التي تجعلها رائده في هذا المجال التعليمي؛ والتي من بينها توافر المختبرات والمعامل، فضلاً عن ساحات اللعب وصالة رياضية التي يقوم فيها الطلاب بمماسة الرياضات المختلفة التي تبني البدن، فضلاً عن حمام للسباحة، ومكتبة تضم عِدة كتب تتباين ما بين العلوم المختلفة التي تُقدمها المدرسة للطلاب، وأخيراً العيادة  الصحية التي توفر الخدمات الطبية التي تُقدمها من خلال العيادة الصحية؛ مما ساهم في حصول المدرسة على شهادة الجودة التي تُشير إلى جودة الخدمات التعليمية المُقدمة من قِبل المدرسة الأسترالية الدولية.
  • كما يُشيد الجميع بتلك المدرسة التي تحرص على حصول طلابها على نتائج عالية.

المناهج التعليمية في المدرسة الأسترالية

نرصد لك عزيزي القارئ المناهج التعليمية التي تُقدمها المدرسة الأسترالية الدولية لأبنائها من الطلاب الملتحقين بكافة المراحل التعليمية.

  • تنتهج المدرسة الأسترالية الدولية منهج QKLG في مرحلة الروضة، وهو الذي يُستخدم في أستراليا تحت مُسمى الـEYLF .
  • تعتمد المدرسة في تعليم المرحلة الثانوية نظامين تعليمين وهما من الأنظمة المُعترف بهم دولياً؛ وهما نظام الـIB, الكوينسلاند.

رسوم المدرسة الأسترالية

  • تفرض المدرسة الدولية الأسترالية رسوم للتسجيل والتي تصل إلى 1,150 دهم، فضلاً عن الرسوم الدراسية التي تتراوح ما بين 30,000 درهم إلى 54,000 درهم.
  • وكذا فهي التي تفرض في الصف الخامس مبلغ 35,000 درهم دون رسوم المواصلات، فضلاً عن فرض رسوم على الصف الثالث الإعدادي 45,000 درهماً دون دفع مصاريف المواصلات.

طُرق التواصل مع المدرسة الأسترالية

  • يُمكنك عزيزي القارئ التواصل مع إدارة المدرسة من خلال الاتصال على هذا الهاتف 0097165589967
    0097165337722.
  • كما يُمكنك أن تتواصل مع المدرسة من خلال رقم الفاكس 0097165589968، أو البريد الإلكتروني التالي [email protected]
  • أو التواصل معهم من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمدرسة الأسترالية.
  • كما توفر المدرسة صفحة لها على الفيس بوك.

تناولنا من خلال هذا المقال كافة المعلومات حول المدرسة الأسترالية في الشارقة التي تُقدم العديد من الخدمات التعليمية لأبناءها من الطلاب في مُختلف المراحل التعليمية.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!