المرابع العربية 3

معلومات عن المرابع العربية 3 في دبي

المرابع العربية 3 هي منطقة حيوية مميزة ملائمة لإقامة الأسر من مختلف الجنسيات؛ فقد أُنشأت بعناية فائقة على يد فريق كبير من المختصين التابعين لفريق شركة

Share your love

mosoah

المرابع العربية 3

المرابع العربية 3 هي منطقة حيوية مميزة ملائمة لإقامة الأسر من مختلف الجنسيات؛ فقد أُنشأت بعناية فائقة على يد فريق كبير من المختصين التابعين لفريق شركة إعمار للعقارات والذي حرص على اختيار تشييدها في موقع مُتألق مع توفير الكثير من الاختيارات لأماكن الإقامة وتوفير مجموعة متكاملة من المرافق الخدمية المُجهزة على أرقى مستوى؛ وتستطيع إدراك مدى تألق هذه المنطقة السكنية الخلابة في بضعة دقائق فقط وهو الوقت اللازم لمطالعة المعلومات الموضحة في المقالة الحالية التي أعدها لك موسوعة مع الاستمتاع بمشاهدة الصورة المتوفرة بالمقالة.

معلومات عن منطقة المرابع العربية 3

  • يوجد بها ما يفوق 4000 فيلا بالإضافة إلى عدد كبير من منازل التاون هاوس.
  • توجد بالقرب من 2 من الشوارع الحيوية وهم شارع المدينة الأكاديمية وشارع الإمارات؛ كما يسهل الانتقال منها إلى الطرق السريعة الحديثة.
  • جميع الفلل الموجودة بها تتسم بأناقة التصميم الداخلي والخارجي على حد سواء.
  • يوجد بين مبانيها الكثير من المساحات الخضراء الخلابة.
  • تتوفر بها أماكن للإقامة بـ 3 غرف نوم وأخرى تشتمل على 4 غرف نوم؛ وتتسم جميع الغرف بكبر المساحة.
  • يتخللها عدد من المناطق المميزة كالمنطقة المٌخصصة للشواء، وحديقة الترامبولين، ومنطقة ألعاب الأطفال؛ والحديقة المُخصصة للأسر.
  • يُمكن التواصل مع فريق خدمة عملائها بالنسبة للمقيمين بالإمارات عبر رقم  80036227؛ أما بالنسبة لغير المتواجدين بالإمارات فيمكنهم التواصل من خلال رقم 1688 366 4 971 +.

صور منطقة المرابع العربية 3

المرابع العربية 3

صور مخطط الفلل

المصادر: 1، 2، 3، 4، 5.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!