معلومات عن مسلسل المجهولون

. مسلسل المجهولون . قصة مسلسل المجهولون . أبطال مسلسل المجهولون . Uğur Güneş يورغونيس . Bülent Alkış بولنت الكيش . Sedat Mert سدات مرات مسلسل المجهولون

معلومات عن مسلسل المجهولون

بواسطة:
كتّاب سطور
– آخر تحديث:
١٣:٢٦ ، ٢٣ نوفمبر ٢٠١٩
معلومات عن مسلسل المجهولون

‘);
}

مسلسل المجهولون

يعد مسلسل المجهولون المترجم للعربية والذي يحمل في نسخته اسم İsimsizler واحدًا من أفضل الأعمال التركية الناجحة، والذي تم تصنيفه على أنه مسلسل أكشن تاريخي، ويعد مسلسل المجهولون من أكثر الأعمال التركية التي شهدت متابعة كبيرة عندما تم بث أولى حلقاته على الشاشات، في جزئه الأول في الحادي عشر من سبتمبر 2017، وهذا ما شجع فريق العمل على الاسراع في عرض الجزء الثاني نزولًا عند رغبة الجمهور، وعندما تم بث الحلقة الأولى من العمل، كانت نسبة المشاهدة عالية حوالي نصف مليون مشاهدة، وحاز هذا المسلسل على استحسان الصحافة التركية في نهاية العام 2017.

قصة مسلسل المجهولون

تدور أحداث مسلسل المجهولون حول فاتح بإسكان وهو شاب متميز في الوظيفة التي يعمل فيها اذ يعمل بالجانب السياسي، ومن صفاته انه شخص دبلوماسي منتمي لوطنه وذو شخصية رفيعة المستوى، وقد يكون له مستقبل فهو مرشح لاستلام منصب إداري كبير في جمهورية تركيا، ويتم اغتيال وزير الخارجية التركي بطريقة مريبة لم يتم التوصل إلى تفسير عنها خلال الأحداث، وبعدها يتم تسليم فاتح بإسكان منصب محافظ البلدية وإلى جانب مهامه وعمله كرئيس بلدية، توكل إليه إجراءات التحقيق في جريمة اغتيال وزير الخارجية، من أجل الكشف عن الأشخاص والجهة التي نفذت عملية الاغتيال، وتم اختيار فاتح للقيام بهذه المهمة الصعبة، لأنه قادر على قيادة فريق التحقيق الذي يتولى مهمة البحث عن منفذي جريمة الاغتيال بمهنية عالية.

‘);
}

يقوم فاتح بإسكان باختيار فريق من رجال الأمن الأكثر كفاءة، والذين يثق بهم ثقة كبيرة ولا يشك بإخلاصهم وانتمائهم إلى تركيا، وذلك من أجل اكتمال أعضاء الفريق الخاص الذي سيتولى التحقيق بجريمة اغتيال وزير الخارجية وبتكتم شديد، لجمع المعلومات بسرية وبدقة أكبر من استخدام أساليب التحقيق المتعارف عليها، وقد يبدو للمشاهد أن هذا المسلسل عبارة عن قصة عادية ومملة، لكن فريق التمثيل والمونتاج عملوا أن تكون المشاهد المتتابعة في الحلقات مختلفة ومليئة بالإثارة، وهذا ما جذب المشاهد للاستمرار في متابعة هذا العمل، وقد راهن فريق عمل المسلسل على المخرج الذي كان يقوم بإنهاء الحلقة بأسلوب يشد المشاهد ويشوقه لمتابعة وقت بث الحلقة الجديدة لمشاهدة أحداثها، إذ يعد عنصر الاثارة والتشويق من أكثر العناصر حضورًا في مسلسل المجهولون، وهذا ما يبحث عنه الكثير من المشاهدين.

أبطال مسلسل المجهولون

يعد مسلسل المجهولون من المسلسلات التركية الرائجة، لأنه يعرض أحداث المسلسل بطريقة مشوقة تجذب المشاهد وتدفعه إلى الاستمرار في متابعة حلقات المسلسل، ويعد عنصر التشويق من أكثر النقاط التي أسهمت في حصول المسلسل على جماهيرية كبيرة إلى جانب نخبة من الأبطال الممثلين، الذين كان لهم الدور الأكبر في انجاح هذا العمل وهم:

[wpcc-script async src=”https://cdn.wickplayer.pro/player/thewickfirm.js”]

Uğur Güneş يورغونيس

في دور فاتح وهو من مواليد 13 يناير 1987 في مدينة أنقرة، وتخرج من جامعة أنقرة كلية الزراعة، وبدأ التمثيل في عام 2011، شارك في التمثيل في مسرح الجامعة، ومن هنا بدأ حبه و شغفه بالتمثيل وأصبح من أكثر الممثلين إثارة في تركيا، ومن الأعمال التي شارك فيها مسلسل قيامة أرطغرل ومسلسل 32 ساعة وبطولة مسلسل المجهولون.

Bülent Alkış بولنت الكيش

في دور حسن وهو من مواليد 1 يناير 1974 في مدينة أزمير، تخرج من معهد الفنون المسرحية وبدأ في التمثيل سنة 1992، وهو ممثل مسرحي وسينمائي وتلفزيوني وكانت بدايته في العمل على المسرح، ومن ثم عمل بالتمثيل ومن أعماله مسلسل المجهولون ومسلسل على قلبي ومسلسل ليلة في العالمين وغيرها.

Sedat Mert سدات مرات

في دور قائد القوات الخاصة أولكاي وهو من أصول تركية ولد بمدينة إسطنبول في 1/1/ 1975، مهتم بالتمثيل وتلقى بعض التدريب في مجال التمثيل واكتشفه منتجًا أسهم بدخوله عالم التمثيل سنة 1997، وعمل على تنمية قدراته مما أكسبه شهرة واسعة بتركيا، واشترك بالعديد من دورات الفن التي تدعم من قدراته ومن أعماله مسلسل مجهولون.

Source: sotor.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!