مفاجأة.. نيمار باق في باريس سان جيرمان حتى 2026

الفهرس

باريس- متابعات: يستعد الساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنس لتجديد عقده مع المارد الباريسي حتى العام 2026، وفقا لما أوردته تقارير.

وتجيء تلك الأنباء في أعقاب شهور من توقعات بشأن مستقبل نجم نادي برشلونة الإسباني السابق في حديقة الآمراء، والتي كان تربط اسمه بالعودة إلى العملاق الكتالوني.

ويتطلع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لـ باريس ىسان جيرمان والذي تولى المسؤولية الفنية لبطل الدوري الفرنسي في الشهر الماضي خلفا للألماني توماس توخيل لتجديد عقد نيمار، ويخطط منذ تسلمه مهام منصبه في نادي العاصمة الفرنسية لإقناع نجم منتخب السامبا بالبقاء مع الفريق.

وينتهي عقد نيمار مع باريس سان جيرمان في صيف العام 2022، وبدأ المسؤولون في حديقة الآمراء، يشعرون بالقلق إزاء مستقبل نيمار مع الفريق.

وإذا لم تتوصل الإدارة في بطل الدوري الفرنسي إلى اتفاق مع نيمار بشأن تجديد عقده، فسيكون لزاما على باريس سان جيرمان بيع البرازيلي الدولي مخافة فقدان جهوده دون مقابل حال انتقل بموجب صفقة حرة.

لكن ذكرت صحيفة ميرور الإنجليزية، نقلا عن صحيفة قطر اليوم القطرية أن المسؤولون في باريس سان جيرمان ونيمار قد توصلوا بالفعل إلى اتفاق بشأن بقاء البرازيلي في حديقة الآمراء حتى العام 2026.

وبموجب العقد الجديد سيستمر نيمار في باريس سان جيرمان حتى سن الـ 34، ما يعني أن اللاعب سينهي مشواره الكروي على الأرجح في عاصمة النور.

وتعد تلك الأنباء جيدة لكتيبة ماوريسيو بوكيتينو الذي يعول كثيرا على نيمار وزميله الفرنسي الشاب كيليان مبابي في إعادة باريس سان جيرمان إلى منصات التتويج على الصعيدين المحلي والأوروبي.

Source: Raialyoum.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!