ممارسة العلاقة الحميمة للمرة الأولى

لا تتشابه تجربة امرأة في ممارسة العلاقة الحميمة للمرة الأولى مع أخرى، تعرفي على قصص نساء يحكين تجاربهن مع ممارسة العلاقة الحميمة للمرة الأولى...

المرة الأولى لتجربة أي شىء لا تُنسى أبدا وتظل محفورة في الذاكرة. وخاصةً ممارسة العلاقة الحميمة لأول مرة، حيث تختلط المشاعر والأحاسيس ويكون الأمر مُحرج أحيانا وفوضي أحيانا أخرى، مضحك مرة ومرة أخرى غريب ومثير. لذلك تبقى المرة الأولى لممارسة العلاقة الحميمة ذكرى لا تُنسى خاصةً للسيدات. ففكرت اليوم أن أُشاركك بعض من قصص نساء يحكين تجاربهن مع ممارسة العلاقة الحميمة للمرة الأولى وكيف كان الأمر ومواقف طريفة أحيانا…

لويزا

“صوت التلفاز كان مزعجا في الخلفية”

تقول لويزا أنها بعد انتهاء حفل الزفاف صعدت هى وزوجها لغرفتهما في الفندق وقررا مشاهدة التلفاز قليلا للاسترخاء والراحة بعد الزفاف. ولكن عندما بدأا الشعور بالإثارة الجنسية تذكرا أنهما لم يغلقا التلفاز، والمضحك في الأمر أن الصوت الذي كان في الخلفية لأول علاقة حميمة بينهما كان فيلم وحدي في المنزل Home Alone 2! ولكنها تقول أن العلاقة الحميمة للمرة الأولى مع زوجها كانت ممتعة وسلسة.

فليتشر

“استمر الأمر 15 ثانية!”

تقول فليتشر عن أول علاقة حميمة لها أنها استمرت فقط 15 ثانية! ولكن المحاولتين التالتين كانتا أفضل بكثير. وتُضيف أنها لم تستخدم أي مُرطبات لمنطقة المهبل، مما جعلها تشعر بالألم الشديد في اليوم التالي للدرجة التي جعلت المشي بالنسبة لها صعب. والأسوأ أنها أُصيبت بعدوى فطرية في منطقة المهبل مما جعلها تتوقف هى وزوجها عن العلاقة الحميمة طوال فترة شهر العسل.

علاقات وثقافة جنسية | أشخاص يرون قصصهم مع ممارسة الجنس لأول مرة

عند ممارسة الجنس لأول مرة فإنه يمكن أن يكون هناك الكثير من الحكايات الطريفة والغريبة، إليك 6 قصص طريفة يرويها أشخاص عند ممارستهم الجنس لأول مرة.

اقرأي المزيد ..

كورجي

“لقد قمت بالمبادرة!”

تحكي كورجي أن أول تجربة لها لممارسة العلاقة الحميمة كانت بعد مرور أسبوع من حفل زفافها. وتقول أنها هى من طلبت من زوجها ممارسة العلاقة الحميمة، وأن زوجها ضحك وقال أنه يعتقد أن الرجل هو الذي يجب أن يفعل هذه الخطوة. وتقول أن الأمر بدأ وانتهي بطريقة رائعة.

مليسيا 

“النوم أولا!”

تحكي مليسيا موقف طريف مع أول تجربة لها للعلاقة الحميمة بعد الزواج، فتقول أنها ليلة الزفاف حاولت هى وزوجها بدء العلاقة الحميمة وقضاء وقت رائع ومثير، ولكنهما فجأة نظرا لبعضهما البعض وقالا في نفس الوقت “هل تريد النوم؟” وبالفعل استغرقت في النوم هى وزوجها، فقد كانا مُتبعين من الرقص والمجهود أثناء حفل الزفاف.”

فيرجينيا
 
“لقد سقطت العدسات اللاصقة!”

تحكي فيرجينيا أن أول مرة لممارسة العلاقة الحميمة كانت مضحكة للغاية، فأثناء العلاقة الحميمة اضطرت لفرك عينيها، ولحظها السىء سقطت العدسات اللاصقة التي كانت ترتديها. وبالطبع اضطرت للتوقف عن ممارسة العلاقة والبحث عن العدسات.

علاقات وثقافة جنسية | نصائح للعروس للتغلب على الخوف من ليلة الدخلة

تخاف الفتيات من ليلة الدخلة بسبب الكثير من الأفكار المغلوطة والجهل بطبيعة العلاقة الحميمة. اكتشفي بعض النصائح للتغلب على الخوف من ليلة الدخلة.

اقرأي المزيد ..

كارلا

“لماذا لم يقل لي أحد هذا الأمر قبل الزواج!”

عن المرة الأولى لممارسة العلاقة الحميمة تقول كارلا أنها حاولت كثيرا هى وزوجها أثناء قضاء شهر العسل، ولكن لم يكن الأمر مريحا تماما بالنسبة لها وكانت تشعر بالألم في كل مرة. إلا أن قررا استشارة الطبيب والذي نصحها باستخدام مرطب للمهبل لتشعر بالراحة أثناء عملية الإيلاج. وبالفعل بعد تجربة هذا الأمر تقول أن العلاقة الحميمة أصبحت أكثر متعة وأقل ألما بالتأكيد، وتتعجب لماذا لم يشرح لها أحد هذه الملحوظة قبل الزواج!

بريتني

“لقد نسينا خلع ملابسنا!”

تحكي بريتني أن في أول علاقة حميمة لها مع زوجها، طالت فترة المداعبة بينهما لدرجة أنهما نسيا خلع ملابسهما. وتقول أنه عندما بدأت العلاقة الحميمة، شعرت هى وزوجها أن الأمر سخيف قليلا، وظلا يضحكا ويتحدثا طوال العلاقة الحميمة. ولكنها تُضيف أنها شعرت بأن التجربة غريبة وفي الوقت ذاته كان شعور بالراحة أيضا.

لولا

“لقد استجبنا لضغط الأهل!”

تقول لولا “قبل حفل الزفاف، اخبرنا الجميع أنه لابد أن نمارس العلاقة الحميمة ليلة الزفاف مباشرة، وللأسف استجبنا لهذه الضغوط! كان الأمر بشعا، فبالرغم من أن فترة المداعبة كانت رائعة، إلا أن العلاقة الحميمة نفسها والإيلاج كان مؤلما جدا. لقد كنا متعبين جدا من حفل الزفاف، وبدا الأمر وكأنه مهمة لابد الانتهاء منها!”

علاقات وثقافة جنسية | أشياء يفعلها الزوج لعلاقة حميمة أفضل في ليلة الدخلة

يغلب التوتر والقلق على الزوجين في ليلة الدخلة، ولكن هذه هى بعض الأشياء التي يفعلها الزوج لعلاقة حميمة أفضل في هذه الليلة…

اقرأي المزيد ..

مارثا

“تعرض زوجي لنزيف في الأنف”

تحكي مارثا أن أول مرة لممارسة العلاقة الحميمة تعرض زوجها لحالة نزيف في الأنف، وانقلب الأمر لموقف طريف عندما قال لها زوجها “من الطبيعي أن يحدث نزيف في المرة الأولى لممارسة العلاقة الحميمة!” وضحكا سويا.

آيلا

“لقد كان الأمر ممتعا ويستحق العناء!”

تقول آيلا أن بالرغم من إحساسها ببعض الألم أثناء أول مرة لممارسة العلاقة الحميمة، إلا أن الأمر كان ممتع جدا بالنسبة لها حيث شعرت بالحب والإثارة، خاصةً وأن زوجها كان لطيفا معها. كما تُضيف أنها تعتقد أنها لو رجع بها الوقت لما كانت ستفعل أفضل من ذلك.

علاقات وثقافة جنسية | قصص وحكايات كابلز أثرت الكورونا على علاقتهم العاطفية

الكورونا والحجر المنزلي أثروا كثيرا على العلاقات الإنسانية وخاصةً العلاقات العاطفية. تعرفي على بعض قصص الكابلز التي تأثرت بالكورونا والأزمة الراهنة…

اقرأي المزيد ..

علاقات وثقافة جنسية | هل يُحب الرجال اللانجري فعلا؟ هذه كانت إجاباتهم

إليكِ إجاباتهم المختلفة عن هذا السؤال وما الذي يُفضلوه…

اقرأي المزيد ..

Source: E7kky.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!