مميزات شخصية برج الجدي وعيوبها

تعد شخصية برج الجدي شخصية محيرة للغاية فهو يجمع بين الصلابة واللين في آن واحد , فهو يمتلك شخصية قوية جدا  لكن تجده يحب المزاح كما انه من اكثر الشخصيات

mosoah

شخصية برج الجدي

تعد شخصية برج الجدي شخصية محيرة للغاية فهو يجمع بين الصلابة واللين في آن واحد , فهو يمتلك شخصية قوية جدا  لكن تجده يحب المزاح كما انه من اكثر الشخصيات الطموحة والمثابرة ، متواضع و محب للحياة والناس لكن يجب توخي الحذر عند التعامل مع شخصيات هذا البرح لتجنب خسارتهم ، و في هذا المقال من موسوعة سيتم التّعرُّف على اهم الحقائق عن عيوب ومميزات برج الجدي.

مميّزات شخصية برج الجدي :

من اهم مميزات برج الجدي هي شخصيته القوية , فهو لا يحب الصمت عن الحق و دائما ما يدافع عن حقه بكل صرامة وقوة , وهو شخص مسؤول يمكن الاعتماد عليه . ايضا يعرف عن مواليد برج الجدي ارتباطهم الشديد بعائلتهم وحبهم الشديد لها , يفضل الهدوء و يكره الأماكن الصاخبة.

و يمتاز مواليد هذا البرج ايضا بالطموح و سعيهم الدائم الى تحقيق أهدافهم وتحسين صورتهم والوصول الى اعلى المناصب , وبالرغم من حبهم الشديد للأسرة و رغبتهم في الزواج و الاستقرار الا انهم غالبا ما يتأخرون في اتخاذ  هذا القرار المصيري بالنسبة لهم و ذلك لأن اصحاب هذا البرج يمتازون بعمق التفكير فيما يخص حياتهم الشخصية و قراراتهم المصيرية بالاضافة الى انهم شخصيات محبة بعمق و اذا وجدوا الشريك المناسب يحبونه من كل قلبهم ولا يترددون في منحه الوقت و الحب .

و يمتاز مواليد هذا البرج ايضا باحترامهم للمواعيد كما انه على صعيد العمل محب جدا لعمله و يتميز بالمهنية و يؤدي عمله بإتقان و حرفية , اكثر الاعمال الكناسبة لهذا البرج هي الاعمال اليدوية التي تحتاج الى دقة وصبر بالاضافة الى الاعمال القيادية لأنه شخصية قيادية بطبعه و يتميز مواليد برج الجدي بتحملهم المسؤولية وذلك يمنح الاخرين القدرة على اعطائهم الثقة و توكيل المهام اليهم , اما عن الصداقة فمولود الجدي صديق وفي جدا محب لاصدقاءه جدا رغم قلة عددهم يقف معهم و يساندهم وقت الضيق و هو من سلجأون اليه دائما لأخذ النصلئح نظرا لما يتمتع به من حكمة.

عيوب برج الجدي:

أما عن عيوب برج الجدي فقد يراه البعض شخصية غير مرحة نظرا لمظهره الحازم بعض الشئ , كما انه انطوائي و في كثير من الأحيان يفضل العزلة ولا يحب الأماكن الصاخبة المليئة بالناس لذلك لا يفضل التواجد في المناسبات و الأماكن العامة بكثرة كذلك هو شخص قليل الكلام لذا فهو لا يحب المجاملات , و من اكبر عيوبه هو التأخر في اتخاذ القرارات المصيرية التي تخص حياته الشخصية مما يعرقل الكثير من مشاريعه المستقبلية ولهذا السبب لا تجد مولود برج الجدي يقع في الحب بسهولة .

مولود برج الجدي لا يعطي ثقته لأحد بسهولة وهو ما يجعل البعض يظن انه مغرورا او دكتاتوريا لكن الامر ليس كذلك هو فقط يحب التقيد بقراراته و لا يحب ان يتدخل احد في حياته الا اذا سمح له هو بذلك او طلب منه المساعدة . بشكل عام يغلب على مولود الجدي الملل و الحزن و يحنتج دائما الى من يدعمه معنويا لأنه يرى نفسه دائما أفضل مما يراه الاخرين وهو شخص يحب النجاح و الوصول الى اعلى المناصب و يحب الثناء لأنه يشعره بالتقدير كما انه يرى ان المال هو المصدر الأساسي للأمان والسعادة وكلما وجد نفسه في مرتبة مادبة افضل يزيد حماسه و إقباله على الحياة , و أخيرا رغم صراماته الا انه شخص محب للحياة و محب للتغيير و ينتظر دائما من سيغيره للأفضل لكن بمنطقية.

ما الذي يحبه برج الجدي :

يحب موالد الجدي الصداقات التي يكونها لأنه يقدس علاقة الصداقة جدا و دائما مستعد لتقديم التضحيات للأصدقاء والأحباء  ، يحبون الأشياء القديمه والأشخاص ذات الفكر المتزن ، يميلون إلى الإنعزال والجلوس في هدوء .

ما يكرهه برج الجدي :

يكره برج الأصوات العالية و الاماكن المزدحمة كذلك يكره الاختلاف و فلسفة الامور و لا يفضل التعامل مع من يتصفون بالغرور والتبهرج و يمقت الجدي انتظار الاشياء او الاحداث .

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!