مميزات عطر بديستال من درعه وسعره

مميزات عطر بديستال من درعه وسعره ، مكونات عطر بديستال ، سعر عطر بديستال ، عطور درعه رجالي ، عطور درعه نسائي ، رقم شركة درعه .

mosoah

مميزات عطر بديستال من درعه وسعرهمميزات عطر بديستال من درعه وسعره

تعرف من خلال هذا المقال على مميزات عطر بديستال من درعه وسعره ، تُعد شركة درعه من أبرز الشركات المتخصصة في إنتاج العطور ومستحضرات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل على مستوى دول الوطن العربي، حيث تقدم الشركة منتجاتها في عدة دول عربية وهي المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، الكويت، البحرين، ومن المنتجات الأخرى التي تقدمها درعه لوازم الشعر ومستحضرات العناية بالجسم والأكسسوارات الرجالية والنسائية والكماليات، فضلًا عن الماركات العالمية في السعودية وفرنسا المُسجلة باسم الشركة، ولقد بلغ عدد فروع معارض الشركة في المملكة العربية السعودية وحدها حوالي 700 معرض، وهي أول شركة تحصل على شهادة الأيزو 9001-2008 في المملكة، ومن العطور المميزة التي تنتجها الشركة عطر بديستال والذي سنوضح معلومات عنه وسعره في السطور التالية على موسوعة.

مميزات عطر بديستال من درعه وسعره

  • يُعد عطر بديستال الرجالي الذي أنتجته شركة درعه من أشهر عطور الشركة والأعلى مبيعًا بها، وهو أحد عطور ماركة لينك.
  • يتميز هذا العطر بإمكانية استخدامه في أي فترة خلال اليوم، بفضل قوة رائحته العطرية ومكوناته المميزة.

مكونات عطر بديستال

  • أما عن مكونات عطر بديستال فهي عبارة عن مجموعة من الروائح المميزة الموزعة على 3 طبقات داخل العطر.
  • حيث تتكون قمة العطر من الجريب فروت ومندرين الفواكه.
  • أما القلب العطري للعطر فهو يتكون من الياسمين وزهر البرتقال.
  • بينما تتكون القاعدة العطرية للعطر من خشب السدر، الباتشولي، فيتيفير.
  • فالباقة العطرية للعطر تتكون بشكل أساسي من الحمضيات والأخشاب.

سعر عطر بديستال

تقدم شركة درعه للعطور تخفيضات على جميع منتجاتها من 50% إلى 75%، ويتوفر عطر بديستال بأكثر من سعر حسب حجم الزجاجة وذلك على النحو التالي:

  • يبلغ سعر العطر حجم 100 مل 120 ريال سعودي بدلًا من 280 ريال سعودي.
  • يبلغ سعر العطر حجم 125 مل 145 ريال سعودي بدلًا من 308 ريال سعودي.
  • يبلغ سعر العطر حجم 150 مل 165 ريال سعودي بدلًا من 338 ريال سعودي.

يُذكر أن شركة درعه توفر لعملائها خدمة الشراء الإلكتروني، فلا تحتاج عملية الشراء سوى إنشاء حساب على موقع الشركة وتحديد البلد واختيار المنتج المُراد شراءه ووضعه في السلة واختيار طريقة الدفع المناسبة ثم وإتمام الشراء، ولشراء عطر بديستال من شركة درعه مباشرة اضغط على هذا الرابط.

أفضل عطور درعه رجالي مع الأسعار

من أبرز عطور شركة درعه للرجال ما يلي:

عطر كاج

يتكون من الأخشاب والعنبر والأناناس والبرجموت والليمون والياسمين والأكاسيا والعنبر والمسك وخشب السدر وخشب الصندل، سعر الزجاجة حجم 150 مل 80 ريال سعودي.

عطر سويف

يتكون من البرجموت والتفاح والجالبينيوم وخشب الورد والياسمين وزبق الوادي والفانيليا والعنبر وخشب السدر، سعر الزجاجة حجم 60 مل 60 ريال سعودي.

عطر سيرين

يتكون من الليمون والخوخ والتفاح والأناناس والياسمين والهيل والفيريسيا والباتشولي والفانيليا، سعر الزجاجة حجم 200 مل 150 ريال سعودي، وحجم 150 مل 125 ريال سعودي، وحجم 100 مل 95 ريال سعودي.

عطر الجزيرة

يتكون من الليمون والبنفسج واللافندر والنعناع وخشب الأرز وزهرة البرتقال والمسك وخشب الصندل والعنبر، سعر الزجاجة حجم 150 مل 85 ريال سعودي.

عطر ريجال

يتكون من البرجموت والمندرين والليمون والياسمين والتفاح وزهرة البرتقال والباتشولي والفانيليا والتونكا، سعر الزجاجة حجم 100 مل 58 ريال سعودي.

عطر لامبر

يتكون من الأرتيميسيا واللافندر والجريب فروت والزعفران والقرفة وبراعم القرنفل وخشب الصندل والعنبر والفانيليا والعود والباتشولي، سعر الزجاجة حجم 85 مل 150 ريال سعودي.

عطر بريف

يتكون من روائح فواحة وزهور السرو والمسك والأخشاب والفانيليا والفيتافير والبرجموت والحمضيات، سعر الزجاجة حجم 100 مل 55 ريال سعودي.

عطر جوفنيل

يتكون من البرجموت والليمون والتانجرين وخشب الصندل والباتشولي والعنبر، سعر الزجاجة حجم 125 مل 135 ريال سعودي، وحجم 150 مل 155 ريال سعودي.

عطر لينك مارون

يتكون من الليمون واللافندر والمشمش والياسمين والورد وبراعم البرتقال والغرانيوم والفانيليا والمسك والعنبر وخشب الأرز، سعر الزجاجة حجم 200 مل 90 ريال سعودي.

عطر ستد

يتكون من المندرين والباتشولي والمسك والفانيليا، سعر الزجاجة حجم 100 مل 55 ريال سعودي.

عطر مينتور

يتكون من الجريب فروت والروائح البحرية والروائح الخضراء والياسمين والباتشولي والعنبر وخشب الكاشمير، سعر الزجاجة حجم 100 مل 140 ريال سعودي، وحجم 130 مل 165 ريال سعودي.

عطر ويفي

يتكون من الجريب فروت والحمضيات والليمون والبرجموت والهيل والروائح الفواحة والعنبر وخشب التونكا وخشب السدر، سعر الزجاجة حجم 100 مل 55 ريال سعودي.

أفضل عطور درعه نسائي مع الأسعار

من العطور النسائية المميزة في درعه ما يلي:

عطر لف تير

يتكون من التفاح واليوسفي وذنبقة الوادي والياسمين والبنفسج والورد والباتشولي والعنبر والمسك والفانيليا، سعر الزجاجة حجم 100 مل 90 ريال سعودي، وحجم 50 مل 60 ريال سعودي.

عطر نوشي

يتكون من الفلفل الوردي والتمر هندي والتوت البري والبنفسج والزهور وخشب الماسويا والفانيليا والباتشولي، سعر الزجاجة حجم 80 مل 60 ريال سعودي.

عطر فيري فاست

يتكون من البرجموت والمندرين والياسمين والورد وزنبق الوادي وبراعم البرتقال، سعر الزجاجة حجم 150 مل 50.50 ريال سعودي، وحجم 100 مل 70 ريال سعودي.

عطر فارفيلا

يتكون من التفاح الأخضر وورد الميغوت وخشب الأرز والعنبر والمسك، سعر الزجاجة حجم 90 مل 55 ريال سعودي.

عطر بابيون

يتكون من التانجرين والأناناس والعنب الأسود والبنفسج والإيلانج والياسمين وخشب الصندل والمسك والتوت، سعر الزجاجة حجم 100 مل 75 ريال سعودي، وحجم 50 مل 50 ريال سعودي.

عطر توتي

يتكون من السيكلامان والكاسيس والورد الأبيض والياسمين والورد وخشب الصندل والعنبر والمسك، سعر الزجاجة حجم 80 مل 65 ريال سعودي.

عطر كيوت

يتكون من التفاح والليمون والخوخ والفيريسيا والياسمين والخشب والفانيليا والمسك، سعر الزجاجة حجم 100 مل 95 ريال سعودي.

عطر كاج

يتكون من البرجموت والأناناس والكاسياس والخوخ والبنفسج والياسمين والمسك والعنبر وخشب الأرز وخشب الصندل وحبوب التونكا، سعر الزجاجة حجم 150 مل 80 ريال سعودي.

عطر لينك كارمن

يتكون من الخشب والبرتقال والفيتفير والفانيليا، سعر الزجاجة حجم 100 مل 80 ريال سعودي.

عطر لوفتي

يتكون من البنفسج والمندرين والبرجموت وزهرة الوادي والقرنفل وخشب الصندل والباتشولي والفيتفير، سعر الزجاجة حجم 150 مل 130 ريال سعودي، وحجم 100 مل 90 ريال سعودي.

عطر سباركل

يتكون من الأناناس والجوافة والبرتقال والبرجموت والتوت الأحمر والخوخ والقرفة والحليب وزهرة الأوريس والمانجو والياسمين والمسك والفانيليا والعنبر وخشب الصندل وخشب السدر، سعر الزجاجة حجم 100 مل 57 ريال سعودي.

عطر ستارلت

يتكون من الخوخ وزهرة البرتقال والفيتفير والياسمين والروز والفانيليا والمسك والعنبر والباتشولي، سعر الزجاجة حجم 70 مل 71.50 ريال سعودي.

رقم شركة درعه

  • يمكن التواصل مع شركة درعه على رقم خدمة العملاء 8001186666.
  • وفي حال وجود شكوى أو استفسار يتم الضغط على هذا الرابط ثم إدخال التفاصيل وهي الاسم ورقم الجوال والمدينة والبريد الإلكتروني وعنوان الموضوع وتفاصيله، ثم الضغط على إرسال.
  • ولمعرفة سياسة الاستبدال والاسترجاع بالشركة اضغط على هذا الرابط.
Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!