مميزات نساء برج الدلو والأبراج المناسبة لها

تعرف بالتفصيل على أهم صفات نساء برج الدلو وعلاقتهم بالأبراج الأخرى و مدى توافق المرأة في برج الدلو مع باقي الأبراج في العمل و الحب

mosoah

نساء برج الدلو

بالتفصيل أهم مميزات نساء برج الدلو والأبراج التي تتوافق معها ، حيث تتكون الأبراج الفلكية من اثنى عشر برجا، ويعتبر برج الدلو المرتبة الثانية عشر من بين الأبراج ، وبرج الدلو يكون بين مواليد يوم 20 يناير إلى 18 فبراير ، وتعتبر الكواكب المؤثرة في برج الدلو هما أورانوس وزحل ، كما أن برج الحظ الخاص به هو الفيروز ، لهذا فأن اللون المفضل لأصحاب هذا البرج هو اللون الفيروز ، كما يعتبر هذا البرج هوائي ، وسيتم عرض صفات امرأة الدلو والأبراج المتوافقة معها على موقع موسوعة .

شخصية المرأة الدلو

تتميز شخصية امرأة الدلو بالعقل والمرح والإثارة ، كما تتميز امرأة الدلو بأنها غامضة ، بمعنى من الصعب معرفة مايدور بداخلها ، ومعرفة بماذا تفكر . كما قيل على امرأة الدلو أيضا أنها باردة المشاعر والإحساس . إلا أنها تتميز بأنها امرأة مستقلة ومسؤولة، حيث يمكن الاعتماد عليها في الكثير من الأمور ، كما أنها تركز على أفعال من حولها وكلامهم ، كما أنها تحب أن تعيش الحياة بكل سعادة وفرح .

صفات نساء برج الدلو

  1. العلاقة العاطفية والحب

بالنسبة للعلاقة العاطفية والحب ، فأن امرأة الدلو لا تحب التقييد ، بل تحب أن تعيش بحريتها كالطير ، ولا تسمح لرجل بتقييدها ، لهذا تحب جدا الرجل الذي يحبها ويحترمها ويثق بها ، كما تتميز امرأة الدلو بأنها ذكيه جدا ، كما أنها تحب أن تعيش حياة سعيده مليئة بالتفاؤل والمرح ، كما أنها ليست مرأة غيوره لأن الجانب العقلي يتغلب عليها في تصرفاتها وعواطفها ، كما أنها لا تتعلق بالشخص بسرعه بل تفضل أن تنمو العلاقة تدريجيا مع الوقت ، كما أنها حنونة جدا وكما ذرنا من قبل ليست عاطفية ، كما يمكنها ان تكون صديقة أكثر من كونها حبيبة .

  1. امرأة الدلو والعمل

بالنسبة للعمل ، تتميز امرأة الدلو بانها شخصية عمليه جدا ، تحب شغلها كما أنها تحب كل ماهو جديد ، تحب ان تعيش حياة لها معنى ومليئة بالمتعة والمغامرة ، فتجد امرأة الدلو متنوعة دائما قد تجدها طبيبة نفسية ، أو أخصائية اجتماعية ، أو حتى سياسية، فامرأة الدلو دائما تقوم بابتكار كل ماهو جديد وتحول أفكارها إلى واقع ملموس ، وكما ذكرنا سابقا بأنها تحب الابتكار وكل ماهو جديد وبالتالي فهي تكره كل ماهو روتين وتقليدي.

3. امرأة الدلو والأصدقاء

بالنسبة إلى الأصدقاء في حياة امرأة الدلو ، فأنها تحب الصداقة جدان كما أن قلبها طيب جدا وحنونة ، وسريعة التسامح ، فهي قريبة من أصدقائها بشكل كبير ، وتعمل على مساعدتهم باستمرار ، فهي من الشخصيات العفوية بشكل كبير ، فتضيف إلى الحياة المتعة والفرح والتفاؤل والإثارة ، كما أنها تعشق من يشاركها بمغامرتها الشقية ، وتعتبر تلك اللحظات من أسعد لحظات حياتها إلى لا يمكن أن تنساها طول حياتها .

4.امرأة الدلو والموضة

بالنسبة إلى الموضة وكل ما هو جديد في حياة امرأة الدلو ، فأنها لا تهتم بشكل كبير بالموضة والصيحات الحديثة ، لا تكون الموضة من أولوياتها في الحياة ، فهي امرأة كلاسيكية ، ترتدى ماتحبه ، وتعشق الألوان الصارخة والمميزة ، ولكنها تهتم كثيرا بكل تفاصيل ملابسها ، فهي تعشق أكسسوارات وتهتم بها كثيرا ، كما أنها تهتم بتسريحات الشعر.

علاقة برج الدلو بالأبراج الأخرى

الأبراج التي تتوافق مع برج الدلو : الجوزاء ، والميزان ، والقوس. أما الأبراج التي لم تتوافق مع برج الدلو : السرطان ، والثور ، والعذراء.

 

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!