من هي زوجة عبدالله السدحان

من هي زوجة عبدالله السدحان ؟ سؤال نجيبكم عليه من خلال هذا المقال، عبد الله السدحان هو ممثل سعودي الجنسية، وقد بدأ مشواره الفني عام 1974 حيث شارك في العديد

mosoah

من هي زوجة عبدالله السدحان

من هي زوجة عبدالله السدحان ؟ سؤال نجيبكم عليه من خلال هذا المقال، عبد الله السدحان هو ممثل سعودي الجنسية، وقد بدأ مشواره الفني عام 1974 حيث شارك في العديد من الأعمال الكوميدية، وفي عام 1977 أعطى له المخرج سعد الفريح أول أدواره، وشهد عام 1981 انطلاقه نحو الشهرة وتقديمه للكثير من الأعمال التي لاقت نجاحًا كبيرًا، وفي العام الماضي تم تداول مقطع فيديو لزوجة السدحان جعلت الكثير من الجماهير يتساءلون عن هويتها، وهو ما سنوضحه لكم من خلال السطور التالية على موسوعة.

من هي زوجة عبدالله السدحان

  • في بداية مشواره الفني شكّل السدحان ثنائيًا مع الممثل ناصر القصبي كما اشترك في العديد من الأعمال مع بكر الشدي.
  • كان السدحان طالبًا في كلية الزراعة، ولذلك كانت بداية انطلاقه مع المسرح من خلال مسرح جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض.
  • يُعد مسلسل طاش ما طاش واحدًا من أبرز أعماله وأكثرها شهرة ونجاحًا، فضلًا عن العديد من الأعمال الكوميدية الأخرى.
  • حقق الكثير من الجوائز والتكريمات، كما صنفته مجلة news week واحدًا من أفضل 43 شخصية مؤثرة على مستوى العالم.
  • تزوج السدحان من حصة الثنيان وهي سعودية الجنسية، وقد أنجب منها 8 أبناء وهم 7 أبناء عبد الرحمن، راكان، ريان، نواف، وليد، محمد، تركي، والابنة الوحيدة ندى.
  • في العام الماضي تداول نشطاء التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه السدحان وزوجته في أحد المحلات وقيام إحدى معجبات السدحان بالاقتراب منه حيث قالت له (أحبك وأموت فيك)، فردت عليها حصة وقالت لها (قدامي تقولين له أحبك وأموت فيك)، مما أحرج المعجبة، وحتى تتدارك حصة الأمر وترفع الحرج عن المعجبة قالت لها “عادي”.
  • ورأى رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن تصرف الزوجة فيه حكمة وعقلانية، بينما وصفوا ما قامت به المعجبة بأنه عدم احترام لزوجته وجرأة في الحديث معه.
Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!