مهاجم الهلال السعودي يسقط مغشيا عليه أثناء المباراة- (شاهد)

لندن- “القدس العربي”: سقط الفرنسي بافيتمبي غوميز، مهاجم نادي الهلال السعودي مغشيا عليه، السبت، خلال مباراة فريقه ضد القادسية، ضمن منافسات المرحلة الـ24 من دوري المحترفين السعودي. وخلال أحداث الشوط الأول، سقط غوميز على الأرض دون أي احتكاك مع أي لاعب، ما استدعى التدخل الطبي الفوري الذي نجح في إفاقته، وعاد اللاعب لإكمال المباراة. وهذه […]

مهاجم الهلال السعودي يسقط مغشيا عليه أثناء المباراة- (شاهد)

[wpcc-script type=”8a5e969f46610cede5c4e01c-text/javascript”]

لندن- “القدس العربي”: سقط الفرنسي بافيتمبي غوميز، مهاجم نادي الهلال السعودي مغشيا عليه، السبت، خلال مباراة فريقه ضد القادسية، ضمن منافسات المرحلة الـ24 من دوري المحترفين السعودي.

وخلال أحداث الشوط الأول، سقط غوميز على الأرض دون أي احتكاك مع أي لاعب، ما استدعى التدخل الطبي الفوري الذي نجح في إفاقته، وعاد اللاعب لإكمال المباراة.

وهذه هي المرة الثانية التي يتعرض فيها غوميز للإغماء هذا الموسم والثالثة منذ التحاقه بصفوف الهلال، بحسب قناة “روسيا اليوم”.

[wpcc-script async src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″ type=”8a5e969f46610cede5c4e01c-text/javascript”]

وكان غوميز، تعرض لإغماء أيضا قبل مواجهة الاتفاق ضمن الجولة الـ19 من دوري المحترفين السعودي هذا الموسم، ولكنه نجح في تلك المباراة في تسجيل هدفين، فيما كانت حالة الإغماء الأولى له مع نادي الهلال الذي انضم إليه فعام 2018، في الموسم الماضي خلال مباراة الأهلي ضمن الجولة الـ19.

وتعرض غوميز أيضا لحالات إغماء مشابهة أثناء لعبه للعديد من الأندية التي احترف فيها في الدوري التركي، والفرنسي، والإنجليزي، لكن هذا الأمر لم يؤثر على مسيرته الاحترافية، إذ وصف بعض أطباء الأندية التي لعب لها المهاجم الفرنسي، ما يحدث له، بأنها حالة انخفاض في ضغط الدم.

وانتهت مواجهة الهلال وضيفه القادسية بفوز أصحاب الأرض، بهدف دون رد.

يذكر أن غوميز (35 عاما)، يحتل حاليا صدارة قائمة هدافي دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، برصيد 18 هدفا، بفارق 3 أهداف عن أقرب منافسيه.

Source: alghad.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!