مواعيد حديقة الحيوان بالرياض 2020

نعرض لكم في هذا المقال مواعيد حديقة الحيوان بالرياض التي تعد واحدة من أشهر المعالم السياحية في المملكة العربية السعودية والوجهة المفضلة للعائلات حيث أنها

mosoah

مواعيد حديقة الحيوان بالرياض

نعرض لكم في هذا المقال مواعيد حديقة الحيوان بالرياض التي تعد واحدة من أشهر المعالم السياحية في المملكة العربية السعودية والوجهة المفضلة للعائلات حيث أنها تشهد إقبالًا كبيرًا من الزوار يوميًا نظرًا لأنها تمكنهم من التعرف على فصائل متنوعة من الحيوانات بإجمالي يصل إلى 164 فصيلة، وبعدد يتجاوز 1000 حيوان، وهي تقع  على مساحة تصل إلى 161 ألف متر مربع.

تقع هذه الحديقة في حي الملز، وهي تضم مجموعة من المساحات الخضراء الشاسعة المخصصة للجلسات العائلية والتي تتيح لزوارها الاستمتاع بأكبر قدر من الهدوء والراحة والاسترخاء، فضلاً عن الاستمتاع برؤية المناظر الخلابة للأزهار والبحيرات التي تضم مجموعة من طيور البط، في موسوعة يمكنكم التعرف على مواعيد زيارة هذه الحديقة بالتفصيل.

مواعيد حديقة الحيوان بالرياض

تعد حديقة الحيوانات في الرياض أحد أهم مظاهر الاهتمام بالحياة البرية في المملكة العربية السعودية، وذلك لأنها تضم أنواع مهددة بالانقراض، فضلاً عن الحيوانات المفترسة مثل النمور والتماسيح، والأنواع الأليفة من القرود والنعام، كما أنها تضم أنشطة ترفيهية للأطفال مثل العربات المتنقلة التي تمكنهم من التجول في أنحاء الحديقة برفقة عائلاتهم، والألعاب الشيقة المتنوعة، كما يمكن للزائر الاستراحة في المطاعم الموجودة هناك أو شراء الهدايا التذكارية للعائلات والأصدقاء من المتاجر المخصصة لها.

  • تفتح الحديقة أبوابها للزوار في جميع أيام الأسبوع ماعدا يوم الأحد، ومواعيد الزيارة في يوم السبت من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة السادسة مساء.
  • وبدءًا من يوم الإثنين حتى يوم الخميس تبدأ مواعيد الزيارة من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا، ومن الساعة الواحدة ظهرًا حتى الساعة السادسة مساءًا.
  • أما في يوم الجمعة فالمواعيد تبدأ عقب الانتهاء من صلاة الجمعة حتى الساعة السادسة مساءًا.
  • أما عن أيام الزيارة للعائلات فهي الجمعة والسبت والأربعاء والخميس، وبالنسبة ليوم الإثنين فهو مخصص للرجال فقط، أما عن يوم الثلاثاء فهو مخصص للسيدات فقط.

اسعار تذاكر حديقة الحيوان بالرياض

  • تصل سعر التذكرة للكبار: 10 ريال.
  • سعر التذكرة للأطفال: 5 ريال.
  • سعر تذكرة الرحلات المدرسية: 2 ريال.
Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!