موديلات مودرن للأركان

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”8aae151741bf04a709ec3e89-text/javascript”] [wpcc-script type=”8aae151741bf04a709ec3e89-text/javascript”]

يعد الكنب المودرن في الأركان موضة رائجة في تصاميم غرف المعيشة والاستقبال ، وهي موديلات عملية مريحة تزيد من مساحة الغرفة خاصة في الشقق ذات المساحة الصغيرة ، غير أن هذه الموديلات المودرن مكونة من عدة قطع لذا يمكن تغيير شكلها من وقت لآخر والحصول على مظهر جديد وأنيق في استقبال الضيوف وبمجرد تحريك وتغيير أماكن بعض القطع من مكانها لمكان آخر ، تختلف الألوان ما بين الألوان الهادئة الحيادية في الأسود والأبيض ، وبين الألوان المشرقة الجرئية في موديلات أخرى جميعها ذو لمسة جمالية مختلفة لكنه يلبي أذواق عديدة تتماشى مع ديكورات وفرش منزلك .

الألوان المشرقة : نراه في اللون التركواز الرائع وقماش القطيفة الناعم والتي تعكس روح الحيوية والمرح على المكان ، الموديل الركنة هنا بحجم كبير مكون من عدة قطع يمكن تزيينها باضافة بعض المخدات باللون البيج الهادئ وحلية تركواز تربط بينهما في تناغم وبساطة .

Bright colors

التصميم المختلف : موديل غير تقليدي للركنة في هذا الموديل ، وهو مكون من ثلاث قطع من الكنب باستدارة مختلفةمع أرجل معدنية رفيعة ، اختلاف استدارة الحافة ملفت ومختلف مع مخدات باللون الأخضر الباستيل تمنح الكنب الكورنر روح الحيوية .

التصميم المختلف

القطع المنفصلة : كورنر مكون من قطعتين احداهما كبيرة مكونة من ثلاث مقاعد بمساند ضخمة مريحة وتنجيد وثير ، الجزء الآخر منفصل مكون من مقعدين ، الاختلاف نجده في تغيير مكان الركنة الغير متراصة بجوار بعضها البعض بل تنفصل كلا منهما في زاوية من زوايا الغرفة ، الركنة باللون الأبيض مع كرسيين باللون البني بتصميم عصري على الجانب الآخر .

القطع المنفصلة

الألوان الجذابة : اختيار أنيق ملفت في اغطية الركنة الصغيرة التي تناسب الزوايا والمساحات الضيقة لكثير من الشقق في هذه الأيام ، والتي يمكن تصميمها بما يتناسب مع مساحة الغرفة دون التقيد بعدد القطع ، الألوان جاءت جريئة باللونين البرتقالي والأصفر والأحمر الناري مع قاعدة جلدية مزدوجة باللونين البني والأسود .

Attractive colors

الألوان الداكنة : لمسة أناقة وهدوء في غرفة استقبالك ، تعكس تميزا لذوقك في اختيار الأثاث والمفروشات ، اللون الأسود يستهوي كثير من الناس في المفروشات لنجده هنا في ركنة كبيرة عريضة توحي بالراحة والاسترخاء مع أرجل معدنية فضية اللون ، يزين الكنب الكورنر مخدات كبيرة باللون الأسود مع بعض القطع الصغيرة الملونة بالزهري والأبيض .

الألوان الداكنة

الكنب الجلدي : ستايل فخم في الكنب يروق للبعض وهو أثاث مريح متين يمكن اختياره في غرف المعيشة ، القماش الجلدي دائما ما يتألق باللون البني بتصميم واسع عريض مع مخدات كبيرة باللون البني ، وبعض المخدات المتوسطة التي تجمع بين اللونين الأبيض والبني بنعومة ورقة .

Leather Sofa

القماش المربعات : يعد الكروهات أو المربعات من النقوشات التقليدية في أغطية الكنب والتي تأتي بطلة مختلفة أنيقة عن المشجر والسادة لتبدو أكثر هدوءا ونعومة ، الكنب الكورنر هنا باللون الرمادي الكاروهات ، تصميم مميز لخلفية الكنب بطريقة مريحة وغير تقليدية ، مع بعض المخدات باللون البيج القطيفة والرمادي الفرو .

القماش المربعات

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!