هل تبحثين عن أفضل هدية لعيد الأضحى؟ سنكشف لكِ عن مجموعة أفكار مميّزة

نعرض لك مجموعة افكار هدايا لعيد الاضحى مميزة ومتنوعة يمكن ان تختاري بينها ما يناسبك ويتلائم مع الاشخاص الذين تقدمين لهم الهدايا.

Share your love

هل تبحثين عن أفضل هدية لعيد الأضحى؟ سنكشف لكِ عن مجموعة أفكار مميّزة

يقبل علينا عيد الأضحى بعد أيام قليلة، وفي هذه المناسبة السعيدة تحتفل العائلات مع بعضها ويتمّ تبادل الهدايا أيضاً. فاذا كنتِ تستعدّين للعيد وتبحثين عن هدايا لعيد الاضحى يمكن أن تقدّميها للمقرّبات منكِ سنكشف لكِ عن مجموعة أفكار رائعة يمكن ان تعتمديها.

1- كونسيلر وظلال عيون من  Maybelline New York

انّها الهدية التي ستعجب أي امرأة دون شكّ! فستجمعين في علبة واحدة ما بين كونسيلر Instant Age Rewind Eraser Dark Circles Treatment Concealer وباليت ظلال العيون The Burgundy Bar. وهكذا سيكون مكياج العيون متكاملاً باستخدام أفضل المستحضرات التي يمكن الحصول عليها عبر عرض خاص الآن!

2- مجموعة ماسكات للعناية بالبشرة من  Face Facts

يمكن أن تحصلي على 3 ماسكات للعناية ببشرة الوجه من Face Facts ضمن مجموعة واحدة مخفّضة السعر بمناسبة عيد الأضحى. فهناك مقشّر الوجه أولاً، ماسك الطين المخصّص لاشراقة الوجه ثانياً، والماسك الورقيّ لنضارة الوجه ثالثاً. وكلّ هذه الماسكات معزّزة بالخلاصات الطبيعية لتوفير افضل النتائج.

قيم يتعلّمها الطفل في عيد الأضحى

3- مجموعة كريمات العناية بالوجه من  L’Oréal Paris

لا شكّ أنّ أي امرأة تحتاج الى كريمات العناية بالوجه خصوصاً تلك الموثوقة من ناحية فعاليتها في توفير الترطيب اللازم للبشرة  وعلاج التجاعيد والخطوط الرفيعة او الوقاية منها. لذا يمكنكِ اختيار مجموعة الكريمات الخاصة بعلامة L’Oréal Paris والتي تتضمّن: الكريم النهاريّ Revitalift Laser Renew ذات معامل الحماية من الشمس بدرجة 20، الكريم الليليّ من المجموعة نفسها والكريم الخاص بمحيط العينين.

4- مجموعة  Pro Longer ذات الاصدار المحدود من L’Oréal Professionnel

هذه المجموعة أثبتت فعاليتها على صعيد تحفيز نموّ الشعر والعناية بالشعر الطويل، واليوم بات بامكانك تقديم الشامبو والبلسم كهدية ضمن علبة تأتي باصدار محدود مناسب جداً لعيد الأضحى مع الرسومات الشرقية. ونلفت نظركِ الى أنّ هذين المستحضرين يمكن أن يخفّفا تكسّر أطراف الشعر بنسبة 44%!

5- مجموعة  Nuxe White Ultimate Glow

اذا كنتِ تبحثين عن مجموعة مخصّصة لاضاءة الوجه وتبييضه مع توفير النضارة الكاملة للبشرة، فقد وصلتِ الى هذه المستحضرات من Nuxe والتي تجمع ما بين سيروم Ultimate Glow Glowing Brightening Concentrate وكريم محيط العينين Ultimate Glow Illuminating Anti-Dark Circle Eye Cream. ومع هذين المستحضرين ستحصلين أيضاً على كريم Crème Fraîche De Beauté الذي يقوم باطفاء البشرة مع ترطيبها في الوقت نفسه.

6- مجموعة صابون اليدين ومقشّر البشرة من  Sôp – Atelier Beautanique

الصابون من اكثر ما نحتاجه في حياتنا اليومية، لذا فسيكون هدية مثالية خصوصاً حين تختارين صابون اليد السائل المصنوع من مكوّنات طبيعية من علامة Sôp – Atelier Beautanique. وضمن المجموعة نفسها، سيكون هناك مقشّر للبشرة ذات تركيبة لطيفة على البشرة، لكن في الوقت نفسه يساعد على التخلّص من كلّ السموم والشوائب.

7- مجموعة جمالية متكاملة من  Potion Kitchen

في علبة واحدة تقدّم كهدية ستجدين مجموعة من المستحضرات الرائعة: زيت اكليل الجبل الطبيعي، ماسك طين للوجه، زيت للشعر، سيروم للوجه ومقشّر للشفاه! نعم كلّها موجودة في علبة واحدة لكي تقدّميها وأنتِ فخورة بهديتك، والأروع انّها مصنوعة من مستخلصات طبيعية بامتياز.

Source: Ounousa.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!