هل ينتقل كرستيانو رونالدو الى برشلونة ؟

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”9fb51cbaf57ff9334d4d2e94-text/javascript”] [wpcc-script type=”9fb51cbaf57ff9334d4d2e94-text/javascript”]

كرستيانو رونالدو واحد من أفضل لاعبين كرة القدم في التاريخ تمكن اسر أعين المتابعين لاعوام كثيرة على الرغم من وجود الغريم التقليدي له ليونيل ميسي ، حصل سابقا على لقب أفضل لاعب في العالم مرتان الاولى في عام 2008 و الثانية في عام 2013 و هو الان مرشح للفوز بها للمرة الثالثة امام ليونيل ميسي و نيمار دي سيلفا من نادي برشلونة و تشير التكهنات الى احتمالية فوز البرغوث الصغير .

كرستيانو رونالدو في برشلونة

الان كرستيانو رونالدو بلغ من العمر 31 عام و كما نرى فان قدراته البدنية اصبحت متراجعة بشكل كبير عما كان عليه من الاعوام السابقة و لذلك فقد انتشرت العديد من الشائعات و الاخبار عن احتمالية رحيل اللاعب عن الفريق مع نهاية الموسم الحالي ، فقد اشارت التقارير الى احتمالية انتقاله الى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي او الى نادي مانشستر سيتي الانجليزي خاصة و انهم القادرين على دفع قيمة اللاعب .

انتقال رونالدو الى برشلونة :
في المقابل انتشر سؤال عن انتقال كرستيانو رونالدو الى برشلونة ؟ ، هذا السؤال يستوجب ثلاثة اطراف للاجابة ، الطرف الاول و هو اللاعب نفسه كرستيانو رونالدو و الذي صرح مسبقا ان فكرة الانتقال الى نادي برشلونة الاسباني هو امر غير مضمون و في الوقت ذاته اشار بأن لاشئ مستحيل في عالم كرة القدم و لقد رأينا ابطال كثيرين قد انتقلو من ريال مدريد الى برشلونة و العكس امثال لويس فيجو .

Cristiano Ronaldo

كرستيانو رونالدو صرح بأنه باقي حتى انتهاء تعاقده في عام 2018 و أعلن أن انتهاء التعاقد مع نادي ريال مديد سيوفر له ثلاثة خيارات ، الاول اما البقاء و الاستمرار مع الفريق – و هو احتمال ضعيف – او الثاني الانتقال الى نادي اخر اما الثالث فهو الاعتزال مع النادي الملكي و هو يفضل الاعتزال ضمن صفوف ريال مدريد .

كريستيانو رونالدو

اما الطرف الثاني في هذه الاجابة هو نادي برشلونة نفسه ، الفريق الكتالوني يمتلك بين صفوفه صفوة اللاعبين على مستوى العالم في خط الهجوم فهناك ليونيل ميسي الحاصل على جائزة افضل لاعب في العالم 4 مرات متتالية و مرشح للفوز بها للمرة الخامسة و البالغ من العمر 28 عام و هذا يعني بأنه قادر على العطاء لمدة تزيد عن 7 سنوات حتى يصل الى 35 عام .

و على الجانب الاخر من الملعب نجد نيمار دي سيلفا اللاعب البرازيلي الجنسية و الذي يمتلك مهارات عالية و هو الان مرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم و يتوقع البعض بأن نيمار سيتفوق على ميسي خلال السنوات القادمة و في قلب الهجوم نجد لويس سواريز وهو لاعب هداف من الطراز الاول ، فهل بحلول عام 2018 ستكون ادارة برشلونة على استعداد للتعاقد مع كرستيانو رونالدو ؟ .

Messi and Neymar and Suarez

و الطرف الثالث في هذه الاجابة هي الجماهير سواء كانت عاشقة للاعب كرستيانو رونالدو او غير محبه له فعلينا بسؤالهم دائما عن فكرة انتقال رونالدو الى برشلونة ، وننتظر الاجابة منهم ؟ برجاء المشاركة في التعليقات بتوقعاتكم .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!