أفضل كريم بعد الديرما رولر يمكنك استخدامه لنتائج مذهلة

تعرفي على أفضل كريم بعد الديرما رولر يمكنك استخدامه لنتائج مذهلة

 

 
المحتويات:
أفضل كريم بعد الديرما رولر
فيتامين سي بعد الديرما رولر
جل الصبار بعد الديرما رولر
فوائد الديرما رولر للبشرة
طريقة استخدام الديرما رولر للبشرة الدهنية
كريم مضاد حيوي بعد الديرما رولر
 
الديرما رولر واحدة من أهم أدوات التجميل التي تحقق لك نتائج ملموسة وتمنح بشرتك نضارة مثالية، ولكن للحصول على نتائج اليرما رولر المذهلة، عليك في البداية اختيار المقاسات الأنسب لك، والتعرف على كيفية استخدامها بشكل يناسب طبيعة بشرت، ولأن استخدام الديرما رولر لا يتوقف فقط في الوقت الذي تمرريها فيه على وجهك وتتوقف النتائج على ما تستخدمينه من كريمات عد استخدامها، فإليك أفضل كريم بعد استخدام الديرما رولر ، والأنواع التي تزيد من إيجابية النتائج وتمنحك لمسات مذهلة ستلاحظينها على بشرتك بشكل واضح وسريع.

أفضل الكريمات بعد الديرما رولر

استخدام الديرما رولر يهدف إلى تنشيط الدورة الدموية في البشرة  وهو ما يساعدك في  استعادة حيوية البشرة وحيويتها، وعند استخدام هذه الأداة التي تتنوع أصنافها ومقاسات سنونها، تصبح البشرة مهيئة تمامًا لما يتم استخدامه بعد ذلك من  كريمات، لذلك فمن الضروري استخدام الكريمات التي تزيد من إيجابية نتائج الديرما رولر، والتي تمنح بشرتك احتياجاتها من المعادن والمكونات الرئيسية اللازمة لاستعادة بنائها وإصلاح التلف الناتج عن العوامل المتغيرة، ومن أهم الكريمات التي يمكنك استخدامها بعد الديرما رولر:
  • كريمات الهيالورونيك أسيد، والهيالورونيك  أسيد واحدة من أهم المواد التي يحتوي عليها جسمك، وتوجد بين  العظام والمفاصل وفي طبقات الجلد، وكذلك ضمن مادة الكولاجين التي تعتبر المكون الرئيسي للأنسجة الضامة في الجسم. ويبدأ إنتاج هذه المادة في التراجع بعد سن الـ18، لذلك فمن الضروري الاعتماد على الكريمات التي تساعد في إمداد الجلد بشكل خاص هذه المادة، حيث أنها تساعد على مرونة الجلد واستعادة حيوية اللبشرة ونضارتها، لذلك فاحرصي على استخدام الكريمات التي تحتوي على الهايلرونيك أسيد بعد استخدام الديرمارولر، حيث تكون البشرة مهيأة للاستجابة الكريمات المختلفة.
  • فيتامين E، وهنا يمكنك الاعتماد على الكريمات التي تحتوي على هذا الفيتامين الضروري لصحة البشرة، أو الاستعانة بكسولات هذا الفيتامين من الصيدلية وتمرير الزيت الذي تحويه بداخلها على بشرتك بعد استخدام الديرما رولر.

فيتامين سي بعد الديرما رولر

فيتامين C، وهو من أهم الكريمات التي عليك استخدامها بعد استخدام ديرما رولر، ففيتامين سي من المكونات والفيتامينات الضروري لصحة بشرتك وعلاج الكثير من المشكلات أبرزها مشكشلات التجاعيد وحب الشباب، وبعد استخدام الديرما رولر تكون البشرة مهيئة للحصول على فوائد الكريمات المتنوعة بشكل كامل، لذلك فاستخدمي الكريمات التي تحتوي على فيتامين سي لتمنحي بشرتك نتائج مذهلة تشعرين بها في  وقت قياسي.
ولكن إذا شعرت بتهيج واحمرار بعد استخدام فيتامين سي عقب جلسة الديرما رولر فاغسلي وجهك بالماء البارد، فمن الطبيعي أن يكون هناك وخز بسيط عند استخدامه بعد الديرما رولر، ولكن إن زاد الأمر عن حده فاغسل وجهك بالماء البارد لتهدئة الألم.

 

 

جل الصبار بعد الديرما رولر

لجل الصبار الألوفيرا فوائده المذهلة على البشة، ـأهمها  الترطيب فهذه هي ميزته الأكبر فمُجرد استخدام الجل على بشرتك يمنحك إحساس بالانتعاش ويترك بشرتك ناعمة وصافية، فعلى عكس مُكونات أخرى تحتاج وقت لإظهار نتائج ملحوظة يأتي جل الصبار ليمنحك نتيجة لحظية.
جمال وموضة | 10 فوائد لجل الصبار ستُغير روتين العناية بجمالك

بعد قراءة هذا المقال ستذهبين للحصول على نبتة جل الصبار فورا. اكتشفي فوائد هذا الهُلام السحرية وكيفية استخدامه للعناية بالبشرة والشعر فهور بديل طبيعي قوي وأقل…

اقرأي المزيد ..

 

كما أن لجل الصبار لمساته الملحوظة في تأخير تجاعيد البشرة وعلامات تقدم العمر، إلى جانب أنه يحتوي على مجموعة من الفيتامينات اللازمة لصحة البشرة، فضلًا عن أنه لا يسبب في أي تهيج للبشرة، فيمكنك استخدامه بكل أمان بعد جلسة الديرمارولر على بشرتك.

الكولاجين، وتتنوع أنواع كريمات الكولاجين، حيث يوجد أكثر من كريم يحتوي على هذه المادة التي تعتبر لأهم لتجديد خلايا البشرة والحفاظ عليها وتأخير علامات تقدم العمر وعلاجها.

 

فوائد الديرما رولر للبشرة

  • تعمل الديرما رولر على تجديد خلايا البشرة وإعادة الحيوية والنضارة لها تُحفز إنتاج الكولاجين الذي يمنح البشرة إطلالة شبابية تُعالج آثار حبوب الشباب وندوب الجروح تضييق المسام الواسعة
  •  تعمل على شد البشرة بطريقة طبيعية ومُحاربة التجاعيد وخطوط الوجه
  •  القضاء على علامات التمدد بعد المواظبة على استخدامها 
  • تُساعد الديرما رولر الجلد على امتصاص أي كريمات أو ماسكات بشكل أفضل.
صحة ورشاقة | طرق لعلاج ”حب الشباب” عند الحامل

تُعتبر فترة الحمل من الفترات الصعبة اللي بتمر بيها الست، بسبب التغيرات الهرمونية اللي بتحصلها، وعند سيدات كتير بيظهر حب الشباب في الفترة الأولى من الحمل وخصو…

اقرأي المزيد ..

ولكن لنتائج أفضل، فهناك بعض الأمور التي عليك تجنبها قبل استخدام الديرارولر ومنها: 
  •  قبل الديرما رولر امتنعي تماما عن تقشير المنطقة التي ستستخدمين لها الديرما رولر قبل الاستخدام بحوالي شهر.
  •  لا تستخدمي الديرما رولر على المناطق التي تُعالجيها بالليزر 
  • ممنوع استخدامها على المناطق التي يوجد بها حبوب نشطة أو بثور سواء في بشرة وجهك أو جسمك
  •  لا تُستخدم لمن يُعانون من الإيكزيما 
  • قومي بتنظيف بشرتك تماما لتتأكدي من أنها خالية من أي أثار للمكياج أو الكريمات ونشفيها برفق باستخدام منديل 
  • طبقي كريم تخدير على بشرتك واتركيه لمدة ساعة ليُخفف من حدة إبر الديرما رولر على بشرتك
  •  قومي بتعقيم الديرما رولر بالماء الساخن والكحول 

طريقة استخدام الديرما رولر  للبشرة الدهنية

طريقة اتخدام الديرما رولر واحدة لكل أنواع البشرة فقط كل ما ستحتاجينه هو ضعي الديرما رولر على المنطقة التي تُريدها وحركيها من الأعلى للأسفل والعكس على شكل علامة زائد لمدة 10 مرات وعلامة إكس لمدة 10 مرات.
 من حيث درجة الضغط على الديرما رولر أثناء تحركيها على جلدك فهذا الأمر يرجع لمدة تحملك لسنون الإبر والغرض التي تستخدمينها من أجله أيضا، فعلاج آثار الحبوب والندبات يحتاج لضغط قوي بينما نضارة البشرة تحتاج لتحريك خفيف فقط.

كريم مضاد حيوي بعد الديرما رولر

 بعد الديرما رولر احرصي على استخدام كريم مضاد حيوي لأن المسام المفتوحة بسبب استخدام الديرما رولر قد تتعرض للجراثيم والبكتريا، كما يُفضل ألا تخرجي من المنزل في اليوم التالي وإذا خرجتِ فلا تنسي تطبيق واقي الشمس.

 

في السطور السابقة تعرفت على كل ما يتعلق باستخدام الديرما رولر، وأفضل كريم  بعد الديرما رولر يمكنك استخدامه للحصول على نتائج مذهلة بشكل أسرع، فاختاري من الكريمات السابقة ما تفضلين لبشرة مثالية خالية من العيوب والمشكلات.

جمال وموضة | ماسك الجيلاتين والكركم لبشرة مثالية خالية من العيوب

كيف يمكنك استخدام ماسك الجيلاتين والكركم لبشرة مثالية خالية من العيوب

اقرأي المزيد ..

جمال وموضة | طرق تقشير الشفايف طبيعيًا ونصائح للحفاظ على جمالها

9 طرق طبيعية لتقشير الشفايف

اقرأي المزيد ..

جمال وموضة | ماسكات زيت الجوز الهند لعلاج مشاكل البشرة

يستخدم زيت جوزالهند في العديد من الماسكات لحل جميع مشاكل البشرة، إليك ماسكات زيت جوزالهند لعلاج مشاكل البشرة.

اقرأي المزيد ..

Source: E7kky.com

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *