أفلام 2021 الأجنبية التي ننتظر الاستمتاع بمشاهدتها

أهم الأفلام التي نتوقع مشاهدتها في 2021.

المحتوى:

1- أفلام 2021 المنتظرة الأجنبية 

2- أفلام نتفلكس 2021

حلّ عام جديد، ومن بين ما يعدّه- عشاق الافلام والسينما- للسنة هو مطالعة الأفلام الجديدة وأوقات العرض، ومن المتوقع أن تكون قائمة أفلام 2021 الأجنبية- على الأخص- مضاعفة، نظرا لأنها تضم أفلام 2020 التي لم تجد فرصة للعرض بسبب انتشار فيروس كورونا، وتشديد الإجراءات الاحترازية والعزل الاجتماعي.. ولذلك من المتوقع أن يكون عاما غنيا بأعمال ينتهي إنتاجها خلاله أو باقية من العام الماضي.

ريفيوهات و اقتراحات | أفضل أفلام ديزني لمتعة لمتعة لا حدود لها

استمتعوا بمشاهدتها

اقرأي المزيد ..

أفلام 2021 المنتظرة الأجنبية 

وكالعادة، نستقبل العام ونحن متشوقين لرؤية فيلم بعينه وننتظر موعد إطلاقه، ويمكننا أن نستمتع هذا العام بالتنوع في أهم الأفلام الأجنبية التي قد نشاهدها على مدار الشهور القادمة.. إليكم اقائمة بأهم الأعمال المنتظرة في 2021.

فيلم Locked Down

عن ما عشناه جميعا، وما زلنا نعيشه حتى الآن تدور أحداث هذا الفيلم، الذي يتناول التأثير الذي أحدثه انتشار فيروس كورونا على طبيغعة كثير من الوظائف والاضطرار إلى العمل من المنزل ومشكلات الاستغناء عن الموظفين، ولكن هذان الزوجان يخططان في ظل ذلك لسرقة متجر مجوهرات. الفيلم بطولة آن هاثاوي وشيوتيل إيجيو وإخراج دوج ليمان وكتبه ستيفن نايت، وصدر في 14 يناير 2021.

فيلم Born a Champion

 

فيلم Born a Champion

 

الفيلم عن أحد أبطال مشاة البحرية الأمريكية السابقين، الذي يقرر بعد تقاعده أن يخوض مباراة ملاكمة في المنافسة الأشهر الجوجيتسو، واكن الخصم يبدو أنه قد غش بالمسابقة، وهو ما يستدعي تصاعد الأحداث بالشكل الذي يُظهر لنا أهمية الكرامة والشغف والإصرار. الفيلم بطولة كاترينا بودين ودينيس كويد وشون باتريك فلانيري، الذى كتب الفيلم بالاشتراك مع أليكس راناريفيلو مخرج الفيلم. يصدر الفيلم في 22 يناير 2021.

فيلم The Little Things

فيلم درامي مميز من بطولة دينزل واشنطن ورامي مالك وجاريد ليتو، من تأليف وإخراج جون لي هانكوك، من المقرر أن يصدر في 29 يناير 2021. يدور الفيلم حول جريمة قتل واشتباه في أحد المجرمين الذي يبدو أنه يرهب المدينة، تعاون ضابطين من اجل كشف الجريمة ومرتكبها، ويجتمعا على أشياء كثيرة، ولكن يبدو أن هناك سر يمكن لها أن يقلب الترتيبات والتوقعات كافة، متعلقة بماضي أحد الضابطين.

فيلم Cinderella

هل تخفي تقاصيل قصة سيندريلا على أحد؟ بالطبع لا، فهو أحد أفلام الطفولة، والكارتون المأخوذ عن حكاية أسطورية تم تنفيذها بأكثر من شكل درامي مختلف، وفي هذا العام نراه بطريقة مختلفة تجمع بين الأساطير والإثارة والرعب أحيانا والرومانسية أيضا. الفيلم بطولة كاميلا كابيلو وبيلي بورتر ولإيدينا مينزيل، ومن تألف وإخراج كاي كانون، ويُنتظر صدوره في 5 فبراير 2021.

فيلم Judas and the Black Messiah

من أفلام السيرة الذاتية، فهو يدور حول تفاصيل حياة فريد هامبتون، الناشط الأمريكي الاشتراكي الثوري ورئيس حزب الفهود السود، الذي عمل على تأسيس منظمة تتعاون مع عصابات الشوارع لإحلال السلام، ولكنه يتعرض للخيانة على يد ويليام أونيل. الفيلم بطولة دانيال كالويا ولاكيث ستانفيلد، كتب السيناريو كينج وويل بيرسون، وأخرجه شاكا كينج، ومن المتوقع صدوره في 12 فبراير 2021.

فيلم Nomadland

تستند قصة الفيلم إلى كتاب من تأليف جيسيكا برودر، وتقوم بالتركيز على سيدة تطوف حول ولايات وبلاد الغرب الأمريكي لتكتشف كيف يمكنها أن تعيش الحياة وترى العالم خارج قريتها الصغيرة، خاصة بعد تعرّض الولايات المتحدة الامريكية لما يعرف بالركود العظيم وخسارتها كل شيء. الفيلم بطولة فرانسيس مكدورماند وديفيد ستراثيرن، من إخراج وكتابة كلوي تشاو، من المتوقع صدوره في 29 يناير 2021.

فيلم Tom & Jerry

فيلم عن واحد من أشهر مسلسلات الرسوم المتحركة حول العالم، توم وجيري، القط والفأر اللذين يلاحقا بعضهما ويكيد كل منهما للآخر نراهم في فيلم يجمع بين الحركة الواقعية والرسوم المتحركة، بعد أن يفترقا يذهب جيري للعيش في أحد الفنادق، ويستعين منظم أحد الحفلات بالفندق بتوم حتى يخلصه من هذا الفأر. الفيلم بطولة كلوي جرايس موريتز ومايكل بينا، والأداء الصوتي لفرانك ويلكر وإريك بوزا، من إخراج تيم ستوري وتوني سيرفون ورجا جوسنيل، كتبه كيفن كوستيلو، ومنتظر صدوره في 5 مارس 2021.

ريفيوهات و اقتراحات | أفضل أفلام جورج كلوني بين أعماله السينمائية المميزة

تعرفوا على أفضل أفلام جورج كلوني.

اقرأي المزيد ..

فيلم The Father

عن أب لاحظت ابنته أنه بدأ يعاني من فقدان الذاكرة، وتحاول من خلال أكثر من طريقة أن تساعده وتنقل حياتها معه في نفس الشقة، ولكنهما يتواجها بشكل أو بآخر. الفيلم مأخوذ عن مسرحية فرنسية، كتبه وأخرجه لوريان زيلر، من بطولة أنتوني هوبكنز واوليفيا كولمان، تم إنتاجه في 2020، ولكنه سيعرض في فبراير 2021.

 

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/60wDuQMJl2Q” width=”560″]

 

فيلم Raya and the Last Dragon

فيلم رسوم متحركة من ديزني يدور في إطار من المغامرة والدراما، عن المحاربة رايا التي تحاول العثور في أجواء أسطورية خيالية على آخر تنين من أجل أن يحل السلام، قام بالأداء الصوتي كيلي ماري تران ونورا لوم (أوكوافينا)، من إخراج بول بريجز ودين ويلينز، ومنتظر صدوره في 5 مارس 2021.

 

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/9BPMTr-NS9s” width=”560″]

 

فيلم A Quiet Place Part II

من أفلام 2020 التي تم تأجيل صدورها إلى 23 فبراير 2021، وهو الجزء الثاني للسلسة التي تحتم على أبطالها على أن يبقوا صامتين دون صوت أو حركة، ونراها في تجربة إخراجية جديدة مع أحداث مختلفة. الفيلم من كتابة وإخراج جون كراسنسكي، وبطولة إميلي بلانت وميليسنت سيموندز ونوح جوبي.

فيلم Black Widow

من أفلام مارفل العالم المليء بالحركة والإثارة والمغامرة، تأتي قصة ناتاشا رومانوف التي تهرب بعد أحداث الحرب في فيلم كابتن أمريكا، ولكنها تجد نفسها تواجه ماضيها وتحازل أن تكتشف ما يمنعها من استكمال طريقها. الفيلم من إخراج كيت شورتلاند، كتبه إريك بيرسون، وبطولة سكارليت جوهانسون وديفيد هاربور وفلورنس بوج. من أفلام 2020 التي تعرضت للتأجيل في العرض بسبب انتشار فيروس كورونا، ومن المتوقع صدوره في 7 مايو 2021.

فيلم The Conjuring: The Devil Made Me Do It

تستكمل سلسلة أفلام الرعب والإثارة التي تحمل الاسم نفسه جزأها الثالث، لتستمر في إحداث حالة من الخوف الممتع الذي يفضله كثيرون. الفيلم من الأعمال التي كان مقرر عرضها في 2020 ولكنها واجهت أزمة انتشار فيروس كورونا، لذلك من المفترض أن يتم عرضه في 4 يونيو 2021. وهو من بطولة باتريك ويلسون وفيرا فارميجا مع رويري اوكونور وسارة كاثرين هوك، وهو من إخراج مايكل تشافيس.

فيلم CandyMan

هو استكمال لفيلم العرب الذي يحمل الاسم نفسه وكان له شعبية كبيرة بعد صدوره عام 1992، وهو عن شبح يطارد حي شيكاغو، ونرى محاولته السيطرة على الأشخاص من خلال طرق مختلفة. الفيلم من بطولة يحي عبد المتين الثاني وتيونا باريس وناثان ستيوارت جارت، من تأليف جوردون بيلي وإخراج نيا داكوستا،ومنتظر صدوره في 27 أغسطس 2021.

فيلم Minions: The Rise of Gru 

محبو المينيونز الصغار على موعد مع فيلم جديد لهم في 2021، الذي يتناول علاقة الكائنات الصفراء الصغيرة بطفل عمره 12 عاما يريد أن يكون أعظم بطل في العالم. الفيلم من إخراج كايل بالدا، وتأليف بريان لينش، والأداء الصوتي لبيير كوفين وستيف كارل وآخرين، ومن المنتظر صدوره في 2 يوليو 2021.

فيلم The Green Knight

 

فيلم The Green Knight

 

في مهمة للسير جاوين، ابن شقيق الملك آرثر، يواجه فارس أخضر ضخم خلال العصور الوسطى، لنخوض معه مغامرة خيالية ممتعة وغريبة. الفيلم بطولة ديف باتيل وأليسيا فيكاندر وجويل إدجيرتون. من تأليف وإخراج ديفيد لوري، ومنتظر عرضه في 30 يوليو 2021.

فيلم No Time to Die

النسخة الـ 25 من سلسلة أفلام جيمس بوند، التي يتم من خلالها استعاء المحقق الأشهر جيمس بوند من أجل ملاحقة واحد من أخطر المجرمين، الذي أقبل على اختطاف عالم مهم، ومن المرجح أنه سيقوم بالمزيد ويقضي على أرواح الملايين. تعرض الفيلم لكثير من التأجيلات ومن المرجح أن يكون عرضه في 8 أكتوبر 2021، وهذه النسخة من بطولة دانيال كريج ورامي مالك وليا سسيدو ولاشينا لينش، من إخراج كاري جوجي فوكوناجا.

 

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/vw2FOYjCz38″ width=”560″]

 

فيلم Mission: Impossible 7 

محبو سلسة أفلام مهمة مستحيلة، على موعد هذا العام مع الجزء السابع، الذي يشارك توم كروز بطولته مجموعة من الممثلين من فينج رامز وهنري تشيرني وسيمون بيج وريبيكا فيرجسون، ومن تأليف وإخراج كريستوفر ماكوراي، ويُنتظر صدوره في 19 نوفمبر 2021.

ريفيوهات و اقتراحات | أفضل مسلسلات فرنسية يمكنكم مشاهدتها على نتفلكس

شاهدوا هذه القائمة من المسلسلات الفرنسية لتجربة مختلفة وممتعة.

اقرأي المزيد ..

أفلام نتفلكس 2021

ونستعرض في هذه القائمة، أفلام 2021 التي ننتظر عرضها على شبكة نتفلكس بشكل حصري.

فيلم The White Tiger

الفيلم الهندي المأخوذ عن رواية لأرافيند أديجا تحمل الاسم نفسه، ويدور حول شاب يعيش في أسرة فقيرة وبيئة متواضعة استطاع أن يجد عمل كسائق لدى واحدة من العائلات الغنية، ولكن تسوقه الأحداث نحو الاضطرار إلى الاعتراف بجريمة ارتكبتها اينة هذه العائلة، ويواجه معها معاملة شديدة السوء والقسوة، ولكن الأمر لا ينتهي هنا، كونه يقرر الانتقام بطريقته، الفيلم بطولة راجكومار راو وأدارش جوراف وبريانكا شوبرا، وإخراج رامين بحراني، ومن المنتظر صدوره في 22 يناير 2021.

فيلم The Dig

الفيلم يستند إلى قصة حقيقية تعود إلى العام 1939، عن سيدة أرملة ثرية تعمل على توظيف عالم آثار من أجل أن يساعدها على الحفر في منطقة بعينها في أرض تملكها، ثم تكتشف تحت هذه الأرض تحف وقطع أثرية أنجلو سكسونية تعود إلى القرون الوسطى، والفيلم مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب جون بريستون، يقوم ببطولته كاري موليجان ورالف فينيس وليلي جيمس، أخرجه سيمون ستون، ومن المتوقع صدوره في 29 يناير 2021.

 

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/JZQz0rkNajo” width=”560″]

 

فيلم Outside the Wire

في المستقبل، يتعاون روبوت يعتبر هو مسئول الأندرويد السري مع طيار لطائرة بدون طيار من أجل أن يعملا معا على التخلص من كارثة عالمية حدوثها قريب، وهو ما يعني ضرورة التحلي بالصبر والشجاعة واستخدام أدواتهما بطريقة مناسبة، ونكتشف معهما هل سيتمكنا من أداء المهمة؟ الفيلم بطولة أنتوني ماكي ودامسون إدريس، من تاليف روب يسكوم، وإخراج ميكائيل هافستروم، صدر في 15 يناير 2021.

فيلم Penguin Bloom

عن رواية تحمل الاسم نفسه وقصة حقيقية تستند أحداث الفيلم، الذي يروي كيف تغيرت حياة عائلة مع عثورها على طائر صغير يعاني من إصابة، فيكون الطريق الذي يهديهم لكيفية التعامل مع إصابة الزوجة بالشلل وتأثركل العائلة بعد هذا الحادث، في أحدلث تجمع بين الدراما والكوميديا وتلخص كثير من المشاعر الإنسانية المتباينة. كتب السيناريو شون جرانت وهاري كريبس، ومن إخراج جلينتدين إيفين، وبطولة نعومي واتس وأندرو لينكولن وجاكي ويفر،ومنتظر صدوره في 27 يناير 2021.

فيلم Malcolm and Marie

يأتي الفيلم بصورة باللونين الأبيض والأسود، بعد أن كتبه سام ليفينسون في ستة أيام، وأخرجه بشكل سري في أثناء الإغلاق بسبب جائحة كوفيد- 19، وهو من بطولة زيندانا وديفيد واشنطن، ومن المنتظر صدوره في 5 فبراير 2021. تبدأ احداث الفيلم بعد أن يعود مخرج وصديقته من عروض أحد الأفلام، ونمضي معهما المساء في تحليل علاقاتهما.

 

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/CGZmwsK58M8″ width=”560″]

 

فيلم Finding Ohana 

فيلم مغامرة يجمع فتى وفتاة مراهقين كانا يقيما في بروكلين، ولكن أخذت عائلتهما في رحلة إلى أواهو، وتوقعهما الظروف لاكتشاف كنز، فبدلا من التذمر والشكوى يجدا أنفسهما يريدان الاستكشاف وتلهمها المغامرة. الفيلم بطولة كيا بياو وأليكس أيونو وليندسي واتسون، من إخراج جود وينج وتأليف كريستينا سترين، ومن المتوقع صدوره في 29 يناير 2021.

فيلم To All The Boys: Always And Forever

هو الجزء الثالث لسلسة أفلام To All the Boys I Loved Before الأخوذ عن رواية جيني هان، الفيلم من بطولة لانا كوندور ونوح سينتينيو، أخرجه مايكل فيموجناري، ومن المنتظر صدوره في 12 فبراير 2021.

فيلم I Care a Lot

سيدة لها القدرة على السيطرة على كبار السن، وتستغل نقاط ضعفهم المتعلقة بأمراض الشيخوخة حتى تكون الوصي القانوني وتستحوذ على أموالهم ومدخراتهم، ولكن من غير المرجح أن تسير الأمور دوما وفق هواها، ففي عملية السرقة الأخيرة تجد أن السيدو التي استولت على مدخراتها لها علاقة بأحد العصابات الكبرى، وتقع في مشكلة معهم، الفيلم من إخراج وتأليف جي بلايكسون، بطولة روزاموند بايك وبيتر دينكلاج وإيزا جونزاليز، ومنتظر صدوره في 19 فبراير 2021.

فيلم The Woman In The Window 

تشاهد سيدة تعاني من القلق والرهاب الاجتماعي جريمة قتل من شباك شقتها تحدث في البناية المقابلة، وتجد أن الضحية هي السيدة الوحيدة التي تمكنت من التواصل معها في الفترة الماضية، فتستدعي الشرطة وتكتشف أن ما حدث ينكره الجميع وينكرون وجود السيدة التي تعرفت عليها. الفيلم من إخراج جو رايت وبطولة إيمي آدمز وجاري أولدمان وأنتوني ماك، وينتظره كثيرون على نتفلكس في 2021 بعد عدة تأجيلات منذ 2019.

ريفيوهات و اقتراحات | أفلام رومانسية أجنبية كوميدية لأن الحب يكتمل بالضحك

بالتأكيد، استمتعتم بأي من هذه الأفلام.. تعرفوا على القائمة الكاملة مع أمنياتنا بمشاهدة ممتعة.

اقرأي المزيد ..

فيلم Don’t Look Up

 

فيلم Don't Look Up

 

واحد من أكثر أفلام 2021 المنتظرة، فكثيرون يعقدون الآمال على مشاهدة ممتعة تجمع العمالقة ميريل ستريب وليوناردو دي كابريو وجينيفر لورانس وكيت بلانشيت، من إخراج وتأليق آدم مكاي، وهو عن عالمي فضاء يسيتان لليلة لمراقبة الفضاء وتحذير الجميع من مذنب قادم.

بالتأكيد، هناك عديد من الأفلام التي ننتظرها في 2021، وتطول بها القائمة إلى ما لا نهاية، ولكننا لخصنا لك الأهم والأفضل على مدار العام، الذي نتوقع أن يكون مليء بالمفاجأت السارة والمبهجة والممتعة أيضا.. اخبرونا في التعليقات عن أكثر الأفلام التي تتطلعون لمشاهدتها.

 

ريفيوهات و اقتراحات | أفلام كيفن هارت التي رسمت الضحك على وجوه محبيه

أهم أفلام كيفن هارت التي انتزع بها الضحك من قلوب محبيه

اقرأي المزيد ..

ريفيوهات و اقتراحات | أقوى أفلام الأكشن الأمريكية الجديدة والقديمة

إذا كُنتِ من مُحبي الأكشن شاهدي هذه القائمة.

اقرأي المزيد ..

ريفيوهات و اقتراحات | أفضل أفلام نيكولاس كيج المدهش غير المتوقع دائما

قائمة بأفضل أفلام نيكوس كيج.. استمتعوا بها

اقرأي المزيد ..

Source: E7kky.com

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *