مسلسلات 2021 العربية بأحداث درامية ممتعة

إليكِ مسلسلات 2021 العربية والمصرية التي ستُعرض في أكثر من موسم طوال العام سواء في رمضان أو خارج رمضان. تعرفي على قصة كل مسلسل وأبطاله.

المحتوى

مسلسلات 2021 العربية

مسلسل في بيتنا روبوت

مسلسل لؤلؤ

مسلسل حلوة الدنيا سكر

مسلسل الدايرة

مسلسل جمال الحريم

مسلسل في يوم وليلة

مسلسلات رمضان 2021

مسلسلات رمضان 2021 المصرية

مسلسل الاختيار 2

مسلسل هجمة مرتدة

مسلسل الملك أحمس

مسلسل عش الدبابير

مسلسل نسل الأغراب

مسلسل موسى

مسلسل حرب أهلية

مسلسل تقاطع طرق

مسلسل ضد الكسر

مسلسل ضل راجل

مسلسل نجيب زاهي زركش

مسلسل كوفيد 25

مسلسل قصر النيل

مسلسل اللي مالوش كبير

مسلسل وكل ما نفترق

مسلسل ورد

مسلسل بين السما والأرض

مسلسل رهبة

مسلسل القاهرة كابول

مسلسل المدينة

مسلسل شقة 6

مسلسل فارس بلا جواز

مسلسل المداح

مسلسل زي البيت الوقف

مسلسلات رمضان 2021 العربية

مسلسل عشرين عشرين

مسلسل مارجريت

مسلسل حارة القبة

مسلسل نبض مؤقت

لم يعد الإنتاج الدرامي العربي يقتصر فقط على شهر رمضان باعتباره أهم مواسم العام، وأصبحنا نُشاهد العديد من المسلسلات على مدار السنة. ويبدو أن مسلسلات 2021 العربية ستكون مختلفة ومتعددة فبالرغم من مرور شهرين فقط من هذا العام، إلا أننا تابعنا مسلسلات مختلفة وحظيت بنسب مشاهدة عالية. فما هى أهم مسلسلات 2021 العربية؟

مسلسلات 2021 العربية

مسلسل في بيتنا روبوت

مسلسلات 2021 العربية في بيتنا روبوت

استطاع مسلسل في بيتنا روبوت أن يُحقق نجاحا ملحوظا منذ عرض حلقاته الأولى ويتصدر التريند على موقع اليوتيوب، ونجح أبطاله في خطف الأنظار بسبب اختلاف فكرة المسلسل والموهبة التي يتمتع بها صناع العمل.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي عن مهندس شاب يُدعى يوسف يقوم باختراع 2 روبوت للاشتراك في مسابقة تكنولوجية وهما “زومبا” و”لذيذ”. ولكي يقوم يوسف باختبار الروبوتات يضطر للعيش معهم فترة طويلة هو وزوجته سارة لتبدأ الأحداث والمواقف الكوميدية بين البشر والروبوتات.

المسلسل فكرة وبطولة هشام جمال وهو منتج وملحن وممثل ومُغني ويُعتبر من أصغر المنتجين في مصر والوطن العربي بدأ مسيرته في عمر 16 عاما، وحقق نجاحا ملحوظا مع دنيا سمير غانم في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة مثل مسلسل لهفة ومسلسل نيللي وشريهان. 

وصرح أبطال العمل أن صوت “زومبا” التي لعبت دورها شيماء سيف واشتهر كثيرا هو صوت الإعلامية جيهان عبدالله مذيعة الراديو الشهيرة التي اعتدنا على صوتها في كثير من البرامج.

المسلسل من بطولة ليلى زاهر وشيماء سيف وهشام جمال وعمرو وهبة ودلال عبدالعزيز إلى جانب عدد كبير من ضيوف الشرف، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

ريفيوهات و اقتراحات | مسلسلات لبنانية أثّرت في المشاهد اللبناني والعربي

إليكِ أبرز المسلسلات اللبنانية التي شكّلت جزء كبير من الدراما العربي واستطاعت أن تحصد مشاهدات عالية ليس فقط في لبنان ولكن في الوطن العربي كله.

اقرأي المزيد ..

مسلسل لؤلؤ

بالرغم من الجدل الذي أثاره مسلسل لؤلؤ مع بداية عرضه بين مؤيد ومُعارض، إلا أن المسلسل وخاصةً حلقاته الأخيرة استطاعت أن تحصد نسب مشاهدة عالية على موقع اليوتيوب وتتصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي.

تدور أحداث المسلسل عن لؤلؤ التي أصبحت نجمة شهيرة في عالم الغناء واستطاعت أن تصل لهذه المكانة بعد رحلة طويلة من المتاعب منذ أن كانت في ملجأ الأيتام وقررت أن تهرب هى وصديقتها مروة. نجحت لؤلؤ في تحقيق حلمها ولكن هذا النجاح كان وراءه الكثير من الحقد والحسد والمؤامرات من أقرب الناس إليها. ولكنها في النهاية استطاعت التغلب على كل ذلك.

تفاعل الجمهور مع علاقة الصداقة بين لؤلؤ ومروة التي تحولت بعد ذلك لعلاقة حقد من مروة على النجاح الذي وصلت له لؤلؤ، واستطاعت هدير عبدالناصر التي لعبت دور مروة أن تُثبت نجاحها في أولى أدوارها في هذا المسلسل.

المسلسل من بطولة مي عمر وإدوارد وهدير عبدالناصر ومحمد الشرنوبي وأحمد زاهر وسلوى عثمان وهيدي كرم ونجلاء بدر وإخراج محمد عبدالسلام.

مسلسل حلوة الدنيا سكر

مسلسل حلوة الدنيا سُكر تركيبة مختلفة من دراما القصص المنفصلة، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة بإضافة الكوميديا والرومانسية. ويُعتبر المسلسل أول بطولة مطلقة للنجمة هنا الزاهد.

يتكون المسلسل من 9 قصص منفصلة كل منها عبارة عن 5 حلقات بحكاية مختلفة تماما، وبطل مختلف أيضا. ومن أشهر الحكايات “9 خطوات لقلب الرجل” مع محمد الشرنوبي، و”الجريمة لا تُفيد” مع محمود عبدالمغني، و”ساندي كراش” و”سحر وشعوذة” مع محمد كيلاني، و”المتخصصة” مع أحمد سلطان. وتدور أحداث الحكايات عن الصدف وعلاقات الحب في إطار كوميدي رومانسي.

وجدير بالذكر أن مخرج العمل خالد الحلفاوي قد أعلن منذ أيام توقفه عن استكمال تصوير المسلسل بسبب تغيير القناة التي تعرضه لترتيب الحلقات، ولكنه تراجع عن الأمر ووضح أنه لا يرغب في إفساد النجاح الذي يُحققه المسلسل حتى الآن واستكمل التصوير.

مسلسل  الدايرة

من مسلسلات 2021 العربية التي تُعرض هذه الأيام وتُحقق نجاحا ملحوظا هو مسلسل الدايرة والذي يُعتبر ثاني بطولة مطلقة لأحمد صلاح حسني بعد مسلسل ختم النمر.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي عن علاقات الحب والصداقة والمشاكل النفسية التي يمر بها الكثيرون من خلال الطبيب النفسي يوسف زهران الذي يتعرض للكثير من المشكلات وحالات الاكتئاب بسبب طبيعة عمله ويُحاول مساعدة مرضاه. في الوقت ذاته يتعرض يوسف أيضا لمشكلات مختلفة في حياته الشخصية أهمها المشاكل التي تحدث بين والديه.

المسلسل من بطولة أحمد صلاح حسني وإيمان العاصي وعماد رشاد ومها أبو عوف ومحمد علي رزق ومحمد علاء وإخراج أحمد سمير فرج وتأليف محمد عبدالمعطي. وينتمي المسلسل لفئة المسلسلات الطويلة حيث يصل عدد حلقاته لـ 45 حلقة.

ريفيوهات و اقتراحات | مسلسلات باسل خياط جوكر الدراما بأداء ممتع ومميز

اعرفوا قائمة مسلسلاته الجديدة المميزة.. واستمتعوا بمشاهدتها.

اقرأي المزيد ..

مسلسل جمال الحريم

في إطار من التشويق والإثارة تدور أحداث مسلسل جمال الحريم الذي يُعرض حاليا أيضا، عن عالم الجن والعفاريت ويُعتبر المسلسل من الأعمال الدرامية القليلة التي تنتمي لدراما الرعب والتشويق.

تحكي أحداث المسلسل الذي يتكون من 45 حلقة وينتمي لفئة المسلسلات الطويلة عن رجل الأعمال يوسف الذي يمتلك مجموعة من الشركات الكبيرة ويعيش قصة حب مع المذيعة فريدة. وتبدأ الأحداث في التصاعد عندما تبدأ معاناة فريدة وصديقتها مع عالم الجن والصراع الذي تعيشاه لإنقاذ أنفسهم ومن حولهم من شر الجن والعالم السفلي.

وتحمل كل حلقة مفاجأة جديدة في الأحداث ولذلك يلقى المسلسل صدى كبير لدى الجمهور وتتصدر حلقاته التريند لأن عنصر التشويق يجعل الجمهور ينتظر كل حلقة لمعرفة ما سيحدث.

المسلسل من بطولة نور وخالد سليم ودينا فؤاد وصلاح عبدالله وحازم سمير وديانا هشام وتأليف سوسن عامر وإخراج منال الصيفي.

مسلسل في يوم وليلة

مسلسلات رمضان 2021

أيام قليلة تفصلنا عن السباق الرمضاني لمسلسلات 2021 وهذا العام سنُشاهد العديد من النجوم في قصص درامية مختلفة، منهم من اعتاد التواجد في رمضان ومنهم من سيتواجد بعد غياب. وسيكون هناك تنوع كبير سواء في الدراما المصرية أو العربية عموما.

مسلسلات رمضان 2021 المصرية

مسلسل الاختيار 2: رجال الظل

مسلسلات 2021 العربية الاختيار2

بعد النجاح الساحق الذي حققه مسلسل الاختيار العام الماضي، قررت الشركة المنتجة والمخرج بيتر ميمي استكمال الجزء الثاني من العمل ولكن بنجوم مختلفين، فبطلي هذا الجزء هما كريم عبدالعزيز وأحمد مكي.

وتدور أحداث المسلسل عن شهداء الضباط الذين استُشهدوا من عام 2013 إلى عام 2020 خلال الكثير من الأحداث السياسية، ويُعتبر المسلسل تخليدا لذكراهم تحت شعار “حتى لا ننسى”.

المسلسل من بطولة أحمد مكي وكريم عبدالعزيز وإياد نصار والعديد من النجوم ضيوف الشرف وتأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

ريفيوهات و اقتراحات | مسلسلات كريم عبد العزيز التي أمتعت الجماهير رغم قلتها

استمتعوا بهذه القائمة من أعمال كريم عبد العزيز التلفزيونية المميزة.

اقرأي المزيد ..

مسلسل هجمة مرتدة

مسلسلات 2021 العربية هجمة مرتدة

بعد غياب عن الدراما يعود أحمد عز بمسلسل جديد هذا العام وهو هجمة مرتدة من ملفات المخابرات المصرية. 

تدور أحداث المسلسل عن شاب مصري يعمل في الخارج ويُحاول جهاز مخابرات دولة أجنبية ما تجنيده ولكنه ينجح في التواصل مع المخابرات المصرية ويتم تدريبه لخوض عملية مضادة لخداع الدولة المعادية.

المسلسل من بطولة أحمد عز وهند صبري وهشام سليم وصلاح عبدالله وإنجي المقدم وماجدة زكي ونضال الشافعي وأحمد صلاح حسني ومحمود البزاوي وإخراج أحمد علاء الديب وتأليف باهر دويدار.

مسلسل الملك أحمس 

بدأت المسلسلات التاريخية المصرية تأخذ مكانة بين مسلسلات كل عام وخاصةً المسلسلات الرمضانية، وهذا العام سنتعرف على قصة أحد أشهر الفراعنة من خلال مسلسل الملك أحمس.

تدور أحداث المسلسل عن قصة حياة الملك أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر وتوحيدهما وطرده للهكسوس من طيبة.

المسلسل من بطولة عمرو يوسف وريم مصطفى وسوسن بدر وشريف سلامة وأمير صلاح ومحمد لطفي وباسل الزارو ومحمد علاء، وقصة نجيب محفوظ وتأليف شيرين دياب وإخراج حسين المنياوي.

مسلسلات 2021 العربية الملك أحمس

مسلسل عش الدبابير

مسلسل عش الدبابير  هو أحد مسلسلات 2021 التي ستخوض السباق الرمضاني هذا العام ويُعتبر بطولة مشتركة بين مصطفى شعبان وعمرو سعد.

وتدور أحداث المسلسل عن اثنين من الأصدقاء يُحاولان التصدي لعدوهم الذي يُحاول السيطرة عليهم ويُدخلهم في العديد من الصراعات. والقصة يغلب عليها الطابع الشعبي ويتم تصوير المسلسل في عدة بلدان منها مصر ولبنان.

المسلسل من بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد وياسمين رئيس ورانيا يوسف وعمرو عبدالجليل ودلال عبدالعزيز وعباس أبو الحسن وأحمد صفوت، وتأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد خالد موسى.

مسلسل نسل الأغراب

مسلسلات 2021 العربية نسل الأغراب

بعد تداول الكثير من الأخبار عن هذا المسلسل تم الاستقرار على أبطال العمل وقصته التي لا نعرف عنها الكثير حتى الآن وسيُعرض في شهر رمضان.

قصة المسلسل تدور في إطار درامي في المجتمع الصعيدي المصري ويجمع المسلسل بين نجمين من نجوم الدراما والسينما هما أحمد السقا وأمير كرارة.

المسلسل من بطولة مي عمر ودياب ونجلاء بدر ومحمد علاء وهبة مجدي وفردوس عبدالحميد وريم سامي وتأليف وإخراج محمد سامي.

مسلسل موسى

مسلسلات 2021 العربية موسى

دراما اجتماعية يغلب عليها الطابع التاريخي سنُشاهد أحداثها في مسلسل موسى هذا العام.

تدور أحداث المسلسل في حقبة الخمسينات والستينات أثناء فترة الاحتلال البريطاني لمصر، وتحكي قصة صعود شخص من صعيد مصر يضطر للذهاب للقاهرة بعد وفاة والده ليستطيع الإنفاق على أشقاءه. ويبدأ في العمل في الاستيراد والتصدير من غزة لمصر والعكس، في الوقت الذي تجمعه قصة حب بفتاة فرنسية.

المسلسل من بطولة محمد رمضان وتارا عماد وفريد سيف النصر ومحمد عز وعمرو عبدالجليل وتأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.

مسلسل حرب أهلية

بعد نجاح مسلسل خيانة عهد العام الماضي تُقدم يسرا دراما اجتماعية جديدة في مسلسل حرب أهلية مع نفس المؤلف أحمد العدل والمخرج سامح عبدالعزيز وهما نفس فريق عمل مسلسلها الماضي.

وتدور أحداث المسلسل عن الصراع بين أفراد العائلة الواحدة حيث تُجسد يسرا دور أم تترك ابنتها في وهى صغيرة مما يجعلها تكبر وهى تكره أمها وتُفضل زوجة أبيها عليها.

وكان من المقرر أن تُشارك هيفاء وهبي في بطولة المسلسل ولكنها اعتذرت عن الدور، والمسلسل من بطولة يسرا وجميلة عوض وباسل خياط.

مسلسل تقاطع طرق

بعد غياب عن الدراما تعود منى زكي بمسلسل تقاطع طرق، وتدور الأحداث عن مهندسة زراعية شاب تقع في حب مالك المزرعة وتتزوجه ولكنها تُقرر إنهاء هذه العلاقة والسفر خارجا والزواج مرة أخرى وتتصاعد الأحداث.

المسلسل من بطولة منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج وعائشة بنت أحمد وسيد رجب ومايان السيد وتأليف وإخراج تامر محسن.

مسلسل ضد الكسر

بعد نجاحها في الكوميدية في العام الماضي في مسلسل 100 وش، تعود نيللي كريم بدور مختلف في إطار تشويقي مُثير ضمن أحداث مسلسل ضد الكسر.

يُشاركها البطولة محمد فراج ولقاء الخميسي وهشام اسماعيل ومصطفى درويش وتارا عماد، وتأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد.

ريفيوهات و اقتراحات | مسلسلات نيللي كريم.. فراشة الدراما القادرة على التلون

أثبتت نيللي كريم من خلال تلك الأعمال قدرتها على الظهور في أدوار الكوميديا والدراما والرومانسية بجانب كونها راقصة باليه محترفة

اقرأي المزيد ..

مسلسل ضل راجل

يُقدم ياسر جلال هذا العام دراما اجتماعية مختلفة مليئة بالأحداث من خلال مسلسل ضل راجل وهو ضمن القائمة النهائية لمسلسلات رمضان 2021. 

المسلسل من بطولة نور اللبنانية ورنا رئيس ونرمين الفقي ومحمود عبدالمغني ومحمد علي رزق ومحمد يسري وتأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح.

مسلسل نجيب زاهي زركش

بعد غياب عن الدراما الرمضانية يعود النجم يحيى الفخراني بمسلسل جديد هذا العام وهو نجيب زاهي زركش. 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي عن “نجيب” الرجل الثري الذي تتوفى زوجته وتترك له 3 أبناء هم سعيد ومسعد وسعد وتتوالى الأحداث والمواقف بينهم.

المسلسل من بطولة هالة فاخر ورامز أمير وإسلام ابراهيم وكريم عفيفي وأنوشكا وشيرين ومايان السيد ورنا رئيس وتأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

مسلسل كوفيد 25

يطل علينا يوسف الشريف هذا العام بمسلسل كوفيد 25 والذي سيكون 15 حلقة فقط، وسيكون دراما اجتماعي مليئة بالقصص والأحداث.

المسلسل من بطولة أيتن عامر وأحمد صلاح حسني ومحمد عادل وديانا هشام وراندا البحيري وأمير صلاح وتأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

مسلسل قصر النيل

يرجع بنا مسلسل قصر النيل لحقبة الستينات ويدور في إطار تشويقي مثير لتكشف لنا كل حلقة المزيد من الأحداث.

المسلسل من بطولة دينا الشربيني وريهام عبدالغفور في ثاني تعاون لهما بعد مسلسل زي الشمس، إلى جانب صبري فواز وعمر السعيد وناردين فرج ونبيل عيسى ومريم الخشت وصلاح عبدالله وتأليف محمد سليمان عبدالملك وإخراج خالد مرعي.

مسلسل اللي مالوش كبير

قصة مختلفة بين الأكشن والدراما والغموض والتشويق تُقدمها ياسمين عبدالعزيز في رمضان هذا العام من خلال مسلسل اللي مالوش كبير. ويُعتبر هذا العمل هو ثاني لقاء لها بالمؤلف عمرو محمود ياسين، وأول عمل يجمعها بزوجها أحمد العوضي.

المسلسل من بطولة خالد الصاوي وأحمد عبدالله محمود وأحمد سعيد عبدالغني ودنيا عبدالعزيز وبدرية طلبة وإخراج مصطفى فكري.

مسلسل وكل ما نفترق

في ثاني بطولة مطلقة لها تطل علينا ريهام حجاج هذا العام من خلال مسلسل وكل ما نفترق مع مجموعة من النجوم مثل رانيا يوسف وعمرو عبدالجليل وطارق عبدالعزيز وأحمد فهمي وأيتن عامر وأحمد صيام ورحاب الجمل وسلوى خطاب، وتأليف أحمد وائل ومحمد أمين راضي وإخراج كريم العدل.

مسلسل ورد

في أول بطولة مطلقة لها تخوض حنان مطاوع السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل ورد والذي تغير اسمه من ضربة معلم. وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول شخصية ورد التي تتحدى الكثير من الصعوبات في حياتها.

المسلسل من بطولة محمد لطفي ونضال الشافعي وصلاح عبدالله وهاجر الشرنوبي ومحمد عز وتيام قمر وتأليف فتحي الجندي وإخراج شادي أبو شادي.

مسلسل بين السما والأرض

يعود هاني سلامة بدراما رمضانية جديدة هذا العام في مسلسل بين السما والأرض والمأخوذ عن رواية بنفس الاسم لنجيب محفوظ. وقد  سبق وتم تقديم الرواية ولكن من خلال أحداث فيلم عام 1959 بنفس الاسم أيضا. وسيكون المسلسل 15 حلقة فقط ولكل حلقة اسم مختلف.
 
المسلسل من بطولة هاني سلامة ودرة وسوسن بدر ومحمود الليثي ومحمد لطفي ويسرا اللوزي وسيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج محمد العدل.

مسلسل رهبة

مسلسل رهبة يُناقش مرض الفوبيا في إطار درامي اجتماعي من خلال تناول عدد من المرضى بهذا المرض في ظروف وأحداث مختلفة.

المسلسل أول بطولة مطلقة لفتحي عبدالوهاب وسيشاركه البطولة أيتن عامر وطارق عبدالعزيز وميريهان حسين وناصر سيف وأحمد عبدالله محمود وتأليف طارق بركات وإخراج عادل الأعصر.

مسلسل القاهرة كابول

مسلسلات 2021 العربية القاهرة كابول

بعد توقف التصوير أكثر من مرة وتأخر عرضه أخيرا سيرى مسلسل القاهرة كابول النور هذا العام في شهر رمضان.

تدور أحداث المسلسل حول 3 قصص مثيرة عن المؤامرات التي تحدث ضد المنطقة العربية وتحديدا مصر من خلال 3 شخصيات رئيسية هم الإرهابي وضابط الشرطة والمذيع.

المسلسل من بطولة خالد الصاوي وفتحي عبدالوهاب وطارق لطفي وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي وخالد كمال وتأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام علي.

مسلسل المدينة

اعتدنا على مشاهدة الجميلة دنيا سمير غانم كل رمضان ولكنها غابت عن الشاشة العام الماضي. وفي 2021 تعود لنا بمسلسل المدينة الذي سيكون 15 حلقة فقط.

المسلسل من تأليف عمرو وهبة بالاشتراك مع هشام جمال الذي سيتولى الإخراج أيضا وسيشارك في البطولة شيماء سيف وعمرو وهبة وأوتاكا وإسلام ابراهيم.

مسلسل شقة 6

اعتادت روبي على الأدوار المختلفة والتلون بشكل متغير في كل مرة، وهذا العام ستُشارك بدور مختلف تماما في إطار مسلسل رعب تشويقي هو مسلسل شقة 6. سيتكون المسلسل من جزئين كل جزء 15 حلقة.

المسلسل من بطولة سيد رجب وشريف سلامة وصلاح عبدالله وهاني عادل وأحمد حاتم وأحمد بدير ورحاب الجمل وتأليف سعاد القاضي ورفيق القاضي ومحمود وحيد ونبيل شعيب وإخراج محمود كامل.

مسلسل بنت السلطان

بعد سنوات من الأدوار المُميزة في الدراما المصرية، ستطل علينا روجينا هذا العام بمسلسل بنت السلطان من بطولتها. وستظهر روجينا بشخصيتين في المسلسل وتتعرض للكثير من الصراعات والمشاكل مع أبطال العمل.

المسلسل من بطولة باسم سمرة وحسن أبو الروس وندى موسى وأحمد مجدي وسوسن بدر وتأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

مسلسل فارس بلا جواز

بعد غياب أكثر من 10 سنوات عن الشاشة الصغيرة يعود مصطفى قمر بمسلسل فارس بلا جواز الذي سيدور في إطار كوميدي ولكل حلقة قصة منفصلة ولكن بنفس أبطال العمل.

المسلسل من بطولة بشرى ومحمد ثروت وشيري عادل وندى موسى وسليمان عيد وتأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام.

مسلسل المداح

وفي إطار درامي اجتماعي يُجسد حمادة هلال شخصية شاب من الأرياف متزوج وحياته هادئة إلى أن يتعرض للكثير من المشاكل والصراعات.

المسلسل من بطولة نسرين طافش ومحمد عز وخالد سرحان وأحمد بدير ودنيا عبدالعزيز وتأليف أمين جمال وشريف يسري وامين أبو المجد وإخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل زي البيت الوقف

أما زينة فستقوم ببطولة مسلسل زي البيت الوقف بالاشتراك مع أحمد السعدني وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش.

مسلسلات رمضان 2021 العربية

لا يكتمل السباق الرمضاني بدون المسلسلات العربية سواء الخليجية أو اللبنانية أو السورية والتي نستمتع من خلالها بقصص درامية متنوعة ومُمتعة وهذه قائمة أهم مسلسلات رمضان 2021 العربية…

مسلسل عشرين عشرين

كان من المفترض عرض مسلسل 2020 في رمضان 2020 ولكنه تأجل بسبب الكورونا. وتدور الأحداث في إطار مُشوق حيث تُحاول فتاة تُدعى “سما” وهى برتبة نقيب في الجيش البحث عن أدلة قوية تُدين بها رجل العصابات “صافي” الذي يقوم بالعديد من الجرائم دون الإيقاع به.

المسلسل من بطولة قصي خولي ونادين نسيب نجيب ورامي عياش وفادي ابراهيم وكارمن لبس وتأليف نادين جابر وبلال شحادات وإخراج فيليب أسمر.

مسلسل مارجريت

يُحيط الغموض بمسلسل حياة الفهد الجديد “مارجريت” والذي لم تُعلن عن قصته بشكل واضح واكتفت بنشر بوستر دعائي للمسلسل.

المسلسل من بطولة حياة الفهد وحسن البلام وسعاد علي ونور الكويتية وهبة الدري وبشار الشطي وخالد الشاعر وتأليف محمد وعلي شمس وإخراج باسل الخطيب.

مسلسل حارة القبة

من وحي البيئة الشامية والأجواء السورية تدور أحداث حارة القبة التي ستأخذنا للشام في إطار درامي اجتماعي مُشوق. 

المسلسل من بطولة سلافة معمار وعباس النوري وصباح الجزائري ونادين تحسين بك وشكران مرتجى وخالد القيش وتأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي.

مسلسل نبض مؤقت

دراما اجتماعية خليجية مُشوقة ستجعلك تُتابعين الأحداث بشغف لنهاية الحلقات في مسلسل نبض مؤقت.

المسلسل من بطولة روان العلي وميثم بدر وشوق الهادي وعبدالعزيز النصار وهيا عبدالسلام وهنادي الكندري وشهاب جوهر ونجاح الخطيب وتأليف مريم القلاف وإخراج سعود بو عبيد.

اقرئي أيضا:
 
ريفيوهات و اقتراحات | 11 من أفضل المسلسلات المصرية التي ستشاهدها كثيرًا

تعرفي على قائمتنا لأفضل المسلسلات المصرية.. واخبرينا بقائمتك المفضلة

اقرأي المزيد ..

 
ريفيوهات و اقتراحات | أفضل مسلسلات خليجية في العشر سنوات الأخيرة

مسلسلات خليجية اختران لكم مجموعة من الأفضل من بينها خلال السنوات العشر الأخيرة، واعتمدنا على تفضيلاتنا الشخصية، وآراء الدمهور.. استمتعوا بها.

اقرأي المزيد ..

 

 

Source: E7kky.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!