7 أسئلة يجب أن تطرحها دائماً في مقابلة العمل

تتسبّب المقابلات الوظيفية بالخوف والرهبة للكثير من المتقدمين عليها، وبالتالي يغفلون عن أسئلة قد تكون مهمة يجب طرحها على أرباب العمل. في هذه المقالة سنتعرف على أهم 7 اسئلة يجب طرحها في المقابلات الوظيفية.

دليلك الشامل للأسئلة الأكثر شيوعاً في مقابلات التوظيف – الجزء (1)

لا تتعلق مقابلة العمل بكيفية إجابتك عن الأسئلة فحسب، ولكنَّها تمنح مسؤولي التوظيف فرصةَ رؤيتك ورؤية كيفية تقديمك لنفسك، بالإضافة إلى ما يلزم لإثبات أنَّك الشخص المناسب للوظيفة كي تتمكَّن من الإجابة بأريحية.

دليلك الشامل للأسئلة الأكثر شيوعاً في مقابلات التوظيف – الجزء (3)

تتسبّب مقابلات العمل بالخوف والرهبة للكثير من المتقدمين، وهذا ما يفسر قيامهم بالتصرف على نحو خاطئ خلال المقابلة لاسيما الخريجين الجدد وأصحاب الخبرات الضئيلة، فالهدف من أي مقابلة عمل هي طريقة تسويقك لنفسك من أجل اقناع صاحب العمل بقدراتك ومؤهلاتك التي قد لا تناسب العمل المتقدم له.

6 أسئلة خادعة في المقابلات الشخصية

عند عمل المقابلات الشخصية للحصول على وظيفة قد توجه إليك بعض الأسئلة التي تظنها أسئلة سهلة، ولكن في حقيقة الأمر هذه الأسئلة تكون معدة خصيصاً بطريقة ملتوية لتبدو وكأنها أسئلة سهلة معروفة الإجابة ولكنها تكون ذات مغزى قوي يكتشف من يحاورك من خلالها نقاط القوة والضعف لديك، . ونحن سوف نقدم لك هنا بعض الأسئلة التي ينخدع بها الكثيرين أثناء المقابلات الشخصية فاقرأها جيداً.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!