8 أطعمة شائعة تسبب الصداع النصفي!

الصداع النصفي حالةٌ مرضيَّةٌ مزمنةٌ، تتكرَّر بشكلٍ يومي، تُصاحِبها اضطراباتٌ جسديَّةٌ ونفسيَّة، ويقتصر الصداع النصفي على أحد جانبي الرأس، وقد يُصاحِب هذه الحالة الشعور بالغثيان، ويصبح الشخص المصاب ذو حساسيةٍ عاليةٍ للصوت العالي والضوء.

أهم أسباب الصداع النصفي وطرق علاجه

يُعتبر الصداع النصفي واحداً من أكثر المشاكل الصحيّة التي يُعاني منها الإنسان في حياتهِ اليوميّة، وقد يأتي هذا الصداع على شكلِ نوباتٍ خفيفة متوسطة أو شديدة في بعض الأحيان، وفيما يلي سنتعرفُ على أهم الأسباب التي تؤدي للإصابة بالصداع النصفي وأهم الطرق المتبعة لعلاجه.

تعرَّف على أسباب الصداع الأساسية

يُعتبر الصداع واحداً من أكثر المشاكل الصحيّة المزعجة التي يُعاني منها الإنسان، وذلك لأنّه يُعيقه عن القيام بأعماله اليوميّة كما يجب ومن العيش براحةٍ واستقرارٍ صحي، فيما يلي سنتوقف عند أبرز مسببات الصداع وذلك لتتجنبها ولتنجح في استعادة صحتك وعافيتك.

ما هي مهيجات الصداع النصفي

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”56def4b01264c342f18eaa65-text/javascript”] [wpcc-script type=”56def4b01264c342f18eaa65-text/javascript”] ما هي مهيجات الصداع النصفي يعتبر الصداع النصفي من أكثر مسببات الأعراض المزعجة ويكون…

أسباب الصداع النصفي

الصداع النصفي يتمثّل الصداع النصفي بحدوث ألم شديد ذي طبيعة نابضة على جانب واحد من الرأس، وغالبًا ما يكون مصحوبًا بالغثيان والتقيؤ والحساسية الشديدة للضوء

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!