إدارة البريد الالكتروني

Share your love

8 نصائح لكتابة رسالة الكترونية باحتراف

أصبحت التكنولوجيا تتحكم في جميع نواحي حياتنا وأصبحت الرسائل الالكترونية عماد مراسلاتنا اليومية سواء للعمل أو لأغراض شخصية. ورجل الأعمال الناجح والموظف الذكي يعرف أهمية المراسلات الالكترونية في تسهيل العمل والتواصل مع شركائه أوتقديم المشاريع والأفكار.

ما هي أفضل طريقة لإدارة بريدك الوارد؟

يُعدُّ البريد الإلكتروني من أكثر الأدوات التي يُساء استخدامها وفهمها في عالم العمل، وإليك كيفية تجنب الاعتماد عليه في كل شيء. بدلاً من التركيز على أفضل طريقة للتعامل مع رسائل البريد الإلكتروني الواردة، لمَ لا تتخذ بعض الخطوات لتقليل عدد رسائل البريد الإلكتروني التي تتلقاها في المقام الأول؟

17 هدفاً مهنيَّاً يجب عليك أن تسعى لتحقيقها مع بداية العام الجديد

مع اقتراب نهاية العام حان الوقت لنَرْنوا بأبصارنا إلى العام الجديد القادم. يعني هذا بالنسبة إلى كثيرين التفكير في خطط العام الجديد وأهدافه، لكن إذا كنت مثل معظم الناس فإنَّه يعني بالنسبة لك على الأرجح تبخُّر الآمال في إتجاز تلك الخطط وتحقيق تلك الأهداف قبل انتصاف شهر شباط - إن كنت من المحظوظين. ألقِ نظرةً هذا العام على حياتك المهنية وضع أهدافاً صارمةً وقابلةً للقياس يمكن فعلاً مراقبتها وتحقيقها. إليك 17 هدفاً مهنيَّاً تجعل عامك الجديد أفضل عامٍ لك على الإطلاق:

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!