متى تظهر ” نتائج الفيلر ؟ “

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”f652002879bb964dca9acdd1-text/javascript”] [wpcc-script type=”f652002879bb964dca9acdd1-text/javascript”] وقت ظهور نتائج الفيلر تستغرق بعض العلاجات والإجراءات التجميلية وقتًا طويلاً لتغيير مظهرك،  وتعمل…

أفضل مستحضرات شد بشرة الوجه

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”85e1d0f2467633a3e1b0fce4-text/javascript”] [wpcc-script type=”85e1d0f2467633a3e1b0fce4-text/javascript”] الوجه هو من أكثر الأماكن عرضة للتجاعيد حيث يتأثر بوجود التجاعيد به منذ سن…

6 عادات تسرّع ظهور التجاعيد في سن مبكر

تدفع النساء الكثير من الأموال من أجل الحصول على بشرة شابة خالية من التجاعيد، فتشترين الكريمات والماسكات وتخضعن لجلسات العناية بالبشرة دون أن يحصلن على النتيجة المرغوب بها، أما سبب ذلك فيعود لقيامهنّ بعادات خاطئة تسرّع عملية ظهور التجاعيد الدقيقة حول العينين والفم والجبين، ولأننا نريد أن تحافظي على شبابك سيدتي سنعرفك على 6 عادات تسرّع ظهور التجاعيد في سن مبكر.

7 نصائح للوقاية من التجاعيد المُبكرة

التجاعيد حالة طبيعيّة تُصيب الإنسان عند وصوله لعمر معين، ولكن وفي حالات استثنائيّة قد تُصيب التجاعيد الإنسان في عمر مبكر نتيجة لعدة عوامل منها التعرض للضغوط النفسيّة، أو اتباع بعض العادات الغذائيّة والمُمارسات اليوميّة الخاطئة. فكيف نستطيع حماية أنفسنا من الإصابة بالتجاعيد المبكرة؟ هذا ماستتعرفين عليهِ سيدتي من خلال هذهِ المقالة.

معلومات شاملة عن مشاكل البشرة وطرق علاجها

كانت ومازالت مشكلة حبّ الشباب والهالات السوداء حول العين والرؤوس السوداء والبشرة الدهنية من أكثر المشاكل التي يُعاني منها الناس سواء الرجال أو النساء، فهذه المشاكل تترك ببعض التداعيات السلبيّة التي تنعكس على جمال البشرة والوجه في حال لم يتم علاجها بسرعة، فيما يلي سنتحدّث وبشكل مختصر عن هذه المشاكل وسنقدم بعض الحلول والنصائح لعلاجها.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!