متى تظهر ” نتائج الفيلر ؟ “

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”f652002879bb964dca9acdd1-text/javascript”] [wpcc-script type=”f652002879bb964dca9acdd1-text/javascript”]

وقت ظهور نتائج الفيلر

تستغرق بعض العلاجات والإجراءات التجميلية وقتًا طويلاً لتغيير مظهرك،  وتعمل الفيلر بسرعة كبيرة، ولن تضطر إلى الانتظار لمدة اثني عشر شهرًا لترى الفوائد الكاملة لحقنك، ومع ذلك تستغرق هذه العلاجات القابلة للحقن بعض الوقت لتندمج في أنسجتك ومن الطبيعي أن يستغرق حشو الجلد مدة تصل إلى أسبوعين حتى يستقر تمامًا في وجهك.

خلال فترة الأسبوعين هذه يستقر حمض الهيالورونيك الموجود في مادة الفيلر في أنسجة الجلد ويبدأ في التفاعل مع الماء الموجود في بشرتك، وستعمل هذه العملية على ترطيب بشرتك وتمنحك مظهرًا صحيًا وشبابيًا؛ لهذا السبب فإن الكثير من النساء في مراحل متقدمة يحرصون على القيام بها حيث أنه يوجد العديد من انواع الفيلر الفرنسي .

ومن الطبيعي أن تشعر بشرتك وتبدو ممتلئة للغاية فور تلقي الحقن، على سبيل المثال إذا استخدمت حشوات حمض الهيالورونيك لإنشاء تحسينات معتدلة في شفتيك فقد تبدو ملامح الوجه هذه ممتلئة جدًا لبضعة أيام، عندما تتكيف بشرتك مع وجود مادة الفيلر ستصبح شفتيك أصغر وستتمكن من رؤية النتيجة النهائية للعلاج.

مشاكل تجميلية يمكن علاجها بالفيلر

بجانب معرفة العمر المناسب لحقن البوتوكس فيجب أن تدرك أن الفيلر يعتبر وسيلة لعلاج العديد من المشاكل التجميلية التي يعاني منها العديد من الأشخاص، وتتمثل هذه المشاكل فيما يلي:

تعزيز الشفتين

إذا كانت شفاهك رفيعة أو غير متناسقة والتي تؤثر على المظهر العام للوجه فإنه يمكن استخدام الفيلر لتحسين تناسق الفم بشكل مؤقت، كما يمكن أيضًا إضافة حجم إلى الشفاه التي أصبحت ضعيفة بمرور الوقت، ويتم هذا من خلال استخدام حشوات الشفاه متخصصة  لتغيير حجم شفتيك دون التسبب في تيبس فمك أو جعله يبدو اصطناعيًا، مما يضمن لك الحصلو على شفتين منتفحتين وناعمتين وذات مظهر طبيعي بعد الحصول على الفيلر.

التخلص من التجاعيد

مع مرور الوقت تظهر طيات وتجاعيد على الوجه، على سبيل المثال قد تلاحظ ظهور خطوط وتجاعيد حول العين والفم والأنف، هذه الخطوط  التي تسمى غالبًا الطيات الأنفية أو خطوط الدمى المتحركة، يمكن أن تؤثر على الثقة بالنفس خاصة بالنسبة إلى النساء، كما أنها تجعل للشخص مظهر متعب.

ويتم هذا عن طريق إضافة حجم تحت سطح بشرتك حيث يمكن لحشوات حمض الهيالورونيك أن تخفف خطوط الماريونيت والتجاعيد الأخرى في المناطق السفلية من الوجه، كما ستعمل هذه الفيلر على تقليل التجاعيد وترطيب بشرتك.

ملئ الخدود

نظرًا لأن الجلد المتقدم في السن يواجه صعوبة في البقاء ممتلئًا ومضخمًا فمن المحتمل أن يصبح الشخص ذا خدود مجوفة مع دخول الثلاثينيات والأربعينيات من العمر، وعندما يصبح الوجه مجوفًا أكثر قد يبدأ الجلد على الخدين بالترهل، حيث أن حشوات الفيلر، والتي تمنح  حشوة حمض الهيالورونيك هذه خدودًا ممتلئة وجذابة من خلال إضافة حجم طبيعي المظهر إلى منتصف وجهك.

كم من الوقت تستغرق عملية حقن الفيلر

تستغرق بعض الإجراءات التجميلية الغازية عدة ساعات حتى تكتمل، في المقابل عادةً ما يستغرق الحصول على الفيلر أقل من ستين دقيقة من البداية إلى النهاية، فيتم تحديد الوقت بمجرد اختيار حشو مناسب لك، ويتم إضافة بعض العلامات على الوجه هذه العلامات التي تساعد على تحديد وضع مادة الحشو في أكثر المناطق فائدة للوجه.

بالإضافة إلى تعليم البشرة  يتم استخدام مخدر لتسهيل عملية الحقن والتقليل من الشعور الألم خلال هذه المرحلة؛ لهذا السبب بمجرد أن يقوم هذا العامل بتخدير البشرة، بعدها تبدأ مرحلة حقن حشو أساسه حمض الهيالورونيك في المكان المناسب، بعد ذلك يتم عمل ضغطًا ناعمًا على موقع الحقن الخاص بك، حتى يساعد هذا الضغط الحشو على الاندماج مع الانسجة.

نصائح خلال اليومين التاليين من حقن الفيلر

بجانب معرفة نتائج الميزوثيرابي يجب أن تتعرف على نتائج الفيلر على الوجه والأشياء التي يجب القيام بها في الأيام التالية إلى حقن الفيلر، نظرًا لأن حمض الهيالورونيك عنصر آمن ولطيف جدًا فلن تضطر إلى إجراء تغييرات جذرية في عملك أو حياتك الاجتماعية أو الأنشطة الأخرى خلال اليومين المقبلين.

ولكن على الرغم من ذلك فإنه يوجد بعض الأساسيات التي يجب أن تقوم بها مثل التوقف عن شرب الكحوليات في الأيام التالية، إضافة إلى  أنه لا يجب أن تقوم بجولات طويلة أو حضور فصول تمارين صعبة أو أداء مهام جسدية أخرى في اليومين المقبلين، خلال الأسبوع المقبل يجب أيضًا الامتناع عن استخدام أسرّة التسمير والاستحمام الشمسي.

هل نتائج الفيلر دائمة

نظرًا لأن جسمك سيعالج المكونات في الفيلر الذي اخترته تدريجيًا فلن يؤدي العلاج القابل للحقن إلى إحداث تغييرات دائمة في شفتيك وخدودك وملامح وجهك الأخرى، بدلاً من ذلك فإن التحسينات التي تم إنشاؤها بواسطة مادة الحشو الخاصة بك سوف تتلاشى تدريجياً؛ لهذا السبب يجب أن يتم القيام بالفيلر كل فترة للمحافظة على المظهر المطلوب.

كل من الفيلر لدينا يدوم لفترة زمنية مختلفة، بشكل عام الحشوات التي يتم حقنها في المناطق شديدة الحركة من وجهك مثل شفتيك سوف تتلاشى بسرعة أكبر من الحشوات التي يتم إعطاؤها في أماكن أخرى، بالإضافة إلى ذلك يمكن أن يؤدي التمثيل الغذائي ونمط الحياة والخصائص الفردية الأخرى إلى تغيير رد فعل بشرتك تجاه مادة الحشو، لهذا السبب يجب أن يتم المحافظة على النصائح التي يقدمها الطبيب للمحافظة على الفيلر في البشرة لأطول فترة ممكنة.

إرشادات للحصول على نتائح فيلر لفترة أطول

على الرغم من أننا لا نستطيع إخبارك بالضبط إلى متى ستستمر مادة الحشو التي اخترتها ، إلا أن هناك بعض الإرشادات العامة التي ستمنحك فكرة عما يمكن توقعه، فإن بعض أنواع الحشو إذا تم المحافظة عليه فإنه يصبح حشو طويل الأمد يمكن أن يملأ خديك لمدة تصل إلى أربعة وعشرين شهرًا وذلك بناء على الإرشادات الطبية ومدى تطبيقها، كما أنه من السهل جدًا الحفاظ على شفتيك ممتلئة وبشرة ناعمة وتحسينات أخرى، عندما تبلى مادة الحشو الخاصة بك يمكنك القدوم إلى مكتبنا للحصول على حقن تجميلية سريعة.

إن العناية الممتازة ببشرتك طريقة جيدة للحفاظ على التحسينات التي تجريها لتحقيق هذا الهدف تساعد على زيادة فترة الفيلر، كما أنه يجب أن تتبع روتينًا منتظمًا للعناية بالبشرة يستخدم منتجات مضادة للشيخوخة ومنظفات ومرطبات، علاوة على ذلك نظرًا لأن الأشعة فوق البنفسجية في ضوء الشمس يمكن أن تسبب ظهور التجاعيد والبقع العمرية على بشرتك، يجب ألا تخرج أبدًا بدون ارتداء ملابس واقية من الشمس وملابس واقية، إن إتباع هذه الأمرو يضمن لك المحافظة على الفيلر في البشرة لأطول فترة ممكنة.

بالإضافة إلى تدليل بشرتك يجب أيضًا أن تعتني بجسمك جيدًا، مثل الدباغة وحمامات الشمس، كما يتسبب تدخين السجائر في ظهور خطوط وتجاعيد مبكرة، وسيوقف الإقلاع عن التدخين هذا الضرر غير الضروري ويساعدك في الحفاظ على بشرة ناعمة ومشرقة.

هناك قدر كبير من الأبحاث العلمية التي تُظهر أن الحشوات الجلدية أو الفيلر تحدث تحسينات ملحوظة في الجلد، ولقد تم إجراء العديد من الدراسات التي أثبتت هذا الأمر، كما أن مجموعات أخرى من الحشوات الجلدية لها نتائج إيجابية مماثلة؛ لهذا السبب يتم تحديد المناسب بناء على الحالة الصحية.[1]

  • Why Do Fillers Take 2 Weeks To Settle?
Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!