3 طرق سهلة لتنمية الشجاعة

هل يقف الخوف في طريقك؟ إليك النصائح المفضلة للباحثة كريستين كارتر (Christine Carter) لتنمية الشجاعة. هذا المقال مأخوذ عن الكاتبة كريستن كارتر (Christine Carter) والتي تُحدِّثنا فيه عن تجربتها مع طرائق تنمية الشجاعة.

أيهما أهم الانشغال أم الحضور الذهني؟

من اللحظة التي يوقظك فيها صوت المنبه من حلمك إلى الوقت الذي تضع فيه رأسك على وسادتك ليلاً، تقضي يومك في إنجاز أعمالك والاضطلاع بمسؤولياتك الشخصية بلا توقُّف، وقد تضطر بسبب انشغالك الدائم إلى القيام بكل هذه الأمور في يوم واحد، فتوقَّف برهةً للتفكير، فقد لا تكون هذه طريقةً للعيش.

7 طرق فعّالة للتخلص من الشعور بالخوف

الخوف هو شعور ينتاب الإنسان تجاه خطر ما يهدّد حياته، قد يكون هذا الشعور حقيقي وقد يكون وهمي لا أساس له، ولأنّ الخوف يحدّ من قدرات الإنسان وقد يقوده للفشل ولأننا نحرص لكي تعيش حياتك بسلام سنقدّم لك 7 طرق فعّالة للتخلص من الشعور بالخوف.

كيف تواجه خوفك: 7 نصائح فعالة لمواجهة الخوف

الخوف هو ذلك الشعور الناجم عن الخطر أو التهديد المتصوّر، قد يكون الخوف شعور حقيقي لكن في بعض الأحيان يكون عبارة عن وهم لا وجود له، ومما لا شكّ فيه أنّ الخوف يعيق الإنسان عن العيش بصورة طبيعية فيخفق المرء في حياته ويعجز عن تحقيق أي نجاح، ومن أجل هذا يجب التخلص من هذه المخاوف بأسرع وقت ممكن. فيما يلي سنستعرض 7 نصائح لمواجهة الخوف.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!