11 عادة صباحية تبدأ بها يومك

إن كثرة المسؤوليات الأسرية ومهام الأعمال التي تنتظرنا كل يوم تحول يومنا لروتين متكرر بشكل يومي. لذا لابد من اتباع روتين يومي يوفر لك بداية جيدة ليومك. لذا ومن خلال هذه المقالة سوف نتعرف على 11 عادة صباحية تبدأ بها يومك.

تعرّف على أضرار وفوائد أشعة الشمس

الأشعة الشمسية عبارة عن مجموعة من الموجات الكهرومغناطيسية التي يمكن للإنسان رؤية جزء منها يسمى ضوء مرئي، وبقيته لا ترى بالعين المجردة وهي الأشعة الفوق بنفسجية، والجدير بالذكر أنّ للشمس مضار وفوائد عديدة ومع بداية فصل الصيف يكثر الحديث عن مضار أشعة الشمس وضرورة تجنّب التعرّض لها لساعات طويلة حفاظاً على صحّتنا العامة، ولأننا نهتم لأمرك عزيزي سنعرفك فيما يلي على مضار وفوائد أشعة الشمس وطرق الوقاية منها.

10 نصائح صحية يجب اتباعها عند بداية كل ربيع

ها قد انقضى الشتاء وبدأ الربيع وأضحى النهار أطول، وهذا أفضل وقتٍ للتفكير في إمكانية اتباع نمط حياةٍ صحيّ أكثر، لكنَّ الناس لا يمتلكون جميعاً الوقت، أو الطاقة، أو الرغبة للاشتراك في سباق ماراثون أو تسلُّق الجبال. إليك هذه النصائح الصحية التي يقدمها أخصائيو عنايةٍ بالصحة لقضاء فصل ربيعٍ يحلم كلّ الناس بقضائه.

كيف تحصل على المزيد من الطاقة كل يوم بصورة طبيعية؟

غالباً ما يتفاجأ الناس عندما أخبرهم أنَّني لا آخذ قيلولة طوال اليوم، وأحاول أن أحصل على ما لا يقل عن 6 إلى 8 ساعات من النوم ليلاً، وهذا يكفي بالنسبة إلي. فيما يلي سأقدِّم 7 نصائح حول كيفية الحصول على المزيد من الطاقة بشكل طبيعي.

التصبغات الجلدية: أسبابها وطرق التخلص منها

تتمثل وظيفة الجلد في حماية الجسم من الجراثيم والبكتيريا الخطيرة، وهذا ما يجعله عرضة للكثير من التأثيرات الخارجية. فيتعرض للإصابة بالأمراض التي قد يكون بعضها معدي، سنتحدث اليوم عن التصبغات الجلدية، أسبابها وطرق التخلص منها.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!