التعلم عن بعد

Share your love

التعلم عن بعد للأطفال: إيجابياته، وسلبياته، ونصائح لتعلم ناجح

إنَّ التعليم عن بعد وسيلة تعليمية جديدة اعتمدت عليها معظم الدول، خاصةً مع انتشار جائحة كورونا في الفترة الأخيرة، وبالتأكيد لكل طريقةٍ تعليمية إيجابياتها وسلبياتها، وفي هذا المقال أعزاءنا القراء سنقدم لكم سلبيات وإيجابيات التعليم عن بعد للأطفال، وأهم النصائح ليكون هذا التعليم ناجحاً ويحقق للأهداف المرجوة منه، فتابعوا معنا في السطور القليلة القادمة.

أفضل 5 استراتيجيات لإنهاء الجلسات الافتراضية بصورة جيدة

بينما تتناول الكثير من المنشورات والمقالات على المدونات ومواقع التواصل الاجتماعي أهمية إشراك المتعلمين في جلسات التدريب الافتراضي، إلَّا أنَّه ما من أحد يذكر كيفية خروج هؤلاء الأشخاص من الجلسات مفعمين بالطموح والإلهام والتحفيز.

8 توجهات ستشكل مستقبل التعليم في العالم

لقد أثَّرت جائحة فيروس كورونا في جميع مجالات حياتنا الشخصية والاجتماعية والمهنية، ولم يحصل أن اضطررنا إلى إظهار قدرتنا على المرونة والتكيف بقدر هذا الوقت، ومما لا شك فيه أنَّ التعليم بعد عام 2019 لن يكون كما عهدناه سابقاً في أيٍّ من مستوياته أو حتى طرائقه. وإليكم بعض التوجهات التعليمية المستقبلية.

تعلم ” تربية النفس “

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”72b6bdf829471dfb802db4c3-text/javascript”] [wpcc-script type=”72b6bdf829471dfb802db4c3-text/javascript”] لقد كانت تربية النفس جزءًا من حياة الكثير من الناس في عصرنا ووقتنا، والحقيقة…

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!