التعلم من التجارب

Share your love

10 أمور يجب تقبُّلها و10 أمور يجب تغييرها من أجل حياة أفضل

رغم أنَّ معظمنا ينظر إلى الحياة ويرغب في تغيير بعض الأشياء هنا وهناك، إلَّا أنَّه يُمكننا تغيير بعض الأشياء ولا يمكننا تغيير بعضها الآخر؛ ولهذا علينا تقبُّلها فحسب، وإليك 10 أشياء يجب تقبلها وأخرى يجب تغييرها.

7 أخطاء لا يرتكبها الأشخاص الناجحون

إنَّ الطريق إلى القمة ليس ممهداً، بل تتخلله العقبات والانتكاسات؛ لكن عليك ألَّا تستسلم؛ فإن كان للفشل جولة، فللنجاح جولات بالتأكيد؛ لذا نستعرض في هذا المقال مجموعة تجارب فاشلة بلسان رواد أعمال خاضوها شخصياً؛ لعلَّ تجاربهم تلك، تعلِّمك كيف تبلور هويتك في الوقت الحاضر.

كيف يؤثر تعلّمك لشيء جديد كل يوم في تحقيق النجاح؟

بصفتي متحدثاً تحفيزياً، كان لي شرف التحدُّث في عدد كبير من الندوات التي تعقدها الشركات، ففي أثناء جلسة الأسئلة والأجوبة، غالباً ما يعترف المشاركون بالسبب الحقيقي لحضورهم، وهو "النمو والتعلُّم". هذا المقال مأخوذ عن الكاتب يوسف رافي (Yousuf Rafi)، والذي يحدِّثنا فيه عن أهمية تعلُّم شيء جديد كل يوم لضمان تحقيق نجاح طويل الأمد.

كيف تتعامل مع الرفض لتحسين مبيعاتك؟

يقول "جاكوب كليندينينج" (Jacob Clendenning)، مدرِّب الأعمال والوسيط الإداري لشركة عقارات، إنَّ رفض الشراء أمر لا مفر منه في مجال المبيعات، والاعتياد على الشعور بالراحة تجاه ذلك أمر هام للغاية؛ وذلك لأنَّ قبول الرفض هو أهم شيء في مجال المبيعات.

12 نصيحة مفيدة للتعامل مع خيبات الأمل

قد تسبب خيبات الأمل أذىً نفسياً للمرء بدرجات متفاوتة؛ ولكن إذا تعلَّمنا كيف نتعامل مع خيبات الأمل بطريقة حكيمة وصحيحة، فقد تنخفض درجة الألم والخوف الذي ينشئ عنها، وأود هنا أن أشارككم 12 نصيحة وعادة استطعت من خلالها تجاوز خيبات الأمل وتجنُّب التعرض إليها في المقام الأول. هذا المقال مأخوذ عن المدون هنريك إدبرغ (Henrik Edberg)، والذي يحدثنا فيه عن تجربته مع التغلب على خيبات الأمل، ويقدم نصائحه في هذا الصدد.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!