7 طرق للتعليم المنزلي في القرن الحادي والعشرين للآباء والأطفال

هل تفكر في التعليم المنزلي من أجل عائلتك؟ مع كل الأدوات والموارد المتاحة للتعليم المنزلي في القرن الحادي والعشرين، قد يكون الأمر أسهل مما تعتقد. إليك في هذه المقالة كيفية البدء بالتعليم المنزلي، وأهم 7 طرائق للتعليم المنزلي.

كيف يمكن للتكنولوجيا أن تربط بين المعلمين والطلاب والآباء؟

نحن جميعاً نرغب في رؤية أطفالنا ينجحون على المستوى الأكاديمي والعاطفي، فالآباء حريصون على فهم طريقة دعم تعلُّم أطفالهم وتعزيز علاقاتهم معهم، ومع ذلك لا يتلقون التوجيه والدعم اللازمَين لتحقيق ذلك، وينطبق هذا الأمر تحديداً على الآباء من المجتمعات المحرومة من الخدمات.هذا المقال مأخوذ عن المدوِّنة إليزابيث سي أوبريون (ELISABETH O’BRYON)، والتي تُحدِّثنا فيه عن تجربتها الشخصية في تحقيق الترابط بين المعلمين والطلاب والآباء.

10 أمور يجب على الآباء معرفتها بخصوص اتصال أبنائهم بالإنترنت

إنَّه لمن المحتمل أن يتذكر الآباء الذين يقرؤون هذا المقال كيف كانت تبدو الحياة قبل الإنترنت، لكنَّ أطفالهم لا يعلمون ذلك؛ إذ أضحى الوصول إلى الإنترنت من المسلَّمات بالنسبة إليهم؛ كما أصبح الوصول إلى أي معلومة نحتاجها، أو الحصول على أي شيء نريده بسهولة شرب الماء في أيامنا هذه بسبب الإنترنت. لا يعرف أطفال اليوم كيف يبدو العالم دون الإنترنت؛ لذا نقدم إليك بعض النصائح والأفكار لمساعدتك على رعاية أطفالك في بيئتهم الحديثة والمتصلة افتراضياً.

التعلُّم عن بعد: نصائح للأهل لخلق تجربة أكثر متعة وثراء

في الوقت الذي تزداد فيه المخاوف من تفشِّي وباء فيروس كورونا المستجد، يتخذ العديد من قادة التعليم القرار الصعب بإغلاق المدارس والانتقال إلى التعلُّم عن بعد. سوف نتحدَّث إليكم في هذا المقال عن بعض التوصيات التي من الممكن أن يتبعها الأهل، والتي تضمن للأطفال تجربةً رائعةً ومثيرةً في أثناء التعلُّم عن بعد. ونستعرض أيضاً المشكلات التي من الممكن أن تواجههم، وما هي الحلول الإبداعية التي يمكنهم القيام بها:

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!