5 أفكار فعالة للعناية بالنفس حينما ترهقنا الحياة

لا يمكن لأحد أن يميز طبيعة التوتر الذي يعانيه، فهو يؤثر في الجميع بطرائق مختلفة؛ وبغضِّ النظر عن طريقة ظهور التوتر في حياتك، إلَّا أنَّه موجود بالفعل؛ وعندما يظهر، يُسيطر عليها، ويُصعِّب عليكَ تركيز الاهتمام على لحظات الحاضر أو إظهار الامتنان لما تملكه في حياتك. نقدم لك في هذه المقالة 5 أفكار للاهتمام بالنفس ومكافحة التوتر في حياتك.

كيف تستعيد هدوءك وتركيزك عندما تشعر بالتوتر؟

هل تشعر أنَّ ضغوطات الحياة تحكم سطوتها عليك بشدة أحياناً بحيث يصعب عليك التنفس واستعادة الهدوء أو التركيز؟ تدرب على هذه العملية ذات الخطوات الأربعة، ومن المؤكد أنَّك ستتغلب على التوتر في أي موقف مهما كان عصيباً.

10 قواعد تساعدك في التغلب على التوتر

قد يتسلَّل التوتُّر إليك بطريقة لا شعورية، وحينها، تكون طريقة استجابتك له هامَّةً جداً، ولكنَّها ليست الخطوة الأكثر أهميةً للتغلُّب عليه . نُقدِّم لك في هذه المقالة القواعد العشر التي يجب أن تُطبِّقها خارج وقت العمل كي تتغلَّب على الشعور بالتوتُّر.

4 طرق لتنظيم الوقت الذي تقضيه العائلة في استخدام الأجهزة الإلكترونية

على الرغم من نفع الأجهزة الالكترونية إلا أن لها الكثير من السلبيات التي تنعكس على حياتنا. وبسبب إدمان العديد على مواقع التواصل الاجتماعي ومشاهدة التلفاز. أصبح العديد لايملكون وقتاً لمتابعة شؤونهم الأسرية. من خلال هذه المقالة سوف نتعرف على استراتيجيات لتنظيم الوقت لقضاء الوقت على الأجهزة الالكترونية.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!