كيف تعيش رمضان طوال العام

من الحماس الشديد إلى الفتور! من الاجتهاد إلى العبادة بتقطع! هذا هو حال الكثير من الأشخاص بعد رمضان، فكيف يكون رمضان (12) شهراً لا شهراً واحداً؟ وكيف يظل منحنى الطاعة فيه وفي بقية الشهور بعده في قمّته؟

محاذير تقع فيها النساء في المساجد

هناك كثير من الأمور السلبيَّة التي تحدث داخل المساجد من قِبَل بعض النِّساء، والتي سنتطرّق لذكرها في السُّطور التَّالية للتَّعريف بها وبأثرها السَّلبي، ونشر الوعي بشأنها من أجل تجنُّبها.

6 نصائح لتكون أكثر نشاطاً في صلاة التراويح

شهر رمضان شهر الحب والتسامح والعطاء، شهر البركة والعبادات والطاعات، هذا الشهر الكريم الذي ينتظرهُ المسلمين ويعتبرونهُ فرصةً مناسبةً للإستغفار والتقرُب من الله تعالى، ومن أشهر العبادات التي تُمارس بشهر رمضان هي صلاة التراويح، فهذه الصلاة هي من الطقوس الخاص

9 نصائح للاستعداد لشهر رمضان قبل بدايته

يُعَدُّ رمضان أكثر شهور العام التي يستبشر بها المسلمون خيراً، إذ أنَّهم يستثمرون هذا الشهر ليُقَوُّوا علاقتهم بالله تعالى ويحسِّنوها، ولهذا السبب يكتسب هذا الشهر أهميةً بالغةً بالنسبة إلى كلِّ مسلم. من المنطقي إذاً أن نستعدَّ مُسبقاً لشهر رمضان، حتَّى نتمكَّن في المقام الأوَّل من تحقيق أقصى استفادةٍ من العطايا الكثيرة التي يخبِّئها لنا. إليك 6 طرائق تستطيع من خلالها الاستعداد لرمضان قبل بدايته.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!