كيف يؤثر التوتر الذي تعايشه في حياتك المنزلية في عملك؟

لقد مررنا جميعاً بالتجربة ذاتها؛ تلك التي نخرج عقبها من المنزل بعد معركة طاحنة مع شريكنا، ومع أنَّنا نحاول أن نُبعد الأمر عن تفكيرنا، إلا أنَّ محاولاتنا تبوء بالفشل، بالإضافة إلى أنَّها تُحوِّل انتباهنا وطاقتنا عن إنجاز المهام المطلوبة منا. إليك فيما يلي طريقتان: تستطيع فعل الأولى وحدك والثانية مع شريكك، لتتمكن من الحضور بكل وعيك في اللحظة الراهنة.

20 أمراً يجعل العلاقة تستمر

هل أنت في المراحل الأولى من علاقة جديدة مع شريك أحلامك؟ هل أنت قلق لأنَّك لا تعرف طريقة تجعل هذه العلاقة تستمر؟ يوجد اليوم الكثير من العوامل الداخلية والخارجية في العلاقة التي يمكن أن تؤثر في نتيجتها؛ لذا تابع قراءة هذا المقال إذا كنت ترغب في تعلم بعض النصائح التي تتعلق بكيفية الاستمرار في العلاقة.

التواصل مع شريك الحياة أثناء فترة المكوث في المنزل

في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد يبقى الكثيرون منَّا محتجزين عدة أسابيعٍ في المنزل، متبعين بذلك توجيهات الحكومة ومسؤولي الصحة. بالنسبة إلى الكثيرين، إنَّ التباعد الاجتماعي يعني مشاركة مساحةٍ محدودةٍ مع شركائهم في العلاقة العاطفية في أثناء مجابهة القضايا العصيبة الجديدة، بما فيها: البطالة المفاجئة، والعمل من المنزل، ورعاية الأطفال، وحالة الترقب لما ستؤول إليه الأمور. إليك خمس نصائح عمليةً وقائمةً على الأدلة إلى الأزواج الذين تجعلهم فترة بقائهم في المنزل يشعرون بأنَّهم عالقون في علاقتهم.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!