تحسين الحالة المزاجية

Share your love

9 نصائح للتغلب على المزاج السيء بسرعة

يعاني كل 3 من أصل 4 في العالم من سوء الحالة المزاجية، ويرجع سبب ذلك لعوامل عديدة منها الضغوطات اليومية والمشاكل والتحدّيات التي يتعرّض لها الانسان في حياته، ونظراً لانتشار هذه الحالة بين البشر سنقدم لك عزيزي بعض النصائح للتغلب على المزاج السيء بسرعة.

5 خطوات للتخلص من المزاج السيء فى الصباح

أظهرت دراسة حديثة أنّ 80% من الأشخاص بطبيعتهم يتحسن مزاجهم في الليل ويسوء في النهار، ولذلك تجدهم لا يُطاقون في الصباح ينكّدون الحياة على أنفسهم وعلى الآخرين. وأكدّت الدراسة أنّ الغالبية العظمى من الشعب ينتمون إلى النوع المرن الذي يمكنه أن يتكيّف مع الظروف. ولكي تحسن يومك اتبع الخطوات:

6 إرشادات هامة لتحسين الحالة المزاجية

من الطبيعي أن نتعرّض في حياتنا لعوامل الإحباط والقلق والضغط النفسي لكن هذه الظروف تجعل حالتنا المزاجية والنفسية سيئة جداً فنرغب بالابتعاد عن الجميع للاختلاء بأنفسنا لبعض الوقت، وللأسف قد يمتد هذا الشعور لأيام وأحياناً لشهور، ومن أجل ذلك وضع الخبراء بعض الإرشادات التي من شأنها أن تطرد الطاقة السلبية من داخلك وتُحسّن حالتك المزاجية، تابع عزيزي القراءة لتتعرّف على هذه الإرشادات.

10 نصائح يتغلب بها الناجحون على الشدائد

نواجه جميعاً المِحَن والشدائد من وقتٍ لآخر، قد يستطيع بعضنا التغلُّب عليها، بينما يكافح بعضنا الآخر حتى في مجرد النهوض من الفراش صباحاً. إذا أردتَ التغلُّب على الشدائد ومواصلة التقدُّم، نقدِّم إليك 10 نصائح يتَّبعها الأشخاص الناجحون لدعم أنفسهم، حتى عند مواجهة الكوارث.

كيف تتخلص من التوتر وتشحن طاقتك؟ – (الجزء الأول)

نتعرض في حياتنا الشخصية والمهنية لشتَّى أنواع الضغوط التي تؤثِّر بمرور الوقت في صحتنا النفسية والذهنية والجسدية؛ لذا يجب ألا نغفل الاهتمام بصحتنا لأنَّها أغلى ما لدينا. فيما يلي أفضل 10 استراتيجيات لتخفيف التوتر وشحنِ الطاقة بالوسائل القديمة نفسها لكن بحلةٍ جديدة، والتي تضمن لك تحسين صحتك وتمنحك السعادة جسداً وذهناً وروحاً.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!