كيف تجعلك أزمة منتصف العمر شخصاً أفضل؟

بلغت إحدى صديقاتي الخامسة والأربعين من عمرها قبل بضعة أعوام، وكان لديها ابن في سن المراهقة، وعمل جيد، وزواج مستقر، وحياة مريحة. هذا المقال مأخوذ عن الكاتبة إيفلين مارينوف (Evelyn Marinoff)، والذي تحدثنا فيه عن طبيعة أزمة منتصف العمر، وتقدِّم بعض النصائح للتعامل مع هذه الفترة وإدراك حقيقتها.

كيف تستيقظ كل صباح متشوقاً للذهاب إلى العمل؟

في مجال القيادة والأعمال، يُقدِّر الناس ظهورَك باستمرار كل يوم، ورغم أنَّ تبني هذه العقلية ليس بالمهمة السهلة اليسيرة، إلا أنَّ هناك بعض الأمور التي يمكنك القيام بها لتحفيز نفسك من خلال تقلبات الأعمال؛ إليكم أربعة أمور يمكنكم القيام بها كل صباح من أجل التحمس للذهاب إلى العمل.

7 فوائد للامتنان تذكرك أن تشكر الله كل يوم

توجد الكثير من المشاعر الإنسانية التي يمكن اعتبارها واسعة الانتشار بطريقة أو بأخرى، والامتنان هو إحداها. توجد العديد من الفوائد للامتنان، ومن أهمها أنَّه يذكرنا بأن نكون شاكرين في حياتنا. نظراً إلى عدد الطرائق التي يمكننا من خلالها التعبير عن الامتنان وممارسته في حياتنا، فليس من المستغرب أن يكون لذلك تأثير إيجابي فينا؛ فإليك 7 فوائد للامتنان ستجعلك تُقدّر نِعم الحياة.

الموسيقى ودورها في إمتاع العقل

تبدو الفلسفة القائلة بأنَّ المرء يجب أن يقضي حياته سعياً وراء المتعة رائعةً من الناحية النظرية، ولكنَّها نادراً ما تنجح عمليَّاً، وبقدر ما نود جميعاً أن نشعر بالرضا طوال الوقت، قد يكون هناك الكثير من الأشياء الجيدة التي نحبها مثل تناول البيتزا أو التنزه، ولكن بعد انتهاء هذه المتعة، لن يرغب معظم الناس في تكرارها لمدة أسبوع آخر أو ما يقارب ذلك.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!