3 طرق بسيطة لتستمد الفرح من يومك

تحدَّثتُ قبل أيام مع صديقة لم أتصل بها منذ بداية الجائحة، وعندما سألتها عن حالها، أجابت إجابة غير متوقعة أنَّها تعيش حياةً مليئة بالفرح والسعادة؛هذا المقال مأخوذ عن المدوِّنة وكوتش اليقظة الذهنية كيلي بارون (Kelly Barron)، والتي تُحدِّثنا فيه عن طرائق لتستمد الفرح كل يوم.

8 أخطاء ابتعد عنها في أول يوم عمل لك

بعد اجتيازك للمقابلة الشخصية وفوزك بالوظيفة الجديدة حان الوقت للاستعداد لأول يوم عمل، فالحصول على وظيفة في هذه الأيام لم يعد أمراً سهلاً كما كان مسبقاً، حيث تشكّل الفترة الأولى في العمل تحدّياً كبيراً فإما أن تثبت نفسك كموظف محترم ملتزم، أو أن تفقد الاحترام من قبل مديرك وزملائك في العمل، سنُعرفك في السطور القادمة على بعض السلوكيات الخاطئة التي يجب أن تتجنبها خلال الفترة الأولى من عملك الجديد.

10 صفات تجعل منك شخصاً محترفاً في عملك

كلنا نسأل ماذا يجب أن أفعل لأكون أكثر مهنية من غيري في العمل؟ في مقالها على موقع About ، تقول «داون روزنبرغ مكاي» المتخصصة في التخطيط الوظيفي، إنّ المهنية تُعرّف بأنها سلوك المرء في العمل، ويمكن للصرافين، وعمال النظافة، والنوادل، البرهنة على امتلاكهم مستوى عالي من هذه الصفة!! وقدمت النصائح الآتية.

6 طرق تساعد الموظف على تحقيق النجاح المهني

الموظف الناجح هو من يحاول تحقيق أهدافه وأحلامه المهنية من خلال العمل الدؤوب والمثابرة والتصميم وبالفعل يستطيع في النهاية تحقيق النجاح العظيم، لكن وللأسف هناك شريحة كبيرة من الناس تعجز عن تحقيق أي نجاح في حياتها وهذا ما يدخلهم بحالة من اليأس والإحباط الشديد، ولأننا نريد أن تغير مجرى حياتك وتحقق النجاح المهني سنستعرض فيما يلي أهم الطرق التي تساعد الموظف على تحقيق النجاح المهني.

نصائح لتحقِّق النجاح المهني

أصبح الإنسان يُعاني من صعوبة كبيرة في تحقيق ذاته والوصول إلى النجاح الوظيفي الباهر الذي يتمنّاه وذلك بسبب التنافس المهني الكبير والتطوّر السريع والمتزايد الذي يشهده سوق العمل، لهذا سنرشدك فيما يلي لمجموعة من النصائح المهمة التي يجب أن تتقيّد بها لتتمكّن من تحقيق النجاح المهني الكبير.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!