دليلك الشامل لإعادة ترتيب حياتك وتقليل التوتر

غالباً ما تكون الفوضى المفرطة إحدى أعراض وأسباب شعورك بالتوتر، والتي من شأنها أن تؤثر في جميع جوانب حياتك، قد يبدو التعامل مع الفوضى مَهمَّة عسيرة للغاية إذا كنت لا تعلم أين وكيف ستبدأ، نقدم إليك مخططاً لإعادة تنظيم حياتك وتخفيف التوتر.

كيف تشعر بالبهجة في العمل باتباع طريقة كونماري في التنظيم؟

التنظيم أكثر بكثير من مجرد فرز الأشياء، إنَّه مشروع كبير سيغير حياتك إلى الأبد، ويساعدك على معرفة كيف ترتبط كل مَهمَّة تقوم بها بمستقبل مبهج. يصر بعض الناس على أن الترتيب لن يجعلهم يعثرون على السعادة في العمل، ولكنَّ الحقيقة هي أنَّ الترتيب الصحيح هو ما يجعل إثارة البهجة في العمل أمراً ممكناً. إليكَ طريقة تفيدك في هذا الصدد.

7 طرق للحفاظ على الإيجابية وتحقيق النتائج المرجوة

يُعتبر الإبداع إحدى الصفات الأساسيّة التي يحتاجها كل إنسان يرغب بالوصول للنجاح، وهو السر وراء تطوّر الإنسان ونجاحِهِ في الحياة. في هذه المقالة سنتطرق إلى 7 تقنيات يستخدمها مهنيون بارعون ومُدرَّبون من جميع أنحاء العالم لتقديم أعمال إبداعية.

9 قواعد أساسية لزيادة الإنتاجية في العمل

نمر جميعاً بمرحلة في حياتنا نكمل فيها مهام معينة كانت تبدو بعيدة المنال فيما مضى؛ وبالمقابل، ومع إغراءات وسائل التواصل الاجتماعي، والإنترنت ، ناهيك عن الصخب المستمر للأشخاص في المكتب؛ يصبح من السهل الوقوع فريسة عوامل التشتت والمقاطعات في أثناء العمل في أغلب الأوقات. ماذا يمكننا إذاً أن نفعل بهذا الشأن؟ وكيف نكون منتجين في العمل؟ لدينا 9 قواعد أساسية يمكن تطبيقها للمساعدة في تعزيز مستويات الإنتاجية لديك؛ لذا تابع معنا عزيزنا القارئ لمعرفة نصائحنا حول تحسين الإنتاجية في العمل.

14 طريقة بسيطة تزيد من كفاءتك في العمل

تعاني الشركات من أجل تحديد أفضل السبل لتدريب العمال الأقل خبرة حتى يتمكنوا من اكتساب جميع المهارات اللازمة لعملهم، ولأنَّنا نعيش في ظروف صعبة، يجب علينا جميعاً العمل على تطوير أنفسنا ومعرفة كيف يمكننا زيادة كفاءتنا في العمل، من خلال السطور التالية سنتعرف على 14 طريقة تزيد من كفاءتنا في العمل.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!