تعزيز الجهاز المناعي

Share your love

6 أنواع من الأطعمة والفيتامينات لتقوية الجهاز المناعي في الشتاء

يحتاج الجهاز المناعي إلى نوعية معينة من الأغذية والفيتامينات لكي يُحافظ على جودة عمله ووظيفته في حماية الجسم من الأمراض وبشكل خاص في فصل الشتاء الذي تكثر فيه الأمراض المناعية كالرشح، الزكام، والإنفلونزا الخطيرة، فما هي الأغذية المهمة والتي تساعد على تقوية الجهاز المناعي في فصل الشتاء؟

7 فوائد صحية للعلاقة الحميمية!

غالبًا ما يمارس الثنائي العلاقة الحميمية لتلبية حاجاتهما الجنسية أو لحدوث الحمل في حال كانا ينويان إنجاب طفل. لكن هل كنت تعلم أنه تتعدد كثيراً فوائد ممارسة الجماع على صحتك؟ اكتشفها في السطور القادمة.

9 خطوات عليك اتباعها كي تستعد لمواجهة أسوأ احتمالات أزمة الكورونا

مع تفشِّي وباء فيروس الكورونا الذي ظهر في مدينة ووهان الصينية، بدأ الناس حول العالم يعدُّون عدَّتهم، ويحضِّرون للحال الأسوأ؛ فقد جُبِلَت التصوُّرات في أذهانهم بسيناريوهاتٍ كابوسيةٍ تلوح بفكرة انتهاء العالم بسبب هذا الوباء. إنَّ تحصين نفسك ضدَّ تلك الجائحة التي قد تودي بحياة الملايين أمرٌ ليس بعسير، فالطريق الأمثل للنَّجاة هو الاستعداد التامُّ لمكافحة الوباء؛ فما تفعله اليوم، يُنقِذ حياتك لاحقاً. وبغية بلوغ ذلك الهدف المنشود، إليكَ بعض الخطوات الجوهرية التي تفي بالغرض.

8 علاجات طبيعية للتخلص من الشعور بالقلق

إنَّ القلق مصطلح شائع حينما يتعلق الأمر بالصحة النفسية؛ ففي واقع الأمر، تُعدُّ اضطرابات القلق أكثر الاضطرابات النفسية التي يشيع تشخيصها؛ ولكن ومع ذلك، فإنَّ القلق هو شعور طبيعي يواجهه كل إنسان. سنقدِّم لك في مقالتنا هذه 8 علاجات طبيعية للقلق.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!