تقبل التغذية الراجعة

Share your love

7 طرق تضمن تواصلاً فعالاً في العمل

قد يكون اكتشاف المشكلات التي تعيق التواصل في العمل أمراً سهلاً إلى حد ما؛ لكن عندما يُترَك سوء الفهم دون علاج، يتطور إلى نزاع في مكان العمل أو انخفاض في الإنتاجية. لذا إليك 7 طرائق لضمان تواصل فعال في العمل تُمكِّنك من إنشاء بيئة عمل فعالة ومنتجة وشاملة.

8 مواضع يتصرف فيها الأذكياء بغباء

من الرائع أن نتَّسم بالذكاء؛ فهو الصفة التي تدرُّ علينا المال الوفير؛ حيث يكسب الأذكياء المزيد من المال، ويجمعون ثروةً، بل وحتى يعيشون لفترة أطول، وقد يبدو ظاهرياً أنَّ حياة الأذكياء سهلة، إلا أنَّ هناك جانباً خفياً للقصة؛ فقد شاع أنَّهم يرتكبون أخطاءً سخيفة خاصة في الأوقات التي تحتاج رأياً سديداً. وإليك بعض المواضع التي ينقلب فيها السحر على الساحر.

10 خطوات تساعدك في نيل الترقية التي تريدها بسرعة

تُظهِر الأبحاث أنَّ الموظفين الذين يتمتعون بنسبة عالية من الذكاء العاطفي كمهارة إدارة العلاقات لديهم فرصة أكبر بنسبة 75% لنيل ترقية أكثر من أولئك الذين يتمتعون بنسبة عالية من الذكاء، فالعمل الجماعي هام بقدر مهاراتك الفردية؛ لذا نقدم إليك 10 خطوات ستساعدك على النجاح أسرع بكثير ممَّا تتوقع.

التقنيات السبع الأهم لإتقان التواصل في مكان العمل

يُعدُّ التواصل في مكان العمل أمراً بالغ الأهمية لتحقيق النجاح، سواءً أكان هذا لك كفردٍ أم للشركة ككل، حيث تعمل الفِرق بشكل أفضل بكثير عندما يكون التواصل واضحاً ومتسقاً بين أفرادها؛ وبناءً عليه، تؤثر قدرتك على التواصل جيداً في نجاحك ونجاح فريقك، وفي نجاح شركتك بالتالي. سنلقي نظرةً في هذه المقالة على أهمية التواصل الجيد في مكان العمل؛ ومن ثمَّ سنكتشف أهم 7 تقنيات تواصل تحتاج إلى معرفتها، والتي يمكن أن تكون مصدراً لنجاحك في عملك؛ لكن دعنا أولاً نتحدث عن سبب أهمية التواصل الجيد في مكان العمل.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!