8 تقنيات لإدارة الوقت

وفقاً لدراسةٍ حديثة، يكون الأفرادُ منتجين لمدة ثلاث ساعات تقريباً بغضِّ النظر عن عدد ساعات العمل، وإذا كنتَ أيضاً تواجه صعوبة في إدارة وقتك من أجل عملٍ أكثر فاعلية، فلا تنظُر إلى أبعد من ذلك، وفيما يلي أهم 8 تقنيات لإدارة الوقت لزيادة الإنتاجية في العمل.

دليلك الشامل لإعادة ترتيب حياتك وتقليل التوتر

غالباً ما تكون الفوضى المفرطة إحدى أعراض وأسباب شعورك بالتوتر، والتي من شأنها أن تؤثر في جميع جوانب حياتك، قد يبدو التعامل مع الفوضى مَهمَّة عسيرة للغاية إذا كنت لا تعلم أين وكيف ستبدأ، نقدم إليك مخططاً لإعادة تنظيم حياتك وتخفيف التوتر.

أشياء مثمرة تقوم بها في 10 دقائق – (الجزء الأول)

بدلاً مِن تضييع 10 دقائق في تصفُّح مواقع التواصل الاجتماعي أو قضاء وقت ممتع، قد ترغب في فعلِ شيء مثمر؛ لكن قد تتساءل عما يمكِنك فعلُه في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن. لا تقلق، سنستعرض في هذا المقال قائمة بالأشياء المثمرة التي يمكِنك القيام بها في ظرف 10 دقائق أو أقل سواء كنتَ في العمل أم المنزل.

10 نصائح لتنظيم حياتك من أجل زيادة الإنتاجية وبلوغ النجاح – الجزء (2)

تناولنا في الجزء السابق قسماً مِن النصائح الضرورية لوضع خطة لحياتك وتنظيمها كي تزيد مِن إنتاجية عملك وتُحقِّق النجاح الباهر، فتعيش الحياة المثالية التي لطالما حلمتَ بها، ولمعرفة باقي النصائح، تابِع معنا القراءة.

7 أمور يمكنك القيام بها لزيادة إنتاجيتك بداية كل أسبوع

يعمل العديد منا لساعاتٍ طويلة، أو ببساطة نقوم بأداء مهام متعددة من أجل زيادة انتاجيتنا في العمل لا شك بأن اتباع هذا الأسلوب في العمل سيخلق فرصة أكبر للوصول للهدف المطلوب. ولكن هذا النهج المتبع سوف يسبب ارتفاعاً في مستويات التوتر وبالتالي ستعاني انخفاضاً في الإنتاجية.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!