هل الشاي يحتوى على الغلوتين

هل الشاي يحتوى على الغلوتين ، القيمة الغذائية للشاي ، الفوائد الصحية للشاي ، أضرار الشاي ، قائمة الأطعمة التي تحتوي على الجلوتين ، الأطعمة الخالية من الجلوتين

أهم 9 أعشاب طبيعية واستخداماتها العلاجية والطبية

ظهرت الأعشاب منذ بداية العصور القديمة، وقد استخدمتها الكثير من الشعوب لعلاج الأمراض المختلفة ولازالت تستخدم حتى الآن، كما تُستخدم أيضاً في الطعام كمنكّهات، ويتم استخدامها في الطب البديل بشكل أوسع فتدخل في صناعة مستحضرات التجميل و تركيب العطور. سوف نستعرض في السطور القادمة بعض أنواع الأعشاب وأهم فوائدها العلاجية.

4 أعشاب طبيعيّة تُساعد على خفض الكوليسترول في الدم

ارتفاع الكوليسترول في الدّم، هذا الخطر الكبير الذي يُهدد حياة الملايين من الأشخاص في هذا العالم، ويتسبّب بالكثير من أمراض القلب الخطيرة التي تُسبب الوفاة للإنسان، فما هو الحل؟ وكيف نستطيع خفض مستوى الكوليسترول في الجسم؟

7 أسرار في ورقة خضراء صغيرة

تثبت البحوث العلمية اليوم في كل من آسيا والغرب بأدلة دامغة عن الفوائد الصحية المرتبطة بشرب الشاي الأخضر، واتفقت جميعها على أنه هو السر الطبيعي لحياة أكثر صحة. فهل فكرت يوماً باستبدال مشروبك الصباحي القهوة مثلاً بفنجان من الشاي الأخضر؟ هل تعلم لماذا استخدمه الصينيون لمدة لاتقل عن 4000 سنة كعلاج لعديد من الأمراض؟ هل حاولت اللجوء للطبيعة بدلاً من الأدوية الصناعية؟ هنا سنورد إليك الأسباب وراء تلك الأهمية التي حظيت بها هذه الورقة الخضراء الصغيرة:

5 طرق طبيعيّة وفعّالة لتنظيف الجسم من السموم

يتعرّض جسم الإنسان للعديد من العوامل البيئيّة والغذائيّة السلبية التي تجعله عرضةً لأنواعٍ مختلفة من الجراثيم والسموم التي تؤثر على سلامته الصحيّة وتصيبه بالأمراض الخطيرة، وحرصاً منّا على سلامتك سنُعرفك من خلال هذهِ المقالة على 5 طرق طبيعيّة وفعّالة لتنظيف الجسم من السموم والجراثيم المتراكمة به.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!