قضاء الوقت مع العائلة

Share your love

كيف تحافظ على صحتك النفسية في زمن الكورونا؟

يصبح الشخص في ظل جائحة كورونا أكثر امتناناً لأدق تفاصيل حياته، فيتحول فنجان القهوة الصباحي مع شريك الحياة إلى نعمة حقيقية، ويعود الرونق إلى الأمور التي اعتاد الإنسان على وجودها في حياته. إليكم كيفية المحافظة على صحتنا النفسية في ظل جائحة كورونا.

من هم الأشخاص الذين إن رافقتهم زادت سعادتك؟

هناك أوقات نرغب فيها جميعاً في عزل أنفسنا عن العالم وأن نكون وحدنا، بالطبع، على الأمد البعيد لا أحد يستطيع العيش بمفرده فنحن جميعاً نتوق بطبيعتنا إلى الروابط الاجتماعية والرومانسية وأن نكون برفقة العائلة، حتى لو رغبنا أحيانا أن نُترك وشأننا.

10 قواعد تساعدك في التغلب على التوتر

قد يتسلَّل التوتُّر إليك بطريقة لا شعورية، وحينها، تكون طريقة استجابتك له هامَّةً جداً، ولكنَّها ليست الخطوة الأكثر أهميةً للتغلُّب عليه . نُقدِّم لك في هذه المقالة القواعد العشر التي يجب أن تُطبِّقها خارج وقت العمل كي تتغلَّب على الشعور بالتوتُّر.

ما الذي يجعلنا أكثر سعادة: الوقت أم المال؟

إنَّها واحدة من مُعضلات الحياة الكلاسيكية: ما الذي يجعلنا أسعد: المزيد من الوقت أم المزيد من المال؟ وقد وجدت أنَّ المال والسعادة والوقت هي عوامل يؤثر كل منها في الآخر.أنَّنا من المرجح أن نسعى إلى كسب المزيد من المال بحافز أكبر من سعينا إلى كسب المزيد من الوقت.

أهم 7 أولويات في الحياة وطرق تحقيقها

هل تحاولُ إكمال كافة مهامك كلَّ يوم لأنَّك تشعرُ أنَّ كل عنصرٍ في قائمة مهامك بالغُ الأهمية؟ هل أنت مقيَّدٌ بالوقت لإنجاز كلّ هذه المهام؟ إذا كانت إجابتك نعم، فيعني هذا أنَّك لم تضع قائمةً واضحةً للأولويات في حياتك. قد لا يلقى كل عنصر في قائمة الأولويات هذه اهتماماً منك، ولكن من المرجَّح أنَّك قد تجد ما يناسب اهتمامك من بينها؛ وإذا لم تكن واضحاً في وضع أولوياتك، فقد تساعدك هذه الخطوات في تحديد المكان الذي يجب أن تستثمر فيه أفكارك وطاقتك.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!