كيف تستثمر عملك الخاص وتصبح مليونيراً؟

جميعنا لدينا أحلام نودّ تحقيقها في هذه الحياة، فكيف من كان حلمه جمع الأموال وحصد الأرباح؟ بالتّأكيد، شيء جميل أن يصبح الإنسان ثريّاً، أو على الأٌقل لديه من المال ما يكفيه ويزيد عن حاجته، فجمع المال ليس بالأمر السّهل في نظر البَعض، لكنّه في الوقت نفسه ليس ضرباً من الخيال، لأنّنا بالعمل الجاد والتّخطيط المُستمر نحقّق غاياتنا مهما طال الزّمن،

هل تريد أن تصبح مليونيراً؟ إذن نوِّع مصادر دخلك

في آخر وظيفةٍ عملت فيها مسؤولاً للتوظيف كنت في أغلب الأحيان أجري أسبوعياً مقابلاتٍ مع أُناسٍ فقدوا وظائفهم، وفي ذلك الوقت أدركت أنَّه يجب عليّ التأكُّد من أن يكون لأموالي التي أكسبها مصادر مختلفة، لذا مارست العمل الحر (الفريلانس) إلى جانب وظيفتي وأسَّستُ مدونةً على أمل جني بعض الأموال منها في يومٍ من الأيام.

11 خطأً يحول بينك وبين جَني أول مليون لك

إنَّ جني الملايين ليس أمراً بعيد المنال كما قد تظن، فمن خلال التفاني، والصبر، وتركيز الاهتمام، ستكون تلك الملايين في متناول يديك تماماً، وبما أنَّني استطعت أنا جنيها يمكن لأي أحدٍ جنيها كذلك.

10 إشارات تقول أنَّك ستصبح ثرياً حتى لو كنت لا تشعر بذلك

من الصعب تحديد ما تعنيه الثروة لأنَّ المسألة شخصية وتعتمد على العديد من العوامل التي من ضمنها المكان الذي تعيش فيه، ولكنَّ امتلاك ثروةٍ بشكلٍ عام يعني ألَّا تقلق من القدرة على دفع الفواتير وأن تعلم أنَّ عيش حياةٍ كريمة بعد بلوغ سن التقاعد أمرٌ في متناول يديك.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!