مهارات التواصل مع الآخرين

Share your love

13 نصيحة كي تحسن حياتك للأفضل

عند التعرُّض إلى مواقف خطيرة في الحياة، نتوقف لبرهةٍ لنفكِّر فيما يعنيه عيش حياتنا بالطريقة الأفضل، وربَّما يتضح ذلك في اللحظة التي نكون فيها مُعلَّقين بين الحياة والموت. يُمكن أن تساعدنا هذه المفاتيح الثلاثة عشر على التركيز، والعيش من أجل هدفٍ أكبر، وتعزيز السعادة والرفاهية، والتواصل الصادق مع هديتنا الفريدة التي يتعيَّن على كُلٍّ منَّا مشاركتها مع الآخرين؛ كما يُمكنها مُساعدتنا في مواجهة عوامل الإلهاء اليومية.

الانسجام مع الشخصيات: وعيٌ ورقي وتماهي مع الحياة ورزق لا محدود!

نتعامل يومياً مع أناسٍ من شخصياتٍ متنوعة ونتقرَّب منهم، فإمَّا أن يصبحوا من أقرب أصدقائنا، أو من ألدِّ أعدائنا، لنسأل أنفسنا بعد ذلك: كيف نُحسِن التعامل مع الشخصيات كلِّها، بحيث يعطينا الآخر أجمل ما لديه؟ دعونا نخوض سويةً في هذا المقال، لاكتشاف كيف ننسجم مع كلِّ أنماط الشخصيات.

7 نصائح للتفكير الإيجابي من ديل كارنيجي

يُعّدُّ كتاب الراحل ديل كارنيجي (Dale Carnegie) بعنوان: "دع القلق وابدأ الحياة" (How To Stop Worrying And Start Living)، كتاباً يستحقُّ القراءة تماماً إذا كنت من المُهتمِّين بتطوير الذات، وتحاول تخليص عقلك من طرائق الخُنوع التي تميِّز بشر اليوم الذين تعرَّضوا إلى غسيل الدماغ. هذا المقال مأخوذ عن المدوِّن أنتونيو مارتينا (Antonio Martina)، والذي يعطينا فيه بعض النصائح الإيجابية التي استلهمها من الكاتب ديل كارنيجي (Dale Carnegie).

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!