3 نصائح لإعادة حياتك الشخصية والمهنية إلى مسارها الصحيح

كنت أعرف الحياة التي لطالما تخيَّلتُها، وحددتُ الإجراءات التي كانت تعوقني، بعد ذلك أجريت الكثير من المحاولة لأكتشفَ ما قد ينجح وما قد لا ينجح، ولقد كانت عملية شاقة، هذا المقال مأخوذ عن كوتش النجاح والحياة ديزيريه ستابلتون (Desiree' Stapleton)، والتي تُحدِّثُنا فيه عن تجربتها في كيفية إعادة حياتها إلى مسارها الصحيح.

5 نصائح لتقديم كوتشينغ ناجح

يتطلب تقديم الكوتشينغ للموظفين الوقت والمال، ولكنَّ النتائج غير مضمونة؛ وسواء اخترتَ تقديم الكوتشينغ للموظفين بنفسك أم قررتَ توظيف اختصاصي بأجر عالٍ، فهناك خطوات عليك اتخاذها لتحقيق النجاح. ذلك سنقدِّم لك في مقالنا بعض النصائح السريعة والمجانية علَّك تجد فيها الفائدة.

7 طرق لتحطيم القيود والحدود التي نفرضها على أنفسنا

بصرف النظر عن ماهيتك وإمكاناتك؛ توجد دائماً قيود وحدود تؤثر فيك، بعضها جيد، وبعضها سيء؛ وهذا الأخير هو نوع الحدود الذي يتعيَّن عليك التخلُّص منه. هذا المقال مأخوذ عن المدوِّنة "ماندي هولجيت" (Mandie Holgate)، والذي تُحدِّثنا فيه عن بعض الطرائق التي تساعدنا على التخلُّص من القيود التي نفرضها على أنفسنا.

6 نصائح لوضع خطة عمل مميزة

لا يوجد إنسان دون أمنيات أو أحلام، وقد نتساءل كيف يمكن تحقيقها وما هي الطرق التي يجب اتباعها لنصل للنجاح؟ هنا يأتي دور التخطيط الذي يساعدنا تنظيم شؤون حياتنا. سنشرح في هذه المقالة أهمية خطة العمل وكيفية وضعها لمساعدتك في تحقيق أهدافك.

كيف تصبح رائد أعمال؟

قليلون جداً من لا تراودهم فكرة تأسيس مشروع خاص، حيث يحلم معظمنا بهذا نتيجة رغبتنا في أن نصبح أصحاب القرار ونتمتع بالأمان المالي، ونؤسس عملنا الخاص بدءاً من الصفر من خلال العمل الجاد والتفاني والمهارة. هذا المقال مأخوذ عن "ديفيد كاربنتر" (David Carpenter)، وهو رائد أعمال وصاحب مشروع يساعد الآخرين على تحقيق حلمهم في بدء أعمالهم الخاصة.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!