أرخص 10 فنادق للإقامة في سنغافورة

0

تناسب هذه الأماكن للإقامة العشرة الزوار ذوي الميزانية المحدودة، حيث يتمتعون بغرفة للنوم في وسط المدينة بسعر أقل من سعر وجبة عشاء بها، في الوقت الذي لايزالون يحصلون على خدمة محترمة. تمتد اماكن الإقامة من الكبسولة المريحة إلى غرف النوم في المنازل في وسط المدينة، وفيما يلي قائمة بأفضل 10 أماكن للإاقمة لذوي الميزانية المحدودو، كل منهم يقدم مفهوم فريد من نوعه.

1- فندق أدلر
يتسم هذا الفندق بالفخامة، فهو يتمتع بطراز على غرار عشرينيات القرن الماضي، ويعتبر هذا الفندق أحد بيوت الضيافة الفاخرة في سنغافورة. سوف يستمتع الضيوف بوسائل الراحة المنزلية مع القليل من الفخامة المضافة إلى مكان الإقامة هذا. يتميز فندق أدلر بوجود سرير مثل ذلك الموجود في مقصورة القطار، وقد تم تصميم هذا السرير بجودة لتوفير الراحة في النوم. وإلى جانب السرير سوف يجد النزيل لحاف ومخدات من الريش أو من الفيبر، علاوة على الخدمات التي يقدمها المكان.

العنوان: 259 طريق الجسر الجنوبي، 058814 سنغافورة

2- فندق 5 فوتواي، مشروع رصيف كواي
عند إقامتك داخل فندق 5 فوتواي، مشروع رصيف كواي في سنغافورة (منطقة الأعمال المركزية)، ستكون على مسافة دقائق من رصيف كواي ومتحف الحضارات الآسيوية. يضم الفندق 63 غرفة غير مسموح بها بالتدخين، ويوجد إنترنت لاسلكي مجانًا ومركز لرجال الأعمال يعمل على مدار 24 ساعة. كما تتوفر خدمة تخزين الأمتعة وتكييف الهواء.

العنوان: 67 رصيف كواي، 049864 سنغافورة

3- فندق بونك
إن فندق بونك الموجود في حي الهند المصغرة هو نزل مخصص لراحة كل ضيف منفرد، سواء كان مسافرًا للعمل أو المتعة فسوف يشعر وكأنه في منزله حقًا. يقع هذا الفندق في قلب الثقافة الغنية في الهند المصغرة، وهذا الحي مليء بالحياة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأذواق مختلفة. يمكن للضيوق الاستمتاع أيضًا بالأسرة المخصصة في جميع أنحاء النزل المصممة خصيصة لراحة النزلاء ومجهزة بأضواء للقراءة وشاشات بجانب السرير وأرفف للأغراض الشخصية ومخدات محشوة بالريش.

العنوان: 15 طريق ويلد العلوي، الهند المصغرة، 207372 سنغافورة

4- فندق كبسولات وينك
يقع فندق وينكمن فئة النجمتين في قلب مدينة سنغافورة الصاخبة، على مقربة من محطة مترو الحي الصيني، وهو نزل عال الجودة يسمح للنزلاء بالاسترخاء الأمثل. ويعني موقعه سهولة وصول النزلاء إلى العديد من أبرز الأماكن في سنغافورة سيرًا على الأقدام، لذا اغتنم الفرصة واكتشف الحي الصيني. والغرف داخل هذا الفندق فريدة من نوعها، فعلى الرغم من أنها جميعًا موجودة داخل عنبر مشترك إلا أن كل سرير موجود في جراب فردي يوفر قدرًا كبيرًا من الصوت والرؤية.

العنوان: 8أ شارع الجامع، 059488 سنغافورة

5- فندق سنو لافندر
يقع هذا الفندق في مكان ممتاز في أحد أكثر المناطق تفضيًا في لافندر/ كالانغ وهي أحد أكثر المناطق شعبية في المدينة، ويناسب هذا الفندق رجال الأعمال أو السياح. ويمكن للمقيمين الاسستمتاع بسهولة الوصول إلى الأماكن الحيوية بالمدينة. ويتميز هذا الفندق بمكتب استقبال على مدار الساعة ويرفر خدمة تخزين الأمتعة وإنترنت لا سلكي مجانًا وخدمة تنظيف الغرف وتكييف الهواء.

العنوان: 26 شارع كافان، 209854 سنغافورة

6- فندق 5 فوتواي، مشروع الحي الصيني 1
منذ افتتاحه في سبتمبر عام 2011، وأصبح هذا الفندق أحد بيوت الضيافة وأماكن الإقامة المفضلة لمحدودي الدخل المسافرين وذلك بفضل التصميم الحديث والنظافة والراحة والموظفين الودودين والموقع الاستراتيجي. يضم هذا الفندق صالة دافئة وشرفات تطل على حديقة خضراء مورقة ومطعم صغير يقدم وجبات الفطور والمشروبات. يقع هذا الفندق في قلب الحي الصيني الغني بالتراث وعلى بعد مسافة قصيرة سيرًا عل الأقدام من رصيف كواي ورصيف الميناء المفعم بالحياة.

العنوان: 63أ شارع باجودا، 059222 سنغافورة

7- فندق 81 (الرائد) هوليوود
يتكون هذا الفندق من 8 طوابق تضم 112 غرفة للنزلاء، كما يوفر هذا الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وتكييف هواء في الغرف وخدمات تخزين الأمتعة وغسيل الملابس وخدمة تنظيف الغرف اليومية. ويوفر أيضًل مواقف للسيارات، ويقع هذا الفندق على بعد 11 دقيقة سيرًا على الأقدام من ستاد سنغافورة.

العنوان: 61 لورونج 8 جيلانغ، 399121 سنغافورة

8- فندق دريم
عند إقامتك داخل فندق دريم، ستكون على مقربة من مول سيتي سكوير ومركز الحي الصيني التراثي. ويوفر مكان الإقامة بعض الخدمات مثل مركز لرجال الأعمال وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة وخدمات الغسيل/ التنظيف الجاف وبركة سباحة خارجية وإنترنت لا سلكي مجانًا.

العنوان: 172 طريق تيرويت، 207574 سنغافورة

9- فندق تشانغ زيانغ
استمتع بالإقامة في فندق تشانغ زيانغ في سنغافورة (جيلانج) لتكون على مقربة من ستاد سنغافورة الوطني وعجلة سنغافورة الدوارة. ويضم الفندق بعض وسائل الراحة مثل خدمات الغسيل والتنظيف الجاف ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة.

العنوان: 15 لورونج جيلانج، 388607 سنغافورة

10- فندق ذا بو، طريق الشاطئ
يمكن أن تتطلع إلى الراحة والجودة ونمط الحياة الرائع داخل فندق ذا بود المكون من 83 كبسولة مريحة مستوحاة من الحياة الحديثة. يقع هذا الفندق بالقرب من منطقة الأعمال المركزية ويوفر خدمات الكونسيرج وغسيل الملابس والإنترنت اللاسلكي المجاني، إلى جانب بوفيه لتقديم وجبة الإفطار والمشروبات الساخنة.

العنوان: 289 طريق الشاطئ، الطابق الثالث، 199552 سنغافورة

Source: almrsal.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد