تدليك اليد تعليمات

0

معطف يديك مع طبقة رقيقة من محلول. فرك أعلى وأسفل اليد سوف تدليك لنشر لوسيون على يد المريض. وهذا خلق طبقة خفيفة من مواد التشحيم.

فهم يد الشخص بحيث النخيل تواجه الكلمة. وضع الإبهام في معصمها وأصابعك حول السفلي من يدها. برفق نحو الخارج وكنت ، وتمتد عضلات كما يمكنك سحب. هذا وسوف تحمية العضلات للتدليك.

تشغيل الابهام الخاص في حركات صغيرة دائرية عبر الجزء الخلفي من يده. تبدأ المفاصل والتقدم نحو الرسغ. وتشمل المعصم في تدليك للاسترخاء أفضل العضلات.

كل مكان الابهام على المعصمين. مع الضوء ، ولكن الضغط الثابت ، وسحب الإبهام إلى أسفل من ناحية ، معبر واحد بين الإبهام خنصر الشخص والبنصر والآخر بين الإبهام والسبابة. وضع الابهام الى الوراء في المعصم وكرر الحركة ، وهذه المرة التي أدت الى تراجع في المساحات المحيطة الاصبع الأوسط. هذا وسوف تمتد والاسترخاء المناطق بين الأصابع.

تحويل تسليم بحيث النخلة مواجهة. وضع الإبهام في معصمها وأصابعك على راحتها. برفق نحو الخارج وكنت ، وتمتد عضلات كما يمكنك سحب.

تحرك الإبهام في السكتات الدماغية الصغيرة الدائرية عبر النخيل كامل وحتى الرسغ. إيلاء اهتمام خاص الى منصة تحت الإبهام ، كما يمكن الحصول على عضلات هناك ضيق جدا.

بدوره من جهة إلى أكثر من ذلك أن النخيل تواجه الكلمة. مكان الإبهام والسبابة على جانبي الاصبع الخنصر والضغط. استخدام الحركات الصغيرة لتدليك الضغط على طول الطريق حتى الاصبع.

الافراج عن الاصبع ، مكان الإبهام والسبابة على رأس الخاصة بك على القاع ، وتكرار الحركة. عندما تصل إلى ظفر ، وإعطاء الاصبع قاطرة الخفيفة ؛ المشترك قد صدع. استخدام هذه التقنية في كل اصبع

 

المصدر: howticle.com

 

Source: Annajah.net
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد