تفاصيل جديدة عن قضية اختفاء الطفلة “مريم”

0

تفاصيل جديدة عن قضية اختفاء الطفلة “مريم”

البلاد نت- راضية بوبعجة- كشف مقربون من عائلة الطفلة ” مريم” التي تم العثور عليها صباح اليوم الأربعاء، في حدود الساعة الحادية عشر، بعد اختفائها لليلة كاملة، تفاصيل جديدة عن حادثة اختفائها.

وصرح أحد المقربون من العائلة لـ البلاد نت- أن الطفلة مريم كانت برفقة والدها بحديقة 5 جويلية بولاية سعيدة تلعب رفقة فتاة أخرى، وفي لحظة انشغال الوالد اختفت مريم من أمام عينيه.

ومن بين التفاصيل التي قدمها محدث – البلاد نت-  فقد تم العثور على ” مريم”  داخل إحدى المنازل على بعد حوالي 1 كيلومتر عن مقر بيت عائلتها بولاية سعيدة.

أما فيما يتعلق بعملية البحث، كشف العميد الأول لشرطة ولاية سعيدة، جيلالي دوسي، أنه تم استغلال فيدو لأحد المواطنين الحاضرين بمحيط الحديقة عند اختفاء الطفلة ” مريم”.

وفي هذا السياق قال عميد الشرطة أن هذا الفديو مكن مصالحه من العثور على ” مريم”، حيث تم استغلال اتصالات الواردة وتصريحات للمتواجدين بمحيط الحديثة.

كما أكد عميد الشرطة لولاية سعيدة، جيلالي دوسي، أننا لسنا أمام حالة اختطاف كما تم الترويج لها عبر بعض المنصات، كما أنه تم فتح تحقيق في القضية.

Source: Elbilad.net
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد