حقائق عن المغناطيس الشفاء

0

ميزات مغناطيس معظم الطبية المطالبة القوة بين 300 إلى 5000 جاوس ، وفقا للمركز الوطني للطب التكميلي والبديل (nccam). العلماء افترض ان المغناطيس ربما تغيير وظيفة الخلايا العصبية ، وزيادة درجة حرارة المنطقة المعالجة أو زيادة تدفق الدم.

وظيفة وقد استخدم العلاج المغناطيسي لعلاج أو منع مجموعة متنوعة من الظروف ، بما في ذلك ، والتهاب المفاصل مرض السرطان ، والألم ، الالتهاب والاجهاد والتعب والأرق.

الأدلة معظم الدراسات العلمية لم يتم العثور على وجود صلة بين العلاج المغناطيسي والتخفيف من الظروف الطبية ، وفقا لnccam وجمعية السرطان الأميركية. لقد كافحت العديد من الدراسات مع القضاء على تأثير وهمي ، لأن معظم المرضى يمكن تحديد ما إذا كان ينطوي على العلاج المغناطيس.

سلامة مغناطيس آمنة عموما ، وفقا لnccam. ومع ذلك ، فإنها قد تتداخل مع الأجهزة الطبية ، مثل منظم ضربات القلب. لا تستخدم العلاج المغناطيسي بدلا من العلاجات التي أثبتت جدواها. إزالة دائما المغناطيس قبل التصوير بالرنين المغناطيسي) الاختبارات.

المصدر: howticle.com

 

Source: Annajah.net
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد