مطعم أرسانا بالي في أليلا سيمينياك

0

مطعم أرسانا بالي هو مطعم مميز في أليلا سيمينياك، والذي يركز على المأكولات الإندونيسية الأصيلة كعروضها الرئيسية. وقد تم اختيار الأطباق التقليدية الغريبة من مختلف أنحاء الأرخبيل من قبل ويليام وونغسو، الشيف صاحب المطعم من أرسانا الذي هو أيضا واحد من مشاهير الطهي في البلاد. يقع المطعم على زاوية جالان تامان غانيشا و جالان بيتيتنجيت، ويوفر إطلالة على الشارع من الشرفة الخارجية في الهواء الطلق، وكذلك من الداخل في غرفة الطعام الرئيسية الحميمة والأنيقة.

ويقع المطعم على بعد 7 كيلو متر من مطار دينباسار الدولي، وعلى بعد كيلو ونصف من وسط المدينة. يقع مطعم أرسانا سيمينياك على بعد 8 دقائق سيراً على الأقدام من بوتاتو هيد ويقع على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار نوراه راي.  ويقدم مجموعة مختارة من الأطباق الإندونيسية.

 الميزات الأساسية للطعام داخل مطعم أرسانا بالي
تشمل الأطباق الشهية في مطعم أرسانا بالي بعض الأطباق الأكثر شهرة من الجزر الإندونيسية المعروفة مثل قطع لحم الضأن المشوي المنقوع في الرندانغ (بدلا من وجبة لحم البقر المشهورة عالميا والموجودة في شمال سومطرة) . ومن داخل بورواكارتا في مقاطعة جاوا الغربية، هناك “الساتاي مارانجي” (195.000 روبية إندونيسية أو 15 دولار أمريكي) الذي يتضمن لحوم البقر الواغيو، وستلاحظ أنه مليء بالعصارة والنضارة مع كل قطعة داخل فمك. بالطبع، يمكنك العثور على الناسي غورنغ المفضلة محليا في القائمة – في 5 إصدارات مختلفة (50.000 – 75.000 روبية إندونيسية).

إذا كنت بطريقة أو بأخرى تضيع بين صفحات القائمة، فهناك خيارا سهلا للغاية يمكنك ان تلجأ إليه، والذي من شأنه أن يسمح لك بتذوق مجموعة من النكهات المختلفة في طبق واحد، فعليك أن تطلب طبق الأرز المختلط والمعروف محليًا باسم “ناسي كامبور”. وهذا يشمل تومبنغ نوسانتارا، الذي يضم ثلاثة ألوان مختلفة للأرز على شكل مخروط، ويتم تقديمه مع لحم البقر الرندانغ، والجمبري المشوي، “بونتيل” (الملفوف بالبخار) وسمك السلمون، وساتاي الدجاج، والتوتة بالكراميل ورقائق الجمبري الرائعة التي لا تفوت على جانب الطبق (185.000 روبية إندونيسية أو 14 دولارا أمريكيا). يمكنك أيضا أن تجد تشكيلة رائعة للمشويات ومجموعة جيدة لمحبي المأكولات البحرية كذلك.

يتميز مطعم أرسانا بالي بمفهوم مطبخ شبه مفتوح، حيث يمكنك مشاهدة الأطباق التي يجري إعدادها من قبل فريق الطهي. من البار، إلى المشروبات الخاصة المصاحبة لوجبتك الإندونيسية الغريبة جميعها يتضمن المشروبات المنعشة المستمدة من الفواكه الاستوائية المحلية والنادرة مثل “كاويستا” (ليمونيا أسيدسيما) وقرفة البوب و “غولا عاصم” والتمر الهندي وعصير السكر والنخيل، ومجموعة من النكهات (33.000 – 45.000 روبية إندونيسية). خلال النهار وفي أي ظهيرة معينة، تعتبر الشرفة الموجودة على جانب الطريق هي بقعة كبيرة للاستراحة ومشاهدة بعض الأشخاص الذين يتناولون بينتانغ الباردة (35.000 روبية إندونيسية) .

منتجع أليلا سيمينياك
استمتع بالإقامة في أليلا سيمينياك في سيمينياك (بيتيتنجيت) لتكون على مسافة دقائق من معبد بيتيتنجيت وبالقرب من شاطئ كوتا. يضم المنتجع بعض الخدمات الرائع والمميزة مثل الاستجمام والمعالجات الصحية ووسائل الراحة المميزة خدمة الغسيل / التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، فضلا عن وسائل الراحة المميزة التي تنضم إلى المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية، يوجد منطقة مؤتمرات وقاعات اجتماعات. تتاح حافلة للتوصيل من وإلى المطار (متاح 24 ساعة) مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح صف السيارة مجانا بمعرفة الفندق داخل موقع المنشأة.

جهات الاتصال لمطعم أرسانا بالي

ساعات العمل: 11: 00-23: 00

الموقع: جالان تامان غانيشا رقم 9،  بيتيتنجيت، كيروبوكان كيلود، سيمينياك

هاتف: 888 3023 361 (0) 62+

Source: almrsal.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.